رسائل

الطارق

عضو ذهبي
إضافة :

هذا خيارنا ، لقد تحدثنا في مقالنا السابق وقلنا : ( إننا ندعو بكل وضوح إلى الحكومة الشعبية المنتغبة التي تضمن أغلبية برلمانية تعينها على تمرير مشاريعها وريتها التنموية التي على أساسها انتخبت وصوّت لها الشعب ، فالحكومة مهما كان رجالها ثقات وذووا كفاءات ستبقى عاجزة أمام مجلس لا تمتلك فيه أغلبية ) .

وها هو الاتحاد الوطني لطلبة الكويت ( الهيئة التفيذية - الهيئة الإدارية ) ترفع راية الإصلاح السياسي ، ونعتقد أن التملّص ومحاولة الهروب من هذا الخيار هو اشتراك في العبث والدوران في الحلقة المفرغة والعودة للتأزيم والفوضى .

وعليه نوجّه نداء إلى كل القوى والسياسية أفرادا وكتلا للالتفاف حول هذا الخيار الذي يخرجنا من مأزق الفوضى والتخبط السياسي وعدم الالتفات إلى المصالح الحزبية الضيّقة ، إن من مصلحة الجميع العمل على أرضية عادلة وعاقلة للعمل السياسي ، إم من مصلحتنا ككويتيين أن نسعى للنهوض بوطننا واتخاذ خطوة نوعية للأمام .
 
هيا بادر وافضح ما تظن أنه أسوأ التيارات السياسية في الكويت..............................................وأتحداك، لأنك لا تملك سوى عناوينك التي ما فتأ الصحفيون يُكررونها ضد حدس.

بعد أكثر من 12 ساعة ما زال التحدي قائم يابونورة..............يبدو أن كلامي كان فعلاً في محله، فما أنت سوى صدى تكرر ما يقوله بعض الحفيين، مسكين.....فعلاً مسكين.
 

الطارق

عضو ذهبي
بعد أكثر من 12 ساعة ما زال التحدي قائم يابونورة..............يبدو أن كلامي كان فعلاً في محله، فما أنت سوى صدى تكرر ما يقوله بعض الحفيين، مسكين.....فعلاً مسكين.

زميلنا العزيز غانم عبد الله


الزميل بونورة سيهرب كثيرا هذه الأيام وعنده هذا الموضوع نموذج آخر :)

تفضل : http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=22920&page=3
 
ابو نورة افا ما توقعنا هالهروب على قولة اخواننا الحدسين
رد كن كالباقر اي الاسد

الاخت العزيزة بقايا حب،،،
بصراحة....لا أنتمي لأي تجمع سياسي، أو حتى ديني، ومع احترامي للأخوان المسلمين، إلا أنني لم ألتق حتى بأي كادر من كوادرهم السياسية، هذا بصراحة مطلقة، أما عن طلبي لأبي نورة بشأن توضيح التهم التسع التي ألقاها على حدس، فلم تكن إلا لتجلية الحقائق، وكذلك لكي نرفع من مستوى الحوارات السياسية بين أعضاء المنتدى.............(...)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى