ياسر الحبيب وقبيلة مطير

إسبآنيول

عضو مخضرم
دجل وضيع ومحمد عويد ابو حنايا تشيع وهو صغير بسبب والدته العراقيه الشيعيه الي ربى عندها وابوه شايب متوفي من سنين من عاده غرير على قولة العجمان

يعني ورث التشيع عن والدته

وعنده مسجد للشيعه في الجهراء والعياذ بالله جل جلاله

كلام خاسر الخبيث دجل وكذب اريد به باطل

وانا من قبيلة مطير

واقول لك

نعله عليك

ونعله على سيء البلاف

وثلاث نعلات على الجهل والفجل والفجر والكلاب من اهل الكويت مثل ما قال شيخنا الفاضل حامد العلي

وفعلاً هم مطايا كما قال خاسر الخبيث خذ الحكمة من افواه المجانين

ربما الحالة السياسية هي الحالة الوحيدة مع تاريخ قبيلة مطير هو الكلام السليم من هذا المريض الفاجر

S U L T A N

عضو بلاتيني
مافهمت قاعد يمدح مطير يعني

عيب اقبل المدح من طعان لعان لم يسلم منه عرض النبـي

الله يكرم مطيـر عن لسانك

بما انني احد افراد هذه القبيلة اوجه رسالتي لياسر الخبيث

تطاولك على ام المؤمنين عائشة ( رضي الله عنها ) لن يعادله اي شي وانت عندنا احقر من تتكلم عن القبيله

وما تناولك لموضوعنا الا محاولة خبيثة للدخول بين اهل السنة ... خسئت ثم خسئت

لا ننتظر منك شهادة ولا نقبل لك مدحا او ذم واسئل الله الكريم رب العرش العظيم

ان يرينا فيك عجائب قدرته انه على كل شي قدير

اما حديثك عن القلاف فهذا شانك والمثل يقول ... فخار يكسر بعضه :)

حصيف

عضو ذهبي
ياسر الخبيث يقول للقلاف شغلو التقية فضحتونااااااااااااا وهقتوناااااااااااا ويهدد الحكومة ويحرضها بنفس الوقت على القبائل

كذبت والله

اكثر قبيلة تكرهونها هي مطير

بسبب الشيخ مطلق المطيري <--- سيف الشيخ محمد عبد الوهاب وذراعة اليمنى .. رحمهما الله تعالى

غيث

عضو مخضرم
عندما يعتقد هذا الخبيث ان تنطلي على مطير لتنفيذ اجندتك فأنت واهم

انا مطيري واقولها لك والامثالك القبيلة مو اكرم ولا اطهر من الصحابة وام المؤمنين رضي الله عنهم جميعاً

فلاتنطلي علينا خبثك وبإذن الله سيكون هلاكك على ايد واحد من القبايل نصره إلى ام المؤمنين رضي الله عنها

شيخ الشباب

عضو مميز
ياسر الخبيث يمدح القبائل وهو ابعد مايكون من خبث معروف بالقذق والسب امهات المؤمنين عائشه رضي الله عنها وكذلك حفصه رضي الله عنها قذذذذذذذذذذذذف بالرسول - ص
ولله العجب من الخبيث سب بالصحابه رضي الله عنهم وسب في لخلفاء الراشدين كمثال ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب الملقب بالفاروق وكذلك عثمان بن عفان رضي الله عنهم سب سب سب فكيف هذا وبعد هذا
وانا افتي فتوي له هدر دم هذا الخبيث حلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال

geology-teacher

عضو بلاتيني
حيال وخبيث ، كل قصده يسوي فرقة بيت قبيلة الكويت وأهل الكويت
العب غيرها يا الخبيث
الكويت مطير ومطير الكويت
وكل القبايل بما فيهم مطير هم أهل الكويت
وأنت وأشكالك بره

بالعكس انا اشوف ياسر الخبيث انصفنا
بوقت الحكومه تحاربنا

الله يهديك يا خوي

هذا مثل ما يقولون قول حق يراد به باطل

ما نبي منه انصاف ولا مدح ولا نقبل شهادته

حنا اكرم من ان امثاله بذكرونا وامنا عائشة اكرم منا قبيلة وافراد

امنا عائشة يا خبيث ( ياسر ) اولا ويارب نشوف فيك يوم يسر فيه المؤمننين ويغيظ الكافرين

الكلمة الوحيدة اللي احسها صج من كلامه هي :
آية الله شلون آية !!! صار قدوة للمطايا ... :)
باقي كلامه .. اللي يتأمل ما بين السطور ويتبين له هدفه الواضح .. يقول رحم الله من سماه ياسر الخبيث

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ياسر الخبيث يمدح القبائل وهو ابعد مايكون من خبث معروف بالقذق والسب امهات المؤمنين عائشه رضي الله عنها وكذلك حفصه رضي الله عنها قذذذذذذذذذذذذف بالرسول - ص
ولله العجب من الخبيث سب بالصحابه رضي الله عنهم وسب في لخلفاء الراشدين كمثال ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب الملقب بالفاروق وكذلك عثمان بن عفان رضي الله عنهم سب سب سب فكيف هذا وبعد هذا
وانا افتي فتوي له هدر دم هذا الخبيث حلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال

افضل مافي الموضزع انه شيخ الشباب كتب مشاركه وانا من قبل احسبه مسستن منل المومياء اللي بالنجف

حساك الله شيخ الشباب

على العموم الغبيث ليش ماتكلمت وقت الانتخابات او نظامك نظام فاخر بعد الانتخابات تكلم لو انه جاب رقم ماتكلم

الغريب انه يهاجم القلاف ويقول عنه مهرج والشيعة كلهم يعرفون هذا بس يصوتون للقلاف يخافون انه يموت اذا مانجه وهو مريض يعرفون انه لا لجان ولا يداوم بالمجلس لاكن مع هذا يخافون انه يشور فيهم هذي عقيدتكم وتقديس العمامه اللي جعلتوهم يقدسونها حتى لو كان سكير
بل الادها انهم بالثالث مايبون يزعلونه وكسرو بمرشحين الشيعه على شان ينجحون من دعمه القلاف والمهري بل الادها القلاف محسوب على قناة هي بالنسبه لهم عدو مبين
كلام خاسر معروف مسج جاءه من جماعة جاخو لانه القلاف تسبب بخسارة مرشحهم
التعاول اللي حصل من قبل القلاف والتحالف اسقط الجميع بالثالثه كانو يعتقدون ان الجاخل والفضل راح يكونون سيوف لهم لاكن النتيجه سحبو عليهم
الغريب بالامر ان جاخور عنده عماره بلندن وخليها وقف للخاسر وجمعيته مع انه جلخور مقلد الخمنئي وياسر وجموعة مقلدي الشيرازي يكفرون خامنئي لاكن جاخور عنده قاعده عدو عدوي صديقي
مدح خاسر لمطير راح يقلب عليه جاخور لانه جاخور وكل العيم دم ضروسهم تمدح العرب وقبائل العرب يكرهو تمدح العرب فما بالك تمدح قبيله من روس العرب قالولك طق القلاف وبينكم عداوه بس مو تمدح مطير
توقعاتي راح تصير مناوشان بين جماعة جاخور وجماعة خاسر العبيث

للمعلوميه من كثر مايكره الشيعة العيم العرب تلاقي بدواوينهم مايدور عندهم دله وقهوى
سالفة تراث ماتمشي سالفة عوايد اهل الكويت ماتمشي عندهم

أعلى