النائب محمد هايف : دخول مجلس الأمه خطأ ! وحرق السفارة السورية واجب !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حينما سأل النائب محمد هايف عن دخول الشباب مع أعضاء مجلس الأمه لقاعة مجلس الأمه قال هذا خطأ ! وطالب النائب محمد هايف يوم أمس الشباب السوريين المتواجديين أمام السفارة السورية بحرق السفارة أن لم يطرد السفير !

أركان

عضو فعال
حينما سأل النائب محمد هايف عن دخول الشباب مع أعضاء مجلس الأمه لقاعة مجلس الأمه قال هذا خطأ ! وطالب النائب محمد هايف يوم أمس الشباب السوريين المتواجديين أمام السفارة السورية بحرق السفارة أن لم يطرد السفير !
لاحظتك الهجوم على النائب الفاضل محمد هايف ياعزيزى لاتكفر بالخصومة ترى احنا متابعينك وكنا نفرح بأخبارك المستمرة عن مسلم البراك .. ترى راح يشكون الناس أن مسلم البراك دازك تشوه سمعة ولد عمة محمد هايف واذا كان بينك وبينة موقف شخصى احنا نمون عليك لايكون بالمنتدى وتشكر مقدما اخ مضحى :قلب:

المجهر

عضو مخضرم
طوف الله يبارك فيك طوف

خلك ضبابى ترى الصراحه و الحياديه مهى مرغوبه مرات
الحين يتركون الموضوع و يركزون على شخصك

هذا أخر كلام وياك أعلن إنسحابي ... حبك يظلم هواي ضيعلي شبابي :cool:

.

صندوق

عضو فعال
أحمد السعدون زعيم التكتل الشعبي

يقول دخول الشباب الى مجلس الامة خطأ

تفضل طالب مسلم البراك طرد احمد السعدون

من التكتل الشعبي

أخوي أركان ...أنا قاعد أتكلم عن مواقف سياسية ولم أتكلم عن شخص محمد هايف ...وشكوا مسلم البراك يدزني أنا ماأشتغل عند أحد وأنا حر ولا أخطأ مسلم البراك راح أكتب عنه وسبق أني كتبت عن مسلم البراك وأنتقدته بالمنتدى وراجع كتاباتي...أنا أنتقد موقف سياسي ولا أنتقد أشخاص

التعديل الأخير:

أركان

عضو فعال

من التكتل الشعبي
صدقت لاكن الاخ مضحى يبدو ان له موقف شخصى اعتقد واحد نفس محمد هايف احد يشك فى مواقفة اتحدى الاخ مضحى يذكر موقف واحد تخاذل فيه النائب محمد هايف المطيرى تبى الصراحة يااخ مضحى انت أستهزاة ب 25000 الف صوت حرام لاتظلم الريال ترى زعلت اغلب الاعضاء بالمنتدى تكفا اعتذر والاعتذار من عادات الكرام تصبح على خير

أركان

عضو فعال
أخوي أركان ...أن قاعد أتكلم عن مواقف سياسية ولم أتكلم عن شخص محمد هايف ...وشكوا مسلم البراك يدزني أنا ماأشتغل عند أحد وأنا حر ولا أخطأ مسلم البراك راح أكتب عنه وسبق أني كتبت عن مسلم البراك وأنتقدته بالمنتدى وراجع كتاباتي...أنا أنتقد موقف سياسي ولا أنتقد أشخاص
لاتشطح بالموضوع وشنو مواقف محمد هايف السياسة الاخرى اللى تعيبة جاوب

المجهر

عضو مخضرم

من التكتل الشعبي

بس السعدون ما قال احرقوا السفاره

يعنى ما طالب بالشيئ و نقيضه كما فعل بو عبدالله !

و كل انسان يخطئ و ينتقد .

.

.

موقف محمد هايف من موافقته على تحويل أستجواب الشيخ أحمد الفهد للجنة التشريعيه وقبلها في أسبوع رفض تحويل استجواب الشيخ ناصر المحمد للدستورية هذا بعد تناقض

أركان

عضو فعال
استاذ انت تعرف قبل غيرى ان محمد هايف لمن وافق عالتشريعية ليقطع الطريق على استجواب رئيس الحكومة من ناصر المحمد ويحاولون تكتل الوطنى تغطيتة باستجواب الفهد .. تصبح على خير يالغالى

أركان

عضو فعال
شنو بعد ؟؟​

الخطة الجاية ضرب بـ محمد هايف ؟؟​

،​
للاسف اتوقع هالشى ويرجى ابلاغ مسلم البراك بكتابات مضحى ماادرى شنو صاير ليش تغير ارجو من يعرف مسلم ابلاغة لان اكيد مايرضى على محمد هايف وهو دائما على يمين البراك

المجهر

عضو مخضرم
يا الله !!!!

نائب يمثل الأمه يطالب بحرق سفارة دوله تربطها مع الكويت اتفاقيات

و مواثيق دوليه و لا يوجد من يقول هذا خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الى اين وصلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبه بو عبدالله نحترمه و نقدره بس الخطأ خطأ .

.

أركان

عضو فعال
يا الله !!!!

نائب يمثل الأمه يطالب بحرق سفارة دوله تربطها مع الكويت اتفاقيات

و مواثيق دوليه و لا يوجد من يقول هذا خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الى اين وصلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبه بو عبدالله نحترمه و نقدره بس الخطأ خطأ .

.
امممممممممممم بدأ الهجوم من محمد هايف كان الله بعونك

أركان

عضو فعال
اخ راكــان ... أنت جاي بستاره عامه للكلام ( موقف بينك وبينه+ماخلصلك معامله ...ألخ )
أنا كلامي وأطروحاتي واضحه أتكلم عن أمور وأراء سياسيه أذا أنت تحسب كل نقد يكون بسبب مصلحه هذه مشكلتك .. لكن أنا ما أتمناه منك أنك لا تربط المصلحه بكل رأي أقوله .. لازم أنتناقش ونوضح الاسباب لأنه بالأخير بتكون لمصلحة ابو عبدالله .. وشاكرلك
الله يهديك ياالغالى كنت احترمك

.. عصآمية *

عضو مخضرم
تصريح محمد هايف نهديه لأعزآئنآ آلمدلسين :cool:

واعتبر النائب محمد هايف ان دخول النواب إلى قاعة عبدالله السالم كان الهدف منه حماية القاعة، مؤكدا رفضه اقتحام أي مؤسسة حكومية أو شعبية.
وقال هايف ردا على سؤال للصحافيين عما إذا كان ما حصل هو ما تريدونه "لا نؤيد الصدام أو دخول قاعة عبدالله السالم وإذا كانت هناك اجتهادات من بعض الشباب فإن دخول بعض النواب معهم قد يكون حماية للمجلس لأنهم لم يتركوهم وحدهم يدخلون قاعة عبدالله السالم"، مشددا على "أننا مبدئيا لا نؤيد اقتحام أي مؤسسة حكومية أو شعبية بهذه الطريقة".
وأضاف ان "التعسف الحكومي واستغلال الأغلبية المزعومة في نسف الاستجوابات هما ما ولدا احتقانا شديدا جعل هذه الردود العكسية تتولد لدى الشباب الكويتي" مشيرا إلى أن "الحضور كان كثيفا وكانت هناك رسالة قوية للحكومة بأن الشعب الكويتي مستاء من تصرفها واستغلالها الاغلبية النيابية في خرق الدستور والاستهانة برأي الشارع الكويتي في صعود سمو رئيس مجلس الوزراء إلى المنصة".
وأكد هايف أنه "لو كان هناك حس دستوري لصعد رئيس الوزراء إلى المنصة ورد على محاور الاستجواب بدون جلسة سرية، وهذا الأمر اذا كان مطلوبا في الاوقات العادية فإنه يصبح حتميا في مثل هذه الظروف الحساسة".
وعن توقعاته بالنسبة للقرارات التي ستصدر عن الاجتماع الطارئ لمجلس الوزراء برئاسة سمو الأمير قال هايف "نحن نثق في حكمة سمو الأمير بأن يكون هناك قرار لنزع فتيل الأزمة بإقالة سمو رئيس مجلس الوزراء حتى يعود الهدوء إلى الشعب الكويتي".

طبعاً وآضح كلام محمد هآيف

و أنآ شخصياً كنت ضد أي لوم على إقتحآم آلمجلس

و لكن آلتدليس آلحآصل هنآ يوجب منّآ آلتوضيح

فـ يآ مضحي آلزبدية

لآ تقل لآ تقربوآ آلصلآة و تسكت !!

،

أمآ بـ خصوص آلسفآرة آلسورية تستطيع أن تقول محمد هآيف أخطأ

لآ أن تستغل آلموضوع لـ ضرب " محمد هآيف "

،

هدي أعصآبك :وردة:

،

و أمآ رأيي بـ خصوص تصريح حرق آلسفآرة إذا لم يخرج آلسفير