تحالف جمال العمر و وليد العصيمي حقيقه ام اشاعه؟

بو حمد

عضو بلاتيني
منذ ان حل مجلس الامة والناس بين قيل وقال .. كثير من الكلام فيه من الصحه وكثير اخر لا يتعدى كونه اشاعه...​

مما ورد الي ومن ابناء الدائرة الثالثه هي حبكه انتخابية جديدة.. ابطالها العمر والعصيمي و سياستها شراء الاصوات..​

حيث سيقوم المرشحين بعمل صندوق مشترك بملبغ متساوي من كلى الطرفين "يعني قطيّه:d "​

على ان يتم تبادل الاصوات فيها بينهم...​

ولا ننسى ان عدد الاصوات في هذه الدائرة مقدر ب 54 الف تقربيا...​

يعني المجال مفتوووووووح...​

الظاهر ماراح نخلص منهم الي ان يشاء الله...​

تحالف شرّاية أصوات في الدوائر الخمس ، سلم عليه ، ما راح يشوف النجاح !!:)

إذا كانوا الشرّاية ما يتحالفون في الخمس وعشرين دائرة لأنهم يدرون إن تحالفهم فاشل :

شلون في الخمس دوائر ؟؟؟:)

بو حمد

عضو بلاتيني
على العكس عزيزي المتبحر ... النائبين وجهين لعملة واحده وهم على وفاق تام... من يدري قد تكسر قاعدة الشراية ما يتحالفون على ايديهم.. كون العدد كبير والجيب ما يكفي ;) اتوقعها بصراحه

فديت ترابها

عضو مميز
الكلام الاكيد تحالف وليد العصيمى وجمال العمر +طلال العيار (لانه حاس انه راح يفشل بالجهراء وغير وجهته للحبايب جمال ووليد)

والقطيه مليون ونص لشراء الاصوات

على ابناء الدائره التحالف ضد هذا العمل

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
التحالف أكيد موجود لأن الأعضاء المستقلين يتشاركون في الكثير من الأساليب. بس مليون ونص قطية لشراء الأصوات!.... كل شيء جايز!
أقول لو تبرعوا فيها أو فكوا فيها ضائقة مجموعة مديونين كان أفضل.

kuwaiti33

عضو فعال
هناك تحالف اكيد بين العمر و العصيمي لاكن بشكل غير رسمي، سيتم من خلاله انشاء صندوق في ما بينهم لشراء الاصوات و تم الاتفاق على المبلغ لانشاء الصندوق و الدي يقدر باكثر من اربع ملايين دينار

whahd1

عضو بلاتيني
تحالف يضم كل من
1- جمال العمر
2- العصيمي
3- طلال العيار
4- صلاح خورشيد

المصدر : واحد قال

تبون تصدقون صدقوا ما تبون كيفكم
بالنسبة لي انا مو مصدق هههههه

اي وقالوا ميزانية 50 مليون كانت قطية

سيد هاشم

عضو بلاتيني
إذا فكر خورشيد بس تفكير انه ينزل بدائرة غير الدائرة الأولى فليوفر الميزانية على نفسه ويتصدق فيها أحسن من ما يفسفسها.

Jackal

عضو فعال
صلاح خورشيد راح ينزل بالدئرة الأولى ... اليوم ا و انا مار الرميثية شفت اعلان برتقالي مكتوب علية ( المقر محجوز )

تحالف يضم كل من
1- جمال العمر
2- العصيمي
3- طلال العيار
4- صلاح خورشيد

المصدر : واحد قال

تبون تصدقون صدقوا ما تبون كيفكم
بالنسبة لي انا مو مصدق هههههه

اي وقالوا ميزانية 50 مليون كانت قطية

الطيور على اشكالها تقع

انا اشوفهم طقم بصراحة لايقين على بعض

يجب على أبناء الدائرة الثالثة الوقوف ضد هذه الظاهرة وعدم انتخاب من يشتري ذمم الناس

قال رسول الله صلى عليه وسلم " لعن الله الراشي والمرتشي "

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
تحالفو والا اقعدو الناس واعيه ولو اعز ربعي بيوقف مع احد منمهم ماراح يطب الساني بلسانه الي يبيع ديرته يبيع اخوه

neio

عضو فعال
طبعا راح ينفي الطرفين التحالف ... لكن هذا مجرد نفي للصحافة والعامة ... في الخلف تحالف قوي بينهم ... لشراء الأصوات طبعا

أعلى