بالفيديو / الكاتب والمغرد بوعسم محمد العجمي ضيف برنامج مسيان على قناة اليوم 8ـ3ـ2012

OK

مشرف
طاقم الإشراف
بالفيديو / الكاتب والمغرد بوعسم محمد العجمي ضيف برنامج مسيان على قناة اليوم 8ـ3ـ2012




في احدى حلقات برنامج مسيان الذي يعرض على قناة اليوم قاموا باستضافة المغرد محمد العجمي الملقب بأبو عسم حيث بين ان سبب الاختيار لهذا اللقب وبين معناه في اللغة بأنه الشخص اللي يكتب بايده اليسار وتم عرض تقرير عن المغدر وتحدث ايضا عن العديد من الامور
مشاهدة ممتعة كما ارجو من الاخوة المساهمة بنشر المقطع من خلال نسخ الرابط ونشره او الضغط على ايقونات المواقع الاجتماعية كتويتر والفيس بوك وقوقل +

http://www.youtube.com/watch?v=nqw6jBWNKuc&feature=g-all-u&context=G2cff62aFAAAAAAAADAA


المصدر / http://q8ok.blogspot.com/2012/03/832012.html
 

كل مواطن خفير

عضو ذهبي
ذكرني اللقاء بالمثل القائل ( تسمع بالمعيدي خيرا من أن تراه ) :D

لبس ثوبا لا يستطيع ملئه

ليته بقي على التغريد دون عرض نفسه وتغريداته للتمحيص !!

افكاره مخلوطه ( ان احسنت الظن )

خاصه في نقده لهيئة كبار العلماء وإيراده لأسماء ابن باز والعثيمين في من صمت في الثورات العربيه

مع أنهم رحمهم الله ماتوا قبل الثورات كلها !!:eek:

يسئلونه عن تقبل النقد فيقول ( لا أقبل به ) !!

فيلمح له المقدم للبرنامج بأن هناك ( نقد وهناك تجريح ) !!

ليدرك بعدها بأن ثمة فرق فيقبل بعدها ( بالنقد )
 

عجـرّش

عضو بلاتيني



يقول المد الوهابي والمد الصفوي والكويت وضايعه بينهم 

ياشين سمرمد شرم الشيخ لا جو يتكلمون عن الوضع السياسي







 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
شكرا على المرور
 

$المحنك$

عضو فعال
هيئة صغار الجهلاء ... ينتقدون .. هيئة كبار العلماء ...!
كم هو مثير للشفقة ..!
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
شاكرلك اخوي المحنك
 
أعلى