مجزرة جزت رقاب 50 امرأة وطفلا بحمص وإيران تغطي جرائم النظام بـ«دعم كامل»

ابو-راشد

عضو ذهبي
دمشق – عواصم – وكالات: فيما أعلنت إيران عن دعمها الكامل للنظام في دمشق صحت سورية أمس على وقع مجزرة مرعبة في حمص راح ضحيتها 50 امرأة وطفل.
فقد عثر على جثث ما لا يقل عن 50 امرأة وطفلاً في هذه المدينة واتهم ناشطون قوات نظام الرئيس بشار الأسد بارتكاب «مجزرة» فيما اتهم التلفزيون الرسمي السوري «عصابات مسلحة».
وعلى الأثر دعا المجلس الوطني السوري المعارض الاثنين الى «جلسة عاجلة» لمجلس الأمن الدولي موضحاً ان «المجزرة» ارتكبت الأحد.
من جهته، اكد رئيس المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبدالرحمن لوكالة «فرانس برس» وقوع «مجزرة» راح ضحيتها نساء وأطفال في حي كرم الزيتون دون ان يحدد عدد الضحايا.
وقال هادي عبدالله الناشط المحلي في الهيئة العامة للثورة السورية لوكالة «فرانس برس» «عثر على جثث ما لا يقل عن 26 طفلاً و21 امرأة في حيي كرم الزيتون والعدوية بعضهم ذبحوا وآخرون طعنهم الشبيحة»، داعماً اتهامه بشريط فيديو.
وتابع عبدالله ان «عناصر من الجيش السوري الحر تمكنوا من نقل الجثث الى حي باب سباع (في حمص) الأكثر أماناً». واضاف «هكذا تمكن الناشطون من تصوير الجثث».
وقال «لقد تعرض بعض الضحايا للذبح بالسكاكين وآخرون للطعن. وغيرهم، خصوصاً الأطفال، ضربوا على الرأس بادوات حادة. وتعرضت فتاة للتشويه بينما تم اغتصاب بعض النساء قبل قتلهن».
من جهته اتهم التلفزيون الرسمي السوري «عصابات ارهابية مسلحة» بـ«خطف» مواطنين من احياء في حمص وقتلهم وتصويرهم لإثارة ردود فعل دولية ضد سورية.
كما أعلنت وكالة «سانا» استناداً الى مصدر إعلامي ان الصور التي تعرضها بعض الفضائيات هي «من جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة» بحق اهالي حمص.
ونقلت وكالة «سانا» عن المصدر ان «المجموعات الإرهابية المسلحة تختطف الأهالي في بعض أحياء حمص وتقتلهم وتمثل بجثامينهم وتصورهم لوسائل إعلام بهدف استدعاء مواقف دولية ضد سورية».
واتهم المصدر «القنوات الإعلامية الدموية بما فيها الجزيرة والعربية (بانها) تشارك المجموعات الارهابية المسلحة جرائمها وتعتمد المسلحين مراسلين لها في المناطق التي ترتكب فيها هذه الجرائم».
وقال المصدر للوكالة «اعتدنا على تصعيد المجموعات الارهابية المسلحة لجرائمها قبيل جلسات مجلس الأمن بهدف استدعاء مواقف ضد سورية».

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=178899

--------------------------

الكذب و الترقيع وصل الى مرحلة مخزية... نظام حزب البعث المعروف تاريخيا بمجازره و دمويته يذرف دموع التماسيح و هو بنفس الوقت يفتح سوريا يمصراعيها لشبيحة سوريين و اجانب جبناء متخصصين بقتل الاطفال و النساء...

لم اكن اعلم ان العدو الحقيقي لنا نحن المسلمين هم من كنا نحسبهم اشقاء... لم اكن اعلم ان هؤلاء يحملون غلا تاريخيا دفينا علينا... بشار الجحش (او النعجة... ايا كان اسمه) يقتل في اليوم ما لم تقتله اسرائيل من المسلمين في سنة...

و الادهى و الامر ان هناك من الضباع من ينتسبون لنا يدافعون عن هذا النظام المجرم... سحقا لكم و شاهة وجوهكم... و الله و الذي لا اله الا هو لن يذهب دم المسلمين هبائا.... و لن ننسى مواقفكم الخائنة مهما حيينا... و التاريخ يسجل موقفكم... و الله يمهل و لا يهمل... نظام البعث بإذن العزيز القوي ساقط ساقط... و ستسقطون من بعده يا جنود ابليس... يا منافقين... يا اعداء دين محمد و ال محمد... سحقا لكم و لمن صوت لكم...
 

شمال السعودية

عضو بلاتيني
و الله و الذي لا اله الا هو لن يذهب دم المسلمين هبائا.... و لن ننسى مواقفكم الخائنة مهما حيينا... و التاريخ يسجل موقفكم... و الله يمهل و لا يهمل... نظام البعث بإذن العزيز القوي ساقط ساقط... و ستسقطون من بعده يا جنود ابليس... يا منافقين... يا اعداء دين محمد و ال محمد... سحقا لكم و لمن صوت لكم...

والله ثم والله لن تذهب دماء أهلنا أهل السنة والجماعة الاغلبية الساحقة في بلاد الشام أقول لن تذهب هدرا يا روافض يا اتباع الخميني والسيستاني ويهود اصفهان ... فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنَ الْمُنْتَظِرِينَ
 

BKC

عضو بلاتيني
كانو يفعلون في العراق اشد من هذا بكثير جدا .
فقط في بغداد يوميا 300 جثة لأهل السنة تجدها في الطب العدلي .
ناهيك عن الابادة الجماعية لأهل السنة في جنوب العراق .
لكن الفرق بين العراق و سوريا , هو وجود التغطية الاعلامية في سوريا و غيابها في العراق .
 

عبدالباري

عضو ذهبي
بشار يعلم علم اليقين ان مصيره سيكون مثل القذافي


فيريد الآن ان يقتل اكبر عدد ممكن قبل ان يسقط بأيدي الثوار


لآنه بكل بساطه لا ينظر اليهم بنظرة الرئيس لشعبه

وانما ينظر اليهم بنظرة العدو لآعداءه

لآن دينه يختلف عن دين الشعب السوري الابي واعتقاده يختلف عن معتقد الشعب السوري

وهو كان ولا زال عدو للشعب ويحكمهم بالحديد والنار والتجبر والشبيحه


فسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
للاسف ان القضية يتبناها الغير مسلمين بكل شهامة و مروؤة من قنوات الBBC و ال CNN و هناك من الغير مسلمين من قتل فقط لمحاولته نشر الحقيقية من داخل سوريا الى العالم الخارجي...

و يجيك من يدعون انهم اشقائنا يرقعون للنظام العلماني الظالم... فقط لان ايران تبي جذي... لهدرجة صرتوا بهائم يركبونكم ربع الخامنئي؟
 
أعلى