اخبار سريعة ....الدائرة الثانية

Oxygen

عضو مميز
الى الان ...

حجزت ثمانية مقاعد بنسبة 80 %

جاسم الخرافي

مرزوق الغانم

محمد الصقر

علي الراشد

جمعان الحربش

خالد السلطان

خلف دميثير

محمد المطير

تبقى المنافسة على مقعدين ....الاقرب هم...وبالترتيب

العميري

العبدالجادر

دعيج الشمري

العنجري

راشد الهبيدة

محمد المسيلم

ابن الديره12

عضو فعال
واللة العظيم عيب صج ما تستحى
خلف دميثير امس قام بالاجتماع مع قبيلة صلبة مع العلم ان لهم اربع مرشحين وقام ينخاهم ويعيرهم في خدمتة لهم علي مدار السنين يقول لهم انا طول الايام اخدمك وانا الي اسري علي شانكم وما خليكم يعيرهم
نسيت هم الي جابوك من الشارع وحطوك علي الكرسي الاخضر وانت ما تستحقة كنت لايث اكبر عيب انك اذا خدمت تعير
هم اكبر خدمة قدموها لك بجعلك عضو تكون جليس الي ناس ما تحلم تجلس معاهم مثل الشيوخ والوزراء وقبل انت كنت جليس زفير وجوهر العبيد

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
خلاصصصصصصص يا جماعه لي متى دميثير على الكرسي ........؟

البيك

عضو فعال
يعقد الان اجتماع في مقر محمد هزاع اجتماع ...... الظاهر على مستوى القبيلة .... اللي عنده خبر يقولنا

مع الشكر

Oxygen

عضو مميز
يعقد الان اجتماع في مقر محمد هزاع اجتماع ...... الظاهر على مستوى القبيلة .... اللي عنده خبر يقولنا

مع الشكر
اللي حصل حسب مانقلة لنا احد الاخوة

طلب منهم الفزعة ....والالتزام بالحلف مع دميثير وراشد

وقال.... عرض علي 100 الف و200الف ونص مليون للانسحاب لكنة رفض احتراما للقبيلة

وباقي التفاصيل معروفة

خلف دميثير دعا مجموعه من عنزه للغداء اليوم الثلاثاء
وينوي أن بنخاهم(وممكن يبكي)ثم يطلب منهم دعم تحالفه ثم الذهاب للقسم ل راشد الهبيده بالالتزام بالتحالف

إذا لم تستح فاصنع ماشئت وهل عنزه خراف تقودهم للقسم للهبيده ؟؟

هل تعلم انك الخاسر الاكبر من طرفين ..عنزه أنفسهم الذين أعطوك درسا في 2006 يبدو أنك لم تستوعبه وتحتاج للاعاده...وشمر الذين اعتاد عدد كبير منهم التصويت لك واليوم تريد ان تحجب اصوات عنزه عن مرشحهم الوحيد المتحالف مع الحربش فردهم بالتاكيد هو القطع عنك
صحيح اذا أراد الله ان يهلك النمله أنبت لها جناحين

كنترول

عضو ذهبي
وُجهت الدعوه لعدد من ابناء قبيلة عنزه في الدائره الثانيه وتحديدا من اهالي الصليبيخات والدوحه وغرناطه للغداء عند خلف دميثير وذلك في مقره الانتخابي ,

والمناسبه هي حث ابناء القبيله للتصويت لمحمد هزاع الهرشاني وراشد الهبيده العازمي ,

ابن الديره12

عضو فعال
خلف دميثير واجهة محمد هزاع في احد ديوانيات المنطقة قال حق محمد هزاع راح اعطيك
1500 صوت هدية اقسم باللة ترى صحيح ما اتبيلي على خلف
هدية هههههههههههههههههههههههههه
والخبل هزاع مصدقة

البيك

عضو فعال
اذا كان محمد هزاع فعلا مرشح نفسه حق الانتخابات عشان ينجح ... لم يحسن التصرف ... كذلك تنقصه الخبرة والحنكة ... لو فكر قليلا .. كان يعرف ان خلف لا يملك القدرة على التحكم باصوات عنزه وخير دليل انتخابات 2006 .
كذلك ... لو نرجع قليلا الى الوراء في الانتخابات اعتقد 1996 عندما تحالف مع حمد سيف ... اجتمع خلف مع القبيلة بصالة النادي ولما عرض عليهم التحالف مع حمد كانت هناك اصوات كثيرة اعترضت على التحالف وطلبوا منه التحالف مع راشد الا ان خلف قال لا اضع يدي بيد راشد .... وتم التحالف على مضض ولما طلب خلف الجناسي هناك شريحة كبيرة رفضت ولم تعطيه .

هناك معلومة اكيدة وهي ان حمد سيف قاعد يجمع ويجير اصوات من قبيلته والناس اللي يمون عليهم لصالح الخرافي .... ومثله يفعل صياح ابو شيبة .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا اعتقد اليوم خلف لن يخطئ ويقع بنفس الخطاء اللي وقع فيه ب 2006 ... مع جمعان ... انا اعتقد انه راح يقول انا عملت تحالف ثلاثي حتى اترك لكم الصوت الاخير تعطونه لجمعان .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا اوجه كلمة لقبيلة الهرشان انا فعلا اتمنى وصول اكبر عدد من ابناء الصليبخات والدوحة لمجلس الامة بغض النظر عن قبيلته ....... الا انكم الطرف الاضعف في هذا التحالف ... وهذا الراي عند كثير من الاشخاص اللي كنت اتحاور معاهم حول هذا التحالف .... بل وفوق هذا يستغربون كيف تم التحالف بين ثلاثة كلهم لديهم فرصة للنجاح ومتنافسين .

الطرف الاخير وهو راشد الهبيدة والعوازم انا اقولكم شي واحد .... شوفوا نتيجة ورقم خالدة الخضر .. شوفوا المشترك بين راشد وخالدة الخضر .

ابن الديره12

عضو فعال
محمد هزاع تدرى شنو عذر خلف لك يوم السقوط العظيم يقول لك عنزة عطتك
بس ربعك الي هم الهرشان ما عطوك هذاالكلام الي تسمعةصدقني بس هم
انا عند وعدى الكلنكس جاهز وراح اكثر واحد يدافع عن خلف وهالموضوع
حبيبك سعد عناد

jrman

عضو فعال
الى الان ...

حجزت ثمانية مقاعد بنسبة 80 %

جاسم الخرافي

مرزوق الغانم

محمد الصقر

علي الراشد

جمعان الحربش

خالد السلطان

خلف دميثير

محمد المطير

تبقى المنافسة على مقعدين ....الاقرب هم...وبالترتيب

العميري

العبدالجادر

دعيج الشمري

العنجري

راشد الهبيدة

محمد المسيلم

نفس رؤيتي بالضبط .. إلا إني أحط دعيج قبل العبدالجادر..

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الهبيدة ترك خلف 92 ...

خلف ترك حمد 96 ...

الحين يجتمعون من جديد !!!!

ليس بغريب حيث ان معزب خلف والهبيدة شخص واحد ...

ومحمد اعتقد دخل وياهم ....

الرابح الاكبر خلف ...

Oxygen

عضو مميز
دخول احد مرشحين الشيعة كطرف في المنافسة على احد المقاعد المتبقية في الدائرة

والاقرب الدكتور الخلفان

Oxygen

عضو مميز
سوف يتم اليوم الثلاثاء.... توزيع لاب توبات.... وشنط نسائية اصلية

في احدى الندوات النسائية لاحد المرشحين في الدائرة الثانية

أعلى