بدر الجيعان + روضان الروضان = قائمة واحدة

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
احب اضيف شي للاخ الي قال ان جريده الوطن اتلمع الروضان احب اقوله ان اقرب جريده للروضان اهي القبس واذا كنت متابع الروضان من ايام المجلس البلدي كنت راح اتعرف هالشي اما بالنسبه لظهورة بتلفزيون الوطن فهو شي عادي الريال ما عنده حزب يدعمه اعلاميا وتلفزيون الوطن عرض عليه اللقاء واهو وافق عشان يطرح افكارة حق الناس مو عيب ولا حرام واذا بتحاسبه حاسبه على الكلام الي قاله وعلى مواقفه مو اتقول حكومي عشان طلع بتلفزيون الوطن ترى محمد الصقر طلع بقناه الجزيره احمد الربعي طلع بقناه الجيزره وكثير من رجال الكويت الشرفاء استضافتهم الجيزيره مو معانتها انهم متفقين مع هذي القناه او ان هالقناه قاعد تدعمهم حكم ضميرك ولا تظلم الريال

اخوووي كويتي 33ان الروضان كان بمجلس البلدي مدعووم اساسا من احكومة و كااان يمشي معاملااات رهيبة لسكان الروضة عشاان يقفوون معااه بالانتخابات واذا كنت من الرووضة رااح تعرف ان كلااامي صحييح

الروضان مدعووم من الشيخ الفلاني دعم مادي و دعم معنوي و لو بتلاحظ الوطن بانتخابات 2006 كل يوم خبر عنه و انتوا تعرفون ان الوطن حكووووووووووووومييييييية ... والحين يتكرر موقف الوطن يوم و ترك مايشت بالصفحة الاولى عن الروضان و امس الروضان بتلفزيوون الوطن على الهوا مباشرة تحسووون بلمعووونه هالانتخابات و ذكروا كلامي
لو كان الروضان مدعوم من شيوخ جان مو ليلحين عايش بيت ابوة وجان اشترى وعلى فكرة روضان يملك وعندة خير بس مو مثل باجي الاعضاء والريال وضع متوسط ولو كان مدعوم من شيخ جان صار مليونير وتلفزيون الوطن استضاف اقلب اعضاء المجلس يعني كلهم حكومين

أعلى