المزين يحرز لقب بطولة الكويت الدولية لــ «الأسكواش»


المزين يحرز لقب بطولة الكويت الدولية لــ «الأسكواش»
18859b64-a70d-4036-9c39-83356d41562a_main.jpg



- حقق لاعب منتخب الكويت الوطني للاسكواش عبدالله المزين انجازاً تاريخياً باحرازه للقب بطولة الكويت الدولية الثانية المفتوحة للاسكواش، التي طوت صفحتها الأخيرة مساء امس الأول باقامة احتفالية مبسطة على الملعب الرئيسي في مجمع سالم الصباح في منطقة جنوب السرة.
وجاء احراز المزين للقب اثر فوزه على اللاعب الانكليزي جولي بثلاثة اشواط مقابل شوطين في مباراة قوية وماراثونية، تألق فيها اللاعبان بتقديمها لأجمل فنون اللعبة، وبالفعل استحقت المباراة أن تكون نهائية، وجاءت نتائج اشواطها الخمسة: 12/14، 11/6، 7/11، 12/10، 8/11، ادار المباراة، التي استغرقت سبعين دقيقة الحكم عمران خان وساعده أحمد عبدالعال وعلي الرامزي، وجاءت قراراتهما سليمة.
وعقب انتهاء المباراة جرت مراسيم تسليم الكأس الى البطل عبدالله المزين، بينما نال اللاعب الانكليزي جو لي درع المركز الثاني.
وحضر مراسيم الختام رئيس اتحاد الاسكواش حسين مقصيد والسفير الأميركي لدى دولة الكويت ماثيو اتش تولر وعقيلته وعدد من العاملين بالسفارة، كما حضر وليد الصميعي وجمهور من محبي وعشاق اللعبة.


-----


الف مبروك للكويت على الانجاز الدولي من اللاعب الفذ والاكثر من رائع عبدالله المزين ,كما اتمنى انهم يكرمون اللاعب عبدالله المزين الذي رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية والعربيه .

 
أعلى