تغير ناصر المحمد وزرع لنا وزارة الخارجية تقف مع ايران ضد اهل الكويت ,,

المهندس عمر

عضو بلاتيني
الخبر:

أصدرت الخارجية الكويتية بياناً تضمن تعليقاً على "ما قامت به مجموعة شاذة من حرق علم الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة مساء أمس الأول". وأعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية الكويتية عن رفضه واستنكاره لهذا العمل غير المسؤول والذي "يعد خروجاً على القوانين والأعراف وإساءة بالغة للعلاقات المتميزة التي تربط دولة الكويت مع جارتها إيران".

المصادر: موقع قناة العالم
موقع ولاية الفقية
موقع الدار
موقع جريدة الوطن

التعليق:

مجموعة شاذة ؟ هل توجد دولة في العالم تصدر بيان عالمي تسب فيه شعبها ؟

ايا جليلين الحيا ما تستحون على ويوهكم ؟ اول مرة اشوف دولة تسب شعبها امام العالم ؟ ثقلو اشوية فشلتونة الله لا يوفكم , :إستنكار:

اسمحولي على هذة المقدمة ولكن من قهر اهل الكويت مما يحدث,,

السؤال الان لوزارة الخارية الايرانيه اقصد الكويتية ..

في ناس حرقو علم دولة يراها غالبية شعب الكويت معادية شكو تصدرون بيان وتسبون فيه اهل الكويت اللي حرقو العلم ؟؟

لنرى الان هل هذة حقا وزارة خارجية كويتية ام تمثل ايران ؟

حرق علم الكويت ودوسة بالاقدام من قبل المليشيات الايرانية الشيعية في العراق:

images

هل ردت وزارة الخارجية الكويتية ؟؟

طبعا لأ لان جماعة الصدر والسيستاني من ربع ايران والكويت اصبحت في اباط خامنئي كما هو واضح ,,

وهنا اساءات ايران للكويت:

انقلاب اسلامي في الكويت ضد الحاكم الجائر ,,

سأعطيكم عشر اساءات فقط من العدو الايراني ولم ترد الخاريجية الكويتية على اي منها لترو ان الخارجية هي عبارة عن كرخانة للمخابرات الايرانيه في الكويت وتقود السياسية الكويتية حاليا دون مبالغة ,,

1. جريدة عصر ايران تسب حاكم الكويت الراحل الشيخ جابر الاحمد الصباح: لا تبحثوا كثيرا عن افتخاراتكم في التاريخ لان الرقم القياسي المتعلق باسرع فرار لجيش وحكام بلد واحتلاله من قبل المهاجمين سجل من قبلكم واحتل بلدكم خلال ساعات من قبل غزاة.
  2. عصر ايران عن الكويتيين لا تتدخلوا في شأن الكبار يا اقزام.
  3. عصر الجاهلية يعود في الكويت.
  4. (ليقرأ الكتاب الكويتيون هذا القسم بدقة) ، اذا كانت حرب قد اندلعت قبل 1400 عام وكان فيها منتصر ومهزوم ، فان الامر لا علاقة له اصلا بالكويت والكويتيين لانه لم يمض على هذه البادية زمن تحولت فيه الى مدينة يقصدون الكويت.
  5. ضرب دبلوماسي كويتي من قبل عشرات من البسيج على ابواب سفارة الكويت, والخارجية الكويتي تصرح ان علاقتنا بإيران اكبر من اي حادثة.
  6. حكومة ايران تكرم الشاعر الايراني مصطفى بادكوبه الذي سب العرب بما فيهم الكويتيين ولم ترد وزارة الخارجية.
  7. عصر ايران تسب الكويت مره اخرى: منذ ان خرجت الكويت من تحت الماء وجفت ارضها تحت نور الشمس وحتى هذا اليوم ساعة بساعة فان وجد شيئا يبعث على الفخر والعظمة فليناور عليه لا ان يقحم نفسه بقضايا الكبار في المنطقة.
  8. جريدة خامنئي تسب الكويت للمرة المليون: من يعرف قدر نفسه ولا يمد رجله اكثر من بساطه فهذا مؤشر على العقل والحكمة يا كويتيين.
  9. المخابرات الكويتية تصدر بيان عن المخطط الايراني الكبير لإستهداف الكويت, والخارجية الكويتية تطمطم الموضوع.
  10. تقرير مرفوع الى الشيخ محمد الصباح عن المخطط الايراني واستقالة الشيخ محمد الصباح لإخلاء مسؤليتية التاريخية عن الخيانة العظمى والمخطط ضد الكويت.

للاسف الخاريجية لم ترد على اي من هذة الأساءات وبل تليقفت وسبت اهل الكويت من اجعل عيون احد اقذر الانظمة في التاريخ البشري وهو النظام الايراني القذر الذي يجمع بين العنصرية الفارسية بغطاء مظلومية دينية يحرك بها ويشحن عقول السذج ممن يصدق هذا النظام الاجرامي الذي يعذب شعبة وشرد منهم 9 ملايين ونصف حول العالم يطرون فيز واقامات حول العالم , مع قتل العرب الاحواز المستضعفين وسحق القوميات المستضعفة داخل حدود ايران المصطنعة مع دعم قتل الاطفال والنساء في سوريا دون حياء,,

نقول لوزارة الخارجية اننا سنحرق علم ايران الى ان تتعلم وزارة الخارجية ان كرامة اهل الكويت اهم من كرامة علم ايران القذارة التي اعتدت وقتلت كويتيين من قبل,

ولكن الذل والتخلف والغباء والخيانة هو ما تمثلة وزارة الخارجية وهي احدى تركات ناصر المحمد بلا شك ,,,

عاشت اياديكم يا اهل ديرتي ,,

ولعنة الله على الطاغوت الايراني خامنئي بصفتة السياسية وعلى ايران وكل الخونة من مطاياها ,,

حربية

عضو مميز
صح لسانك على هذا المقال

وين اللي يقولون ايران مالها دخل بشعب الخليج

ويكذبوننا لاقلنا يران سبب بلانا في الخليج

Orange

عضو ذهبي
اخوي اكيد حرق علم اي دولة بالكويت مرفوض

المسالة ليست عاطفية اذا انت شخصيا تحب هالدولة او تكرهها

يعني بكرة لو مجهول بالكويت حرق علم قطر عادي ؟

خلاص باجر كل واحد يطلع و يحرق اعلام

اما مسالة انك تقول حصل من بعض الايرانيين تصرف يسيء للكويت و تريد تسوي منه مشكلة

بالمقابل ممكن يطلع لك مجهول بالكويت يحرق علم قطر علشان قناة الجزيرة اساءت للكويت

مو حجي

و هالشي مو بس بالكويت اخوي

عندك دول الجوار تعتذر عن بعض افعال الشواذ و المجاهيل فيها و تتبرا منهم و تعاقبهم و لو استطيع و اريد كنت حطيت لك امثله

اما مسالة الهجوم على الحكومة الكويتية الى متى ؟ من قبل قلتو ان المشكلة بالرئيس و تغير و الوزراء تغيرو و مرت السنين و لي الحين هجوم

و لي باجر

يوم من الايام الناس بتمل من هالهجوم ترا و ما راح يصير له مفعول و ما راح يصير استعراض

المهندس عمر

عضو بلاتيني
صح لسانك على هذا المقال

يا هلا اختي حربية ,وزارة الخارجية اصبحت كرخانة ايرانية ,,, ما تدافع عن علم الكويت وتتليقف وتدافع عن علم ايران ,, والله ما يستحون ,,

المهندس عمر

عضو بلاتيني

بالمقابل ممكن يطلع لك مجهول بالكويت يحرق علم قطر علشان قناة الجزيرة اساءت للكويت

مو حجي

عندك دول الجوار تعتذر عن بعض افعال الشواذ و المجاهيل فيها و تتبرا منهم و تعاقبهم و لو استطيع و اريد كنت حطيت لك امثله

اما مسالة الهجوم على الحكومة الكويتية الى متى ؟ من قبل قلتو ان المشكلة بالرئيس و تغير و الوزراء تغيرو و مرت السنين و لي الحين هجوم

و لي باجر

يوم من الايام الناس بتمل من هالهجوم ترا و ما راح يصير له مفعول و ما راح يصير استعراض

عزيزي الموضوع ليس عن حرق العلم ,, الموضوع عن دفاع وزارة الخارجية عن علم ايران ,, وعدم دفاعها عن علم الكويت ,, هذه الخطورة التي نتحدث عنها ,,,

Orange

عضو ذهبي
صح لسانك على هذا المقال

اولا ما يصير نتكلم بالعموم و نقول الخليج لازم نحدد الدول

هل تقبلين ان يتم حرق علم ايران في بلدج ؟ و ماذا تتوقعين رد فعل حكومة بلدج على حرق علم ايران هناك ؟

انا اعرف انه حرام عند البعض هذا الفعل و سمعته بنفسي و قراته بنفسي

فالانسان ما يدعو الاخرين لفعل الحرام

و المسلم يحب لاخيه ما يحب لنفسه

كل دولة من دول الخليج مشكلتها ذاتية داخلية و الكلام عن كل دولة على حدة لان وضعها مختلف و رمي البلا على ايران تهرب من المسؤولية

المهندس عمر

عضو بلاتيني

هل تقبلين ان يتم حرق علم ايران في بلدج ؟ و ماذا تتوقعين رد فعل حكومة بلدج على حرق علم ايران هناك ؟

كل دولة من دول الخليج مشكلتها ذاتية داخلية و الكلام عن كل دولة على حدة لان وضعها مختلف و رمي البلا على ايران تهرب من المسؤولية

اكرر لك السؤال مرة اخرى ,,

هل الخارجية الكويتية دافعت عن علم الكويت الذي دهس واهان في العراق ؟

هل الخارجية الكويتية ردت على سب الكويت واهلها واميرها في ايران ؟

كانت هناك بلد اسمها الكويت

أسهما في سقوطها حركة الاخوان المفلسين

لتحالفها مع الروافض والليبرالين من أجل مصالح دنيويـــة.

القطبي

عضو مخضرم

مو حجي

و لي باجر

اؤيد كل كلمة قد قلتها هنا بهذه المشاركه الحكيمه00:إستحسان:

فلو تساهلت حكومة دولة الكويت بحرق العلم الايراني00
بلاشك سنرى من يحرق اعلام دول الخليج العربي و على رأسهم الشقيقه الكبرى المملكه العربيه السعوديه00

و لا أعلم لماذا الزج بجمهورية ايران بكل كبيره و صغيره ، و بكل شارده و واردة00؟!!:eek:

المهندس عمر

عضو بلاتيني
كانت هناك بلد اسمها الكويت

أسهما في سقوطها حركة الاخوان المفلسين

لتحالفها مع الروافض والليبرالين من أجل مصالح دنيويـــة.

شدخل الاخوان الله يهديك ؟؟

على العموم شكرا على المشاركة ,, ولعنة الله على الطاغوت الايرانية ومطاياه الخونة ,,

Orange

عضو ذهبي
شوف انا احب نحط مباديء ثابتة و نمشي عليها في كل الاحوال

طيب الان انت لا تؤيد حرق علم ايران و توافق على الاعتذار عن هذا الفعل ؟

و نتفق ان فعل حرق الاعلام غير مقبول

ثم

ناتي لمسالة حرق علم الكويت في الخارج

انا اراه غير مقبول

طيب ما هو التصرف الصحيح و التعامل الصحيح مع هذا ؟

كيف كان رد فعل الخارجية .... ما ادري لاني ما اطلعت على الحوادث الي تقولها

لكن انا اقولك لو كل كلب عوا القمته حجرا لاصبح الصخر مثقالا بدينار

و ما اعرفه ان الكويت ردت على بعض الاعتداءات عليها على الاقل مثلا ما حصل مع العراق اخيرا

و بالنهاية الخارجية عبارة عن بشر ليسو معصومين و ليسو اقوى الناس و كل دولة و سياستها

اعتقد مساءل العلاقات الخارجية نتركها لاهلها

المهندس عمر

عضو بلاتيني
اؤيد كل كلمة قد قلتها هنا بهذه المشاركه الحكيمه00:إستحسان:

فلو تساهلت حكومة دولة الكويت بحرق العلم الايراني00
بلاشك سنرى من يحرق اعلام دول الخليج العربي و على رأسهم الشقيقه الكبرى المملكه العربيه السعوديه00

و لا أعلم لماذا الزج بجمهورية ايران بكل كبيره و صغيره ، و بكل شارده و واردة00؟!!:eek:

جرح المودة

عضو ذهبي
حكومه تخاف ولا تستحي
تدري ليش لان اهل السنه طيبيين وعلى النيه
لكن هم متأكدين من أذناب ايران هنا لهم ماضي أسود بأمور الأرهاب وغيره
الحكومه ياطويل العمر شعارها عند اهل السنه (( مانبي فتنه ))
وشعارهم عند الصفويين ((( لانرئ ولا نسمع )))
الحين يجونكم مطفين الليت أذناب ايران وعلى راسهم (( الأصمعي )) اللي يدعي انه سني لاحوله ولا قوة الا بالله العظيم صدق الشيعي اللي صار سني لما قال أتحدئ شيعي يجلس مع السنه ويقول انا شيعي

المهندس عمر

عضو بلاتيني
شوف انا احب نحط مباديء ثابتة و نمشي عليها في كل الاحوال

طيب الان انت لا تؤيد حرق علم ايران و توافق على الاعتذار عن هذا الفعل ؟

و نتفق ان فعل حرق الاعلام غير مقبول

ثم

ناتي لمسالة حرق علم الكويت في الخارج

انا اراه غير مقبول

طيب ما هو التصرف الصحيح و التعامل الصحيح مع هذا ؟

كيف كان رد فعل الخارجية .... ما ادري لاني ما اطلعت على الحوادث الي تقولها

لكن انا اقولك لو كل كلب عوا القمته حجرا لاصبح الصخر مثقالا بدينار

و ما اعرفه ان الكويت ردت على بعض الاعتداءات عليها على الاقل مثلا ما حصل مع العراق اخيرا

لا ترقع عزيزي ,,

وين البيان الي صدر ضد اهانة ايران او العراق لعلم واهل وامير الكويت ,,

لا يوجد عزيزي ,,,

لم تدافع الخارجية الكوتيىة عن علم الكويت او اهل الكويت ضد العدو الايراني والعراقي واهانة شعب الكويت واميرها وعلمها ,,

وهذا هو لب الموضوع عندما تكون لنا خارجية تصبح ذليله وكرخانة للمخابرات الايرانية لكي تنهض وتدافع عن علم ايران وهي لم تنهض لتدافع عن ثوابت اهل الكويت او علم الكويت ,,

هذا النفاق والذل والحقارة والسخف والغباء والخيانة التي نتحدث عنها ,,

جرح المودة

عضو ذهبي
سؤالي للصفويين هنا من قالكم ان اللي حرق العلم سني او بالاصح الهاجري
ليش ماتقولون من ربعكم هو حرق العلم لتكمل الفتنه بالبلد
الموضوع لازال غامض الهاجري الحكومه تقول ليس هو

القطبي

عضو مخضرم

نحن اللي يهمنا الكويت فقط:قلب:
و لذلك يجب ان لا نسمح تكرار التجربه اللبنانيه بالكويت00

اليوم حرق علم
و غدا حرق الكويت000

هل وضحت الصورة00؟!:وردة:

المهندس عمر

عضو بلاتيني
سؤالي للصفويين هنا من قالكم ان اللي حرق العلم سني او بالاصح الهاجري

ليش ماتقولون من ربعكم هو حرق العلم لتكمل الفتنه بالبلد

الموضوع لازال غامض الهاجري الحكومه تقول ليس هو

اصبحنا نضع قيمة لعلم ايران القذارة ,, لعنة الله على العلم الايراني والجيش الايراني السكراب وخامنئي بصفتة السياسية كلهم ما يسوون درام قمامة عزكم الله في الكويت ,,

شدخل الاخوان الله يهديك ؟؟

على العموم شكرا على المشاركة ,, ولعنة الله على الطاغوت الايرانية ومطاياه الخونة ,,

سامحك الله يا أخي ..

ألا تعلم أن الاخوان المفلسين بالكويت لا يعلمون خطر الروافض وعقيدتهم الباطلة وهدفهم الفارسي .

ألم تسمع أحد مشايخهم عندما قال يجوز التعاون وتبادل الاصوات مع الشيعة..

بل هم في صلب الموضوع ..

حربية

عضو مميز

يعني ايران ماعمرها احرقت علم السعودية وعلم الكويت وعلم البحرين

حنا بالسعوديه ماعندنا مشكله غير مع شيعة القطيف اللي هم اذناب ايران

والبحرين ماعندهم مشكله غير مع الشيعه اللي هم اذناب ايران

والكويت ماعندها مشكله غير مع الشيعة اللي هم اذناب ايران

هاه تكلمت عن كل دولة على حدى اذا تحب نفصل دول الخليج العربي

والاهم من هذا كله ايران احرقت القرآن الكريم ولفت بأوراقة الخضروات ولا بتنكر هذا الشي بعد

ولا العلم اغلى من القرآن ومع هذا ما احد تكلم من رؤساء الخليج

لان ايران دولة سفيهه وحكامها ناس يعانون من التخلف العقلي

أعلى