هل صحيح في تجمع الليله في الاراده؟؟

ساكت_عجيب

عضو فعال
السلام عليكم

هل صحيح ما ذكرته جريده السياسه الليله في الاراده في مطالبتهم يكون اسقاط فوائد القروض تكون من الاولويات ؟ هذا جزء من الخبر

تجمع شعبي في ساحة الإرادة الليلة لدفع المجلس الى إعطاء الأولوية لإسقاط الفوائد

وهذا رابط الجريده
http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/179741/reftab/36/Default.aspx

اتمنا الي عنده خبر يؤكد ما ذكرناه لان فعلا المفروض تكون من الاولويات

وشكرا

بوصالح 777

عضو ذهبي
والله ياخوى اعتقد فيه حسب ماقريت فى تويتر وانه هناك حمله للقروض
وانه هناك بعض اعضاء مجلس الامه راح يشاركون قضية القروض قضيه مصيريه وتهم كثير من ابناء وشعب الكويت ورغم المدخول الهائل والكبير فى ضل ارتفاع اسعار النفط ف اغلب الشعب عليه ضبط واحضار حسب احصائيات وزارة العدل والحكومه تماطل فى حل المشكله ومتمسكه فى صندوق المعسرين انا عن نفسى رفضت الدخول بسبب شروطه اذا الحكومه متمسكه بى صندوق المعسرين ف عليها ان تعالج بعض مواد القانون

تحياتى لك

انسانه

عضو فعال
اي في تجمع على حسب ماسمعنا عشان القروض

بس ماعرفو يعلنون عنه عدل لدرجة انه فيه ناس كثير مادرو عنه

ملك القروض

عضو بلاتيني
بالرغم من الاعلام الفاسد والتكتم فالحضور رااااائع والجو أرووووع. من قلب الحدث الآن للأسف ماعرف انزل الصور :إستحسان:

ملك القروض

عضو بلاتيني
المصري...اعضاء مجلس الأمة مثل ماطيرناكم بالمجلس السابق ...نطيركم في المجلس الحالي ..لسنا عبيد في اوطاننا للبنوك وللتجار :إستحسان:

فهد الرشيدي

عضو مخضرم

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
حسبي الله علي ابليسكم ما دريت ولا كان حضرت ومعاي اغلبية
ليش ما اعلنتم ونشرتم ؟؟؟ ولا بس بالايفون وتويتر اللي مو قادر اشترية !!!!
لاني معسر ومتوتر خلقة من فوائد البنك الا لعنة الله علية وعلي اصحابة
زقوووووووم ببطونهم حلال عيالي
وثوروا يا قوووووم المعسرين ما اخذ بالقوة لا يرد الا بالقوة
خزائن الدولة لهم
وزنائن العمومي للمعسرين !!!!

ملك القروض

عضو بلاتيني
حسبي الله علي ابليسكم ما دريت ولا كان حضرت ومعاي اغلبية
ليش ما اعلنتم ونشرتم ؟؟؟ ولا بس بالايفون وتويتر اللي مو قادر اشترية !!!!
لاني معسر ومتوتر خلقة من فوائد البنك الا لعنة الله علية وعلي اصحابة
زقوووووووم ببطونهم حلال عيالي
وثوروا يا قوووووم المعسرين ما اخذ بالقوة لا يرد الا بالقوة
خزائن الدولة لهم
وزنائن العمومي للمعسرين !!!!

هناك حرب قذرة منظمة من جميع الجرائد تقريباً والقنوات واستغرب تكتم قناة اليوم دون الاعلام عن ذلك ...ومع ذلك نجح التجمع والوعد الثلاثاء القادم ساحة الإرادة و سنرد عليهم بقوة ....وعماااار يااااوطن

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
هناك حرب قذرة منظمة من جميع الجرائد تقريباً والقنوات واستغرب تكتم قناة اليوم دون الاعلام عن ذلك ...ومع ذلك نجح التجمع والوعد الثلاثاء القادم ساحة الإرادة و سنرد عليهم بقوة ....وعماااار يااااوطن
ملك القروض :باكي:
بما انني اراك الوحيد الصامد وقلة بعد ان خذلتنا الحكومات السابقة ومجالس القبيضة
اتمني ان تراسلني علي الخاص ان كنت فعلا مثلي تعاني من سرقة البنوك لنا نحن
المسمون بالمعسرين لاطرح عليك فكرة جديدة لان الحاجة ام الاختراع ونتشاور ونوحد الصفوف وننظم المطالب وماضاع حق وراة مطالب والساكت عن حقة شيطان اخرس
واهل القضية هم ادري بالمعاناة والتحلطم بالشبكة لايؤدي لنتيجة!!!!
وما اخذ بالقوة لايسترد الا بالقوة...وهيهات منا الذلة !! اقصد الموت ولا المذلة :eek:

ملك القروض

عضو بلاتيني
غنام الغنام ‏@Ghannam81
"‎@mubarkqabas‏: عاجل النائب العام يحيل ناصر المحمد إلى "محكمه الوزراء" على خلفية "التحويلات" #وبذلك يصبح اول رئيس وزراء يحاكم في الكويت صارت
...

وعقبال اسقاط القروض مو بس الفوائد :)

https://twitter.com/#!/hssSssa
شكراً يالرشيدي ..واسقاط القروض أو الفائدة قادم بقوة وفوق ذلك فضح المتلاعبين والمتنفذين في هذه الجريمة المنظمة بحق الشعب الكويتي الحرّ...فالتجمع اليوم لم يكن عادي فهناك صوت قوي يطالب بالتحقيق ومحاسبة البنوك والبنك المركزي المتخاذل مع التجار ضد المواطنين ...وعماااار يااااوطن

bujassim

عضو مميز
انا تواجدت والحضور كان طيب وان شاء الله كل ثلاثاء نشوف حضور اكثر

كلام الاخوان اثلجوا صدور الشعب

كلامهم عين العقل

إذا ستسقط القروض بإرادة الشعب

ولا نريد منه الاعضاء والحكومة

ستسقط القروض
ستسقط القروض
ستسقط القروض

:إستحسان:

ملك القروض

عضو بلاتيني
ملك القروض :باكي:
بما انني اراك الوحيد الصامد وقلة بعد ان خذلتنا الحكومات السابقة ومجالس القبيضة
اتمني ان تراسلني علي الخاص ان كنت فعلا مثلي تعاني من سرقة البنوك لنا نحن
المسمون بالمعسرين لاطرح عليك فكرة جديدة لان الحاجة ام الاختراع ونتشاور ونوحد الصفوف وننظم المطالب وماضاع حق وراة مطالب والساكت عن حقة شيطان اخرس
واهل القضية هم ادري بالمعاناة والتحلطم بالشبكة لايؤدي لنتيجة!!!!
وما اخذ بالقوة لايسترد الا بالقوة...وهيهات منا الذلة !! اقصد الموت ولا المذلة :eek:

حياك الله يد الله مع الجماعة ..والقضية أكبر من معاناة أخي الكريم القضية سرقة في وضح النهار ولايغرك صمودي فأنا واحد من عشرات الآلاف التي لو علمت بتجمع اليوم لما توانت في الحضور والدليل حضور الدوريات بكثافة فكان المتوقع اكثر حضوراً ولكن الحرب القذرة من اعلام وحكومة وبرلمان ليست عادية...فالثلاثاء القادم يجب الحشد فيها إعلامياً جيداً فقد إشتقنا لساحة الإرادة لإنتزاع حقوقنا ...وكما قال المستشار المصري يامجلس الأمة نحن شعب الكويت الحر مثل ماطيرنا مجلسكم السابق نقدر انطير مجلسكم الحالي وهذا وعد منا لكم إن إستمر تخاذلكم...وعمااااار ياااااوطن 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
غنام الغنام ‏@Ghannam81

"‎@mubarkqabas‏: عاجل النائب العام يحيل ناصر المحمد إلى "محكمه الوزراء" على خلفية "التحويلات" #وبذلك يصبح اول رئيس وزراء يحاكم في الكويت صارت

وعقبال اسقاط القروض مو بس الفوائد :)
تهقون يحجزونة 21 يوم علي ذمة التحقيق !!!!؟؟؟
حاتم الطائي قاااااال!!!!

أعلى