شرح بالفيديو / أداة AccountChanger تنقلك بسهولة بين حساباتك المتعددة في AppStore

OK

مشرف
طاقم الإشراف
شرح بالفيديو / أداة AccountChanger تنقلك بسهولة بين حساباتك المتعددة في AppStore






يعتمد غالبية المستخدمين في دخولهم متجر “اب ستور” على أكثر من حساب واحد، أي ان المستخدم يدخل عادة بحسابه الشخصي (بريد الكتروني وكلمة المرور) ولديه عادة حساب آخر يستخدمه عند الضرورة، أو أن يكون حساب أقامه المستخدم ليتجنب القيود المفروضة على الفرع المحلي لمتجر “اب ستور” فيسجل حسابا وكأنه يعيش في دولة أخرى.
كل هذه حركات يعرفها كل مستخدم وهي تعتبر شرعية طالما يراد بها راحة المستخدم وليس أي شيء آخر. ولكن ورغم البحث عن الراحة في مثل هذه الحالات تبقى أمام المستخدم مشكلة أخرى وهي انه عندما يرغب في الانتقال من حساب إلى آخر يتوجب عليه أولا الخروج من حسابه القائم ثم الدخول في حسابه الجديد من خلال إدراج البريد الالكتروني ومن ثم كلمة المرور، عن طريق الاعدادات ومن ان اراد العودة الى حسابه السابق عليه اعاده العمليه وهذه تعتبر عمليه ممله نوعا ما .

وهنا أدرك احد المطورين هذه القيود والعراقيل وقرر تصميم أداة يمكن تحميلها من خلال “السيديا”، وظيفتها أن تتيح للمستخدم التنقل بحرية بين حساباته المختلفة في متجر “اب ستور” دون الحاجة في كل مرة أن يعبئ حتى البريد الالكتروني أو كلمة المرور.

كيف يتم استخدام هذه الأداة ؟

عند تحميل وتثبيت هذه الأداة التي أطلق عليها AccountChanger يلاحظ المستخدم حين يدخل صفحة Updates الخاصة بمتجر “اب ستور”، ظهور زر جديد كتب عليه Account في الجهة اليسرى العليا من الشاشة.
هذا الزر الجديد هو مفتاح التنقل بحرية وسهولة بين الحسابات المختلفة للمستخدم، وكل ما عليه هو النقر على هذا الزر ليفتح لائحة تضم كافة حساباته على هذا الجهاز، ويبقى عليه النقر على الحساب الذي يرغب باستخدامه دون الحاجة لملء خانة البريد الالكتروني أو كلمة المرور في كل مرة، فهو تلقائي يتذكر هذه المعلومات المحفوظة فيه.

المصدر: BigBoss

صور الأداة :




فيديو الأداة :

http://www.youtube.com/watch?v=gkQ47vm-ycE&feature=player_embedded#!


المصدر / http://q8ok.blogspot.com/2012/03/accountchanger.html
 
أعلى