النائب خالد شخير : على الحكومة مراجعة سلم الرواتب ...وإلا ستكرس مبدأ الاضرا

طالب النائب خالد شخير الحكومة ب" مراجعة سلم الرواتب كما ينص القانون وتراعي ظروف الغلاء وإلا فإنها تكرس مبدأ الإضرابات والاعتصامات لتحقيق المطالب ".

وقال شخير ان" تواجد هذا العدد الكبير من رجال الأمن أمام مبنى اتحاد العمال امر يدعو للاستغراب وهو استمرار لنهج الحكومات السابقة وهو أمر مرفوض ".

وتابع : "إذا لم تقم الحكومه بأي أجراء إيجابي تجاه رواتب غير المشمولين بالكوادر فسوف أطالب بأن نخصص جلسه خاصة لمراجعة الرواتب ".

وزاد شخير ان "قضية إقرار زيادة رواتب العمال والموظفين في ظل هذه الأوضاع امر مستحق ومراعاة أوضاعهم مساواة لإخوانهم الاخرين ".
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
مع إحترامنا للنائب الناس صارلها شهور من قبل الإنتخابات تنادي بزيادة الرواتب ومعالجة الفجوة بين قطاع وآخر وهو يدعوا الحكومة ..! بل ويهدد بجلسة خاصة شدعوه ..شناطر يالشخير ؟! شحقه مرشحينك الناس ؟! قم بواجبك وقدم فعلاً طلب جلسة خاصة ولايغرك كتلة المهايطات وانتبه لايحرقونك انت نائب جديد خلك مع الشعب واترك أغلبية برلمانية هشة لاتهش ولاتنش وماينفعونك كوادر حدس وأهل المصالح..ترى اللي طلعك الأحرار من أبناء الدائرة الخامسة فلاتخذلهم ..!! 
 
النائب خالد شخير : قضية تحديد ال٥٠ طالب في الجامعات الخارجية مطروح في اللجنة التعليمية بقوة وابشروا بالخير
 
من الاحد الى الخميس موجود في ديوانيتي من الساعه ٧.٣٠ صباحا حتى ٨.٣٠صباحا بمنطقة الفحيحيل حياكم الله اخوكم النائب د. خالد شخير المطيري
 
اكد النائب الدكتور خالد شخير المطيري اننا نرفض المزايدة في قضية القروض مشيرا الى ان القضية طال انتظارها ويجب ان تحسم دون اي عراقيل تتسبب الحكومة بوضعها خصوصا وانها سبق لها ان تركت المواطن البسيط ينهار تحت وطأة القروض وتهلكه بالوقت الذي تحرص فيه على حماية المتنفذين واصحاب المصالح الخاصة.
ورأى الدكتور المطيري في تصريح خاص لـ «الوطن» ان يجب انتشال الوضع الحالي بمبادرة حكومية لمعالجة قضية القروض التي بدأ فيها البنك المركزي منوها ان الحل يمكن بمعالجة جدية بعيدة عن اي دغدغة للعواطف والمشاعر في الوقت الذي اصبح الشعب ينتظر موقفا حقيقيا بتلك الأزمة.
ولفت الدكتور المطيري الى ان القروض اصبحت هاجس الشعب وينتظر مزيدا من المعالجات الحقيقية بتلك القضية مبينا ان هذه الأزمة افتعلتها الحكومة التي ينبغي عليها معالجتها بشكل جاد وان اي محاولة لعرقلة القضية سنتصدى لها.
واشار الدكتور المطيري الى ان البلد تنعم بخيرات ووفرة مالية من خلالها تستطيع الحكومة حسم قضية القروض نهائيا منوها ان الدور التشريعي والنيابي لا يقل أهمية في هذا الاتجاه وسيكون هناك موقفا موحدا بهذا الأمر.
 
د.خالد شخير: نستغرب المماطلة والتسويف بحقوق المعلمين واي تعطيل لحقوقهم مرفوض فالخدمة المدنية ستصطدم بالمؤسسه التشريعيه اذا حاولت العرقله
 

جارح

عضو فعال
قدها ياشخير وننتظر منك الافعال
مليارات كل سنة تتبخر ولا احد يدري عنها والشعب لاحول ولاقوة له
والان معكم الاغلبية وفرصتكم ولاتخلون لا تجمع ولا حشد ولا اعتصام الا وتحضرونه

(((((( نحن شركاء في الحكم وفي المال العام ))))))
 
خالد شخير: النائب عاشور استخدم حقه الدستوري، ولمسنا من رئيس الحكومة التعاون باعلانه صعود المنصة دون سرية او الاحالة او الشطب، وهذا ما نريده و نؤيد أي استجواب ضد الفساد ونتصدى له
 
اتهم النائب د."خالد شخير" الحكومة الحالية بالتعامل مع الكوادر بنفس سياسة الحكومة السابقة، مشيرًا إلى أنها تسعى للمماطلة بحقوق العاملين.. وقال بان ما اعلنت عنه الخدمة المدنيّة لم يصل لمستوى التطلعات.

"شخير" بدأ حديثه.. قائلًا: "لازالت سياسة الكوادر تحمل النهج الحكومي القديم، من خلال الالتفاف والمماطلة والتسويف بحقوق العاملين".

وقال كذلك: "ما أعلنت عنه الخدمة المدنية لا يصل لمستوى الطموح، فلا زال هناك تباين كبير بين رواتب الموظفين، ممن يحملون نفس المؤهلات ونفس طبيعة العمل".

واختتم بقوله: "الزيادات لا تراعي غلاء المعيشة"
 
قال النائب د.خالد شخير "أدعم وأؤيد إقرار كوادر ومخصصات أعضاء هـيئة التدريس بالجامعة والتطبيقي".

وأضاف شخير "أستغرب محاولات التعطيل لهم بعد أن تمت الموافقة على الزيادات في مجلسي إدارة الجامعة والتطبيقي".
 
حياكم الله موعد الديوانية بإذن الله كل يوم إثنين بعد صلاة العشاء الفحيحيل قطعة ١ شارع ١ منزل ١٨٥ اخوكم النائب د.خالد شخير
 
عاجل-الأغلبية البرلمانية ستطلب جلسة خاصة لمناقشة الاضرابات والزيادات المالية والرواتب يوم الخميس المقبل.
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
حياكم الله موعد الديوانية بإذن الله كل يوم إثنين بعد صلاة العشاء الفحيحيل قطعة 1 شارع 1 منزل 185 اخوكم النائب د.خالد شخير

الله يحييك وبادرة وتفاعل طيب مع المواطنين اذاب الجمود خصوصاً ان الاغلبية الهشة تريد طمس الوجوه الجديدة فلايفوتكم ذلك وليكن صوتكم حرّ مع الشعب الكويتي الحرّ..وتريد اكثر من النائب الفاضل نريد جلسات خاصة للرواتب والقروض بشكل عاجل وكذلك زحمة المرور وتقليص الجاليات وتقديم قوانين عاجلة وفوراً فالكويت الوطن وشعبها الحرّ يغرق والتجار والمتنفذين في نعيم العيش هانئين....اضرب على الكايد يالشخير وكن مع الشعب والشعب فقط...عمااار ياااوطن 
 
أعلى