الـجـويـهــل هل سيعود ام انتهى دوره ؟!

الديفي

عضو بلاتيني
المرشح للإنتخابات السابقه محمد الجويهل هل سيرشح نفسه للإنتخابات الحالية ان ان دورة انتهى ؟

اذكر انه نزل بلانتخابات الماضية وكانت ندواته موجهه فقط لإنـتـقـاد العم احمد السعدون نقد لاذع وكان ايضاً يسمي ناصر الصانع "زبالة الروضه"!

ثم حدثت الكارثه له عندما قام وانـتـقـد العتبان وقال : " لماذا العتبان بكل مجلس أمه يرشحون شخص من ربعهم وأتوقع حتى الهندي اللي يصب شاي راح ينزلونه الإنتخابات "!!

بعدها غضبت قبيلة العتبان وارسلت افرادها الى مقر الجويهل وحاول يعتذر لهم ولكن تعرض خلالها للضرب والاهانه هو ووالده وتم تكسير مقرة من قبل بلطجيه القبيله ! وهو تصرف مرفوض ومستهجن
رغم محاولات الشيخه بيبي السالم حمايته وهي التي كان يسميها السعدون" بصاحبه الشنطة البيضة وام النظارات!" ؟

هل سيرشح الجويهل نفسه مرتاً ثانيه ؟ يقال ان عليه مديونيه ضخمة "لدار الإستثمار" اكثر من مليون دينار ؟

وماذا كان دور الشيخه بيبي السالم ؟!

fr2-062206.pc.jpg


احد لديه فيديو غزوة العتبان على مقر الجويهل ؟
 

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
الجويهل عبيط

كانت اعلاناته في الصحف غريبه ومضحكه اتذكر منها (خلونا ناكل وياكم)
وكان نبيل الفضل يدعمه بشدة, هو نازل بايعاز من البعض..لكنهم لم يحسنوا الاختيار فقد اختاروا "رقله"...الله لايبلانا.
 

i-tech

عضو فعال
الجويهل عبيط

كانت اعلاناته في الصحف غريبه ومضحكه اتذكر منها (خلونا ناكل وياكم)
وكان نبيل الفضل يدعمه بشدة, هو نازل بايعاز من البعض..لكنهم لم يحسنوا الاختيار فقد اختاروا "رقله"...الله لايبلانا.

أتذكر إعلانه تماماً وهو " نبي ناكل معاكم أيها الأعضاء السابقين " وهذا أعتقد في الإنتخابات الأخيرة ، وأذكر في انتخابات 2003 نزل إعلان في الصحف أن يريد موظفين لحملته الإنتخابية وراتب الموظف خلال الحملة أعتقد 1000 دينار وهو موجه لأبناء دائرة خيطان.

وبعدها تعرض لهجوم من أعضاء مجلس الأمة في جلساته الأخيرة وخاصة من ناصر الصانع الذي سماه " مجرم خيطان " وأحمد السعدون . وهذا سبب هجومه عليهم في انتخابات 2006.

وقبل لا أنس تم منعه من الترشح في 2003 بأمر من وزير الداخلية محمد الخالد بسب ماضيه في إزعاج الناس !! وفي 2006 حصل على 30 أو 40 صوت لا أتذكر بالضبط.

وهذه النوعيات من المرشحين أعتبرها تسلية في الإنتخابات ، من مثل الحفيتي ( البديل - البديل بعد التعديل - البديل كاهو ياكم ) ومرشح الجهراء المعروف الصندلي :).
 

الديفي

عضو بلاتيني
هناك مرشح اخر ينكت نزل بالسالميه في 2006 سألوه قناة الراي قالوله انت من اي تيار قال "انا تياري الكهربا !"

سمعت وقتها ان العديد من المواطنين ينزل الانتخابات ويضعون مقر رمزي لهم فقط للإستفاده من الاجازة التي يتم منحها لهم وحسب ما اذكر ان مدتها شهرين !!

حلوه شهرين ؟! شكلي بنزل الانتخابات وانام !
 

whahd1

عضو بلاتيني
الجويهل منع من الترشح لانه عليه جريمة سوء استخدام هاتف والمحكمة اعتبرت هال الجريمة مخله بالشرف والامانه فما نزل بالانتخابات الي طافت وسالفه ال 1000 دينار كانت رشوه انتخابية وشراء اصوات قانوني محد قدر يمنعه مافي قانون يحدد عدد ومعاش العاملين في الحملة الانتخابية ومحامي الجويهل الي ترافع عنه في قضيته الشهيرة ضد وزاره الداخلية اخطا خطا كبير لانه اغفل المده الي ارتكبت فيها الجريمة لانه الجناية مر عليها وقت والمفروظ انه صار رد اعتبار قانوني ورد الاعتبار معناته الجريمة كان لم تكن يعني ما يصير الداخلية تحاسب شخص على جريمة ما صارت لو انه استعمل ها النقطه جان استفاد من تعويض مادي كبير وممكن توصل لاعاده انتخابات الدائرة
هذي معلومات عن المرشح السابق حبيت افيدكم فيها :)
 
التعديل الأخير:

whahd1

عضو بلاتيني
»الداخلية« تحصر قضايا الجنح لرفض مرشحين لم يرد اعتبارهم

كتب عبدالرزاق النجار:
تتجهز وزارة الداخلية لعمل لجنة أمنية مهمتها البحث في سجلاتها »قضايا جنح على مرشحين للانتخابات البرلمانية، تصنف ضمن القضايا المخلة بالشرف والأمانة«.. لتلافي أخطاء سابقة وقعت سجل فيها مرشحون اسماءهم رغم عدم احقيتهم.
وتضم اللجنة الجديدة ادارات عامة عدة، وتقوم بدور استباقي »لتحضير معلومات عمن لا يحق لهم الترشح أو التصويت بسبب قضايا لم يرد فيها الاعتبار«.
وكانت انتخابات سابقة، شهدت ترشح مواطنين، تبين في ما بعد أن عليهم قضايا جنح مخلة بالشرف والأمانة، وهو ما فرض عليهم الانسحاب بعدما شطبت ترشحاتهم بعد انتهاء فترة الترشيح والانسحاب.

المصدر : جريدة الوطن

تعليق : هذي اثار القضية وشي حلو انه عندنا وزارة تتعلم من اخطائها :)
 

كـويتي صريح

عضو ذهبي
الـجويهل رقله ومو صاحي

من طقة الحفيتي وربعه



اموت واعرف هالاشكال ليش تنزل الانتخابات ؟!

يبون يضحكون الناس عليهم ، أراقوزات !!!!
 
أعلى