بو سلمان رأيت الدم.. لماذا لم تنقض؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العثماني

عضو بلاتيني
عيون الوشيحي.. كانت هي الطرف الثالث في حلقة التوك شوك بالإضافة للضيف الجبر والمقدم الوشيحي .عيون الوشيحي كانت تصرخ.. لا أصدق...وإذا كان للعيون لغة فعيون الوشيحي تكلمت كثيرا في برنامج التوك شوك..فعيون الوشيحي كادت تقفز من محاجرها وتقول.. لا أصدق..

التمويل بفائدة ربوية

المعلم

عضو فعال
لا والله يا اخوك..لاني رايح المحكمة ولا المخفر..الله يهنيه بملايينه.. بس أنا عندي مشكلة في الذي مسوي نفسه شريف الشرفاء وحامي الحمي.. ثم يقول له شخص محترم أن لديه وديعة ب4 ملايين دينار ولا يسأله من اين حصلت عليها..
وما دخل الوشيحي بملايين مواطن ، الجبر مواطن وليس وزير أو نائب أو مسؤول بالدولة حتى يسأله عن مصدر أمواله ؟!.

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
وما دخل الوشيحي بملايين مواطن ، الجبر مواطن وليس وزير أو نائب أو مسؤول بالدولة حتى يسأله عن مصدر أمواله ؟!.

المواطن احمد الجبر لو جلس ببيته واستمتع ( بملايينه) لن يقترب منه أحد.. لكنه شخصية عامة وغير مقبول قيامه بإستهبالنا علي الهواء مباشرة.

المعلم

عضو فعال
المواطن احمد الجبر لو جلس ببيته واستمتع ( بملايينه) لن يقترب منه أحد.. لكنه شخصية عامة وغير مقبول قيامه بإستهبالنا علي الهواء مباشرة.
اسمحلي ، موفاهم
شلون الجبر شخصية عامة ، عشان صحفي يعني !.

الصحفي ليس بشخصية عامة ، الشخصية العامة هي النائب و الوزير وجميع من يتبوأ منصب حكومي كبير .

بو ماجد

عضو بلاتيني
اسمحلي ، موفاهم
شلون الجبر شخصية عامة ، عشان صحفي يعني !.

الصحفي ليس بشخصية عامة ، الشخصية العامة هي النائب و الوزير وجميع من يتبوأ منصب حكومي كبير .

أسمح لي أنت الظاهر مو متابع اللي صار بين القلاف وبين ملاك عالم اليوم
القلاف أتهمهم بغسيل أموال وأحمد جبر في المقابله كان يحاول نفي هذه التهمه

يعني أحمد جبر هو اللي كشف طواعيةً عن الوديعه والملايين هي موضوع اللقاء أصلاً

وأنقلب السحر على الساحر .... أحمد جبر الشمري يبي يكحلها عماها

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
نصف الشعب سحقته الديون .. والنصف الآخر ممنوع من السفر بسبب الديون.. ثم يظهر علينا مواطن عادي ليقول عندي وديعة ب4 ملايين دينار.. ويطلبون منا ان نصمت ونطفئ عقولنا..لا نامت أعين الجبناء يا بوسلمان.

فيصل.م

عضو بلاتيني
نصف الشعب سحقته الديون .. والنصف الآخر ممنوع من السفر بسبب الديون.. ثم يظهر علينا مواطن عادي ليقول عندي وديعة ب4 ملايين دينار.. ويطلبون منا ان نصمت ونطفئ عقولنا..لا نامت أعين الجبناء يا بوسلمان.

الزميل غنيم الزعبي شكرا على هذا الموضوع ( الفكاهي ) :D

يا رجل ألم تجد إلا هذا ؟!

هل أنتقادك بسبب أنه هناك مواطن عنده ملايين و هو ليس من أبناء عوائل الدماء الزرقاء !

هل وصل الفراغ الفكري لهذه الدرجة يعني

أنا

أعرف العديد من الأشخاص أصحاب الملايين و هم عبارة عن شخصيات عصامية

:وردة:

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني

الزميل غنيم الزعبي شكرا على هذا الموضوع ( الفكاهي ) :D

اخي الكريم لو أردت تحويل الموضوع لفكاهي لذكرت لك نوع السيارة التي كان يقودها الأستاذ احمد الجبر حين صادفته بمواقف جريدة القبس قبل عدة سنوات.. الموضوع خطير وخلني أبط الجربة... الشيخ احمد الفهد ليس هو من يعطي القناة وملاكها هذه الملايين.. ليس لأنه لا يريد بل لأنه لا يملك هذا القدر من الملايين حتي لوكانت عنده فلن يصرفها بهذه الطريقة..  خطورة الموضوع ..هو احتمال وجود دولة تقوم بهذا الأمر.. هل تقبل هذا الأمر علي بلدك؟؟

فيصل.م

عضو بلاتيني
اخي الكريم لو أردت تحويل الموضوع لفكاهي لذكرت لك نوع السيارة التي كان يقودها الأستاذ احمد الجبر حين صادفته بمواقف جريدة القبس قبل عدة سنوات.. الموضوع خطير وخلني أبط الجربة... الشيخ احمد الفهد ليس هو من يعطي القناة وملاكها هذه الملايين.. ليس لأنه لا يريد بل لأنه لا يملك هذا القدر من الملايين حتي لوكانت عنده فلن يصرفها بهذه الطريقة.. خطورة الموضوع ..هو احتمال وجود دولة تقوم بهذا الأمر.. هل تقبل هذا الأمر علي بلدك؟؟

يا عزيزي الموضوع

يسيء لك بالأساس من حيث الركاكة و عدم توافر ما يستند عليه إلا إضافتك لصورة ( عيون ) الوشيحي و قولك بمشاهدة ( سيارة ) الجبر قبل سنوات :D

هل تؤخذ شهادة شخص يقول أن شاهد ( سيارة ) الجبر قبل سنوات في مواقف

سببا حتى نتهم و لو بالتلميح

الرجل بالخيانة العظمى و تلقي الأموال من الخارج !

أحترم عقولنا

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني

أحترم عقولنا

[/B]:وردة:

خلاص يا أخي الكريم أعتذر لك ولعقلك.. إذا كان عقلك يقبل أن شخص كان يقود سيارة متهالكة قبل سنوات قليلة يمكن أن تكون لديه وديعة بأربعة ملايين دينار فقط من ( عصاميته)...الله يهنيك بعقلك..
نحن فقط نتسائل.. ما هو الضرر وهذه الحساسية من سؤال هذا الرجل الفاضل.. من أين لك هذا؟ قد تكون لديه إجابة مقنعة فيخرس كل تلك الألسنة المشككة.. ؟؟

فيصل.م

عضو بلاتيني
خلاص يا أخي الكريم أعتذر لك ولعقلك.. إذا كان عقلك يقبل أن شخص كان يقود سيارة متهالكة قبل سنوات قليلة يمكن أن تكون لديه وديعة بأربعة ملايين دينار فقط من ( عصاميته)...الله يهنيك بعقلك..
نحن فقط نتسائل.. ما هو الضرر وهذه الحساسية من سؤال هذا الرجل الفاضل.. من أين لك هذا؟ قد تكون لديه إجابة مقنعة فيخرس كل تلك الألسنة المشككة.. ؟؟

يا عزيزي

أنت لم تقم بالسؤال بالأساس ؟

بل قمت ( بإتهام ) الرجل بالتلميح في البداية ثم بطية الجربة من خلال الردود :D

كل إتهام

قبل أن يتم توجيه يجب أن يستند على أدلة و قرائن تؤيده

و موضوعك و ( إتهامك )

أستند على " عيون " الوشيحي و مشاهدتك لسيارة الجبر في الشارع قبل سنوات كما تقول أيها الزميل !

بالمنطق هذا لا يعتبر دليل يعتد به بل

كلام فارغ

شر البلية مايضحك

ناس سرقت البلد بالمليارات على عينك ياقانون ويابلد وتملك اعلام يضرب البلد وفق مصالحها وفئتها
وماتكلمت عنها

وناس ماعندها الا 4 ملايين وتقود الحراك الوطني في البلد
وجاي تتفلسف علينا
وتدخل في النوايا والافتراضيات

انا اقول مثل ماقال غيري عندك شئ عليها روح اشتكي على القناة في المحكمة بصفتك مواطن
اذا ماعندك ياريت تحترم عقولنا

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
شر البلية مايضحك
[

انا اقول مثل ماقال غيري عندك شئ عليها روح اشتكي على القناة في المحكمة بصفتك مواطن
اذا ماعندك ياريت تحترم عقولنا

لا يا اخي الكريم لن اذهب للمحكمة سأدعوا الاستاذ الفاضل احمد لعمل ندوة علنية يحضرها آلاف الشباب الطموح عنوانها ( كيف تجمع 4 ملايين في اربع سنوات) وسيكون عريف الحفلة الكاتب محمد الوشيحي...

لا يا اخي الكريم لن اذهب للمحكمة سأدعوا الاستاذ الفاضل احمد لعمل ندوة علنية يحضرها آلاف الشباب الطموح عنوانها ( كيف تجمع 4 ملايين في اربع سنوات) وسيكون عريف الحفلة الكاتب محمد الوشيحي...

والله بما انت فيك وطنية وغيره على المال العام
ياريت بالمرة تدعو محمود لندوة علنية يحضرها عشرات الالاف لندوة عنوانها (ايراني يملك مليارات في خلال سنوات ويضرب البلد ويدمر شرائح البلد وينشئ قنوات فاسدة لهدم قيم البلد ويعمل لحساب دولة اخرى )وياريت تكون انت عريف الحفلة

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
والله بما انت فيك وطنية وغيره على المال العام
ياريت بالمرة تدعو محمود لندوة علنية يحضرها عشرات الالاف لندوة عنوانها (ايراني يملك مليارات في خلال سنوات ويضرب البلد ويدمر شرائح البلد وينشئ قنوات فاسدة لهدم قيم البلد ويعمل لحساب دولة اخرى )وياريت تكون انت عريف الحفلة

اخي الكريم جزاك الله خير.. فقد أدنت صاحبك من حيث لا تعلم.. فقد ساويت بينه وبين محمود حيدر.. كلاهما يشتركان في شبهة وغموض كيف جمعا ثروتهما..شكراً لإتفاقك مع وجهة نظري بوجوب التحقيق في الثروات المشبوهة والأغنياء الطارئين مثل هذين الشخصين

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
عزيزي / غنيم الزعبي

أعزم بو سلمان على فنجان قهوه موكــا في أستار بوكس الأفنيوز
وبالمره باكيتين مالبورو أبيض
وأخذ من راس صاحبك

سالفه عيون مبققه ودم ما تدخل المخ
عندك علم هاته
ماعندك

الله يرحم بطن جابك
خلافك مع محمد الوشيحي ماعاد ينشر مقالاتك بجريده سبر
هذه مشكلتك
أنصحك
تكون سايق تريلات عشان يحطونك مراسل لقناه فضائيه
بس هل عندك ليسن قياده عامه

تحياتي

اخي الكريم جزاك الله خير.. فقد أدنت صاحبك من حيث لا تعلم.. فقد ساويت بينه وبين محمود حيدر.. كلاهما يشتركان في شبهة وغموض كيف جمعا ثروتهما..شكراً لإتفاقك مع وجهة نظري بوجوب التحقيق في الثروات المشبوهة والأغنياء الطارئين مثل هذين الشخصين

مشكلتك يااخي الله يرحم والديك انك ماتقرأ صح

انا ماتكلمت عن الوشيحي ولا هو صاحبي علشان ادافع وماهو بحاجتي الوشيحي عند لسان وقلم كالسيف يرد فيه ,انا اتكلم عن اتهامك لشخص صاحب قناة وادنته بدون وجه حق ب4 ملايين وتركت الاكبر والاسمن من امثال خليفة ومحمود ومن يتبعهم على الخط

بس بصراحة اخوي سالفة بقق عيونة هذة قوية
اول مره اشوف تهمة وجريمة تبقيق عيون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى