انا متنازل عن راتب التقاعدي لصالح وزير الماليه ومؤسسة التامينات الاجنماعيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مواطن اعلا تنازلي عن الراتب الشهر الوارد لي من التامينات الاجتماعيه لصالح وزير الماليه ومؤسسة التامينات الاجتماعيه والبالغ 910
مقابل قيام وزراة الماليه والتامينات الاجتماعيه باصرف علي اسرتي المكونه من 6 اطفال وسوف امنحهم 12.5 % مني اضافه الي العلاوه التي وافقوا عليها مجلس الوزراء والبالغه 12.5% لصبح المجموع 25 %

اما انا مستعد اعيش بدون راتب شهري يعني مراح تشلون همي بس عليكم بمصاريف الاسره

حتي سيارتي مالكم شغل فيها انا ادبر بانزينها وصيانتها
وشرايكم

علي فكره راتبي مافيه ولا قصد يعني صافي لكم
وذا مشيتم امور الاسره راح يعرف كل مواطن ان عندنا وزير ماليه فاهم جدا وموسسة تامينات اجتماعيه اسم علي مسما

والعرض ساري الي اجل غير مسما

انا ادعو جميع المتقاعديين بوقفه تامل هل راتب التامينات صحيح تامين اجتماعي ام اكذوبه هل علاوة الطفل 50 صحيح ام اكذوبه

لماذا نطالب بزيادة رواتب

الدوله مسئوله عن عيالها حنى شكووو
الدوله مو تقول علي لسان مسئوليها ان المواطن مكفول من المهد الي اللحد

خلاص حنى نرسل لهم الفواتير وهم يسددونها
ولا شنو رياكم

تقبلوا تحيات متقاعد

ابو فرحان40

عضو مميز
ضيفني معاك انا ايضا متنازل عن راتبي التقاعدي لهم وهو 806دك مقابل التكفل بصرف على عيالي بشرط ان يكونوا برافهيه مو حنا دولة الرفاه نبي نشوف شلون

الاشعف

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مواطن اعلا تنازلي عن الراتب الشهر الوارد لي من التامينات الاجتماعيه لصالح وزير الماليه ومؤسسة التامينات الاجتماعيه والبالغ 910
مقابل قيام وزراة الماليه والتامينات الاجتماعيه باصرف علي اسرتي المكونه من 6 اطفال وسوف امنحهم 12.5 % مني اضافه الي العلاوه التي وافقوا عليها مجلس الوزراء والبالغه 12.5% لصبح المجموع 25 %

اما انا مستعد اعيش بدون راتب شهري يعني مراح تشلون همي بس عليكم بمصاريف الاسره

حتي سيارتي مالكم شغل فيها انا ادبر بانزينها وصيانتها
وشرايكم

علي فكره راتبي مافيه ولا قصد يعني صافي لكم
وذا مشيتم امور الاسره راح يعرف كل مواطن ان عندنا وزير ماليه فاهم جدا وموسسة تامينات اجتماعيه اسم علي مسما

والعرض ساري الي اجل غير مسما

انا ادعو جميع المتقاعديين بوقفه تامل هل راتب التامينات صحيح تامين اجتماعي ام اكذوبه هل علاوة الطفل 50 صحيح ام اكذوبه

لماذا نطالب بزيادة رواتب

الدوله مسئوله عن عيالها حنى شكووو
الدوله مو تقول علي لسان مسئوليها ان المواطن مكفول من المهد الي اللحد

خلاص حنى نرسل لهم الفواتير وهم يسددونها
ولا شنو رياكم

تقبلوا تحيات متقاعد
اخوي الزيادة 12.5% شلون طلعت معاك 25%

أعلى