النائب الدكتور ضيف الله بورميه

صوت الشعب

عضو فعال
يعتبر النائب الفاضل الدكتور ضيف الله بورميه

وبشهادة البعيد قبل القريب نائب يعتبر من النواب اصحاب المواقف الصلبه والثابته

لم نشهد له موقف متخاذل في اي قضية طرحت في مجلس الاامة في مجلس 2003

ومجلس2006 ونتمني له التوفيق والنجاح مع اخوانه الشرفاء من اعضاء المجلس

k7elan

عضو بلاتيني
بالتوفيق للكتور ضيف الله بورمية :cool:

و لجميع مرشحي الدائرة الرابعة

بوفلان

عضو فعال
الله يوفق الكل
بس سؤال لخوي لصوت الشعب ممكن تعطيني انجازات الدكتور ضيف الله بورميه
ابي انجازات مابي شعارات
ابي تقول عمل وعمل لاتقولي طرح وطرح الطرح الكل يطرح ابي تقول حارب وزير وستجوبه عشان مواطن وبعد ماراح هالوزير حارب اللي بعده وعدل بالوزاره لاتقولي استجوب وزير الصحه عشان حسابات شخصيه
ولا تقولي نوي ان يستجوب وزير الماليه عشان قاله ماتقدر تسوي شي وبالفعل ماقدر يستجوبه
ولا تقولي قروض اللي يدري انها ماراح تطيح بس عشان يدغدغ مشاعر بعض خفاف العقول
ابيك تقولي نوي وعمل ونظف وحارب ممكن تذكري بعد خروج وزير الصحه شنو تغير بالصحه وبعد خروج وزير الماليه شنو تغير بالماليه
اللي قاعد يصير من الاخ النائب ضيف الله بورميه ( خالف تعرف ) بختصار
المواطن وانا اخوك يبي شي ملموس مايبي شعارات وصراخ يبي قول وفعل مايبي طرح مجرد الطرح
المواطن يبي مليون مشكله يبيلها حل مايبي اربع سنوات نتكلم بقضيه وصاحب هالطرح يدري انها مالها حل بس بنج بنج بنج بنج لدوره القادمه
فيدني الله يخليك عطني خدمات عضو اتسند عليه وقول نعم قول وفعل حارب الفساد وخذنا حقوقنا لاتقولي طرح شي وصفقنا ونتهت الدوره علي التصفيق والكلام الفاضي اقعد بينك وبين نفسك وحسبها عدل راح اتشوف كلامي صح

والله يوفق الكل سواء ضيف الله ولا غيره
لو يطلع باجر نفس ضيف الله واحد جديد ويقول اي موظف كويتي راح نعطيه مليون دينار ويدري انه هالمشروع ماراح يصيب صدقني راح اتصفق وتقول الله ونعم العضو الكلام وانا اخوك بلاش الكل يقدر يتكلم والكل يقدر يالعب بالشعارات بس مو كل ناخب يصدق هالكلام الفاضي العقول طبقات
اتحدي واحد يقولي شنو تغير بالصحه والماليه بعد محاربة ضيف الله للجارالله والحميضي اتحدي وراهن الكل يجاوب عشان اتعرفون انه الاستجواب كان مصالح شخصيه مو محاربة الفساد او خدمه المواطن وتحدي واحد يقنعني اشلون بورميه استجوب وزير الصحه بيوم وليله واهو بلبان قبل لا يدخل المجلس يقول اذا الجارالله صار وزير الصحه راح استجوبه وليش ماطل شهور ماستجوب الحميضي اتمني الاجابه

وشكرا

صوت الشعب

عضو فعال

اولا شكرا لمرور جميع الااخوان

بالنسبه للاخ المحترم بوفلان احترم وجهة نظرك

لكن كلنا يعلم ان التصويت بمجلس الاامة بالااغلبية يعني لايمكن لمجموعه من النواب وليس نائب واحد فقط ان يعملوا شي ماتكن معهم الااغلبيه

ولكن ان اقول لك عطني موقف واحد للنائب السابق ابورميه تخاذل فيه ولم يقف في صف المواطن

وارجع لمظبطه الجلسات وانا متاكد اخي بو فلاان لن تجد موقف واحد متخاذل للدكتور بورميه

بالنسبه لااستجواب وزير الصحه نجح بورميه بالااستجواب واقصي الوزير واذا تقول هنالك تصفية

حسابات بينه وبين الجارالله هذه وجهة نظرك وايضا احترمها ولكن السؤال هل وزارة الصحه

خدماتها جيده او ممتازه حتي نقول ان بورميه يريد راس الجارالله بالعكس خدمات الصحه سئيه

ولازالت وبالنسبه لموضوع القروض النائب الجيد هو من يتلمس ويحس بمعاناة الناس وبورميه فعل

تلك المشكله وجعلت الحكومة تحس بتلك المشكله وتم تفعيل شروط وضوابط القروض بالبنك

المركزي التي لم تكن مفعله وهنالك موضوع الااخ الزامل بالنسبه للقروض وموجود ومثبت في

منتدانا هذا وتقدر تجده وتطلع عليه واقصي الوزير الحميضي الذي كان يكذب على نواب الاامة

وارجع اقول لك اخي بوفلاان عطني موقف واحد للنائب بورميه تخاذل به او وقف ضد المواطن

وهذا شي لايمكن ان نخادع فيه لاانه جميع تصويتات الااعضاء بالمجلس موجوده بالمظبطات ولايمكن

ان ياتي كائن من كان ويدعي شي او ان يخادع في تصويت الااعضاء نهائيا

وشكرا لك اخي مره اخري

المحمدي

عضو مميز
لله درك يا بورمية
بس لانجحت لا تنس الجهراء ومستشفاهم الفاشل
فإنت اكثر واحد يعرف خفاياه

بوفلان

عضو فعال
مشكور اخوي علي ردك انت جاوبت علي سؤالي عن طريق سؤالك
اذا بورميه تقول استجوب وزير الصحه لانه وزارة الصحه خدماتها سيئه ومازالت سيئه مادور بورميه بعد خروج الوزير والحاله نفسها ماتغيرت اكبر دليل انه يبي راس الجارالله مايهمه الوزاره والوضع السيء
ثانيا ممكن اعرف ليش استعجيل بموضوع الجارالله وماطل بموضوع الحميضي !!!!
ثالثا موضوع القروض مو اهو اللي افتعلها موضوع قديم بس اهو زاد الجيله فيها وانا راح اقولك ليش زاد الجيله
شاف ماكو شي يخلي الناس تنشدله غير موضوع القروض قال افتحه من جديد واهو متأكد مليون بالميه ماراح يطيح دينار ليش بورميه يضيع وقته الثمين والمواطن محتاج منه مليون شغله ويمسك بموضوع القروض لانه موضوع القروض شماعه يعلق عليها بروده في انجاز معاملات التاخبين
اخوي انا قريب حيل من الدائره والاعضاء انا ماتكلم من فراغ انا اتكلم بشي واقعي وتبي تدليل قوي علي كلامي لماذا بعض الاعضاء قالو اعادت جدوله والحكومه تشتري المديونيه والمواطن يدفع للحكومه وبورميه تمسك بقضيه اسقاط القروض بأكملها لانه لو انحلت هالمشكله سواء بموافقت الحكومه او برفضها بورميه ماعنده شي يتكلم فيه القضيه اللي كان يبنج فيها بعض الشباب انتهت
يمكن اطلع انا غلطان بكل شي الا بتوجهه بورميه
انا اتمني احد يجاوبني ليش بورميه اعلن استجواب الجارالله من قبل لا يدخل المجلس لامور صحيه وتجاوزات صحيه وبعد خروج الجارالله نفس الامور الصحيه والتجاوزات ماشيه ليومك هذا وماتكلم اهني يبي يحارب الفساد ولا يبي الجارالله
ثانيا ليش ماطل شهور بستجواب الحميضي ليش مااخذ القرار نفس قرار الجارالله وستجوب علي طول لانه قاله الحميضي اتحداك وابورميه نسي حقه الدستوري بالاستجواب وقام يصارخ بالدواويين وبالجرايد عند حق دستوري تقدر تستجوب بس السر في بطنه
انا مااكرهه بورميه ولا بيني وبينه شي بس مااحب احد يضحك علي وبشعارات مستهلكه بورميه له ناسه تصدقه اما انا مستحيل اصدق وراح اذكرك اذا الله لا يقوله نجح راح يختار موضوع جديد اسمه بنج اربع سنوات جدد
توقع راح يقول لكل مواطن ارض بالقمر وهالشغله مستحيله ومع هذا في نوعيه راح اتصدقه

والله ولي التوفيق

صوت الشعب

عضو فعال

اخي بوفلان النائب السابق بورميه من اول العشره الموقعين على طلب طرح الثقه بااستجواب

الشيخ احمد العبدالله هذا شي والشي الثاني ابورميه قدم استجواب للحميضي واستقالة الحكومة

قبل مناقشة الااستجواب وبعد تشكيل الحكومة لم يعود الحميضي للحكومة وانا قلتها لك واعيدها

مره اخري عطني موقف واحد طوال مسيرة النائب السابق بورميه تخاذل فيه او حتي ساوم على

مصلحة المواطن موقف واحد فقط ممكن...؟

والشي الثالث انا لااطلب ان تحب او تكره بورميه ان اطلب انا تناقش مواقف ابورميه بموضوعيه

وبحياديه لاانك لن تجد اي موقف لبورميه وقف ضد المواطن فيه ابدا وهذا شي يسجل للنائب بورميه

ولغيره من النواب الشرفاء الذين لم يتخاذلوا في مواقفهم ابدا

وشكرا لك

بوفلان

عضو فعال
اولا يعطيك العافيه بصححلك معلومه بورميه قال اذا رجع الحميضي للحكومه راح استجوبه وبالفعل رد الحميضي بالحكومه وبنفس الوزاره !!!
واذا تبي عضو تخاذل لشغلات ضد المواطن نسبه 70% من الاعضاء علني مع المواطن بالمواقف
مو بس اهو بروحه الا بعض الاعضاء اللي بالعاميه تطقها اشكره
انت كلامك صح وانا كلامي صح والدليل انه عضو طول مسيرته مانذكر فيها الا موضوع واحد الا اهو اسقاط القروض
يمكن انت افهم مني بما انك قريب منه حيل وتحل السؤال اللي يدور في راسي بصراحه انا مو ضد بورميه بس ابيك تحل هالسؤال او اتساعدني في حله لانه محيرني والله واقسم بالله محيرني ساعدني في حله واتمني اطلع انا غلط
السؤال ليش بورميه لوح بااستجواب الجارالله واهو في لبنان من قبل لا يدخل المجلس وعلي طول استجوبه بتقولي الجارالله عنده تجاوزات بقولك مو هذي المصيبه الجارالله عنده تجاوزات وبورميه باللجنه الصحيه ومازالت التجاوزات مستمره راح الجارالله ماذا فعل بورميه بعد خروج الجارالله تغير شي بالصحه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا ليش ماتسرع بستجواب الحميضي وعمل نفس الاكشن وستجوب الحميضي بسرعه الجارالله والحميضي وزير للماليه ورجع وزير للماليه ليش بورميه يطلب مناظرات ومقابلات وصراخ بالشوارع وبالدواويين والجارالله علي طول سكاتي قدم الاستجواب وعلي طول استجوب ليش ماعمل مناظرات وصراخ واكشن صوت الشعب ياخوي انا وياك مو قاعدين نتناقش انا وياك اندور حل وسبب مقنع ولحد الان مالقيت السبب وانا مو قاعد اعارضك انا معاك بنقطه بس انت مو راضي تفكر وياي بالنقطه الثانيه
وشكرا

موج البحر

عضو فعال

يستاهل النائب بورميه وهو بحق يعتبر من افضل اعضاء مجلس الاامة

الله يوفقه ويوفق كل المرشحين الذين يدافعون عن الشعب وعن حقوقهم

للامام يابوخالد

بوفلان

عضو فعال
مشكور اخوي البحر يستاهل ونص انا مو ضده ولا معاه بس الواحد اذا ماقدر يبرر ويناقش ماعنده الا كلمه يستاهل

تذكرني بحلاقي دايمن يقول هذا نفر بس بالكلام :)
الكلام سهل والدفاع بالقرقه سهل واسهل وسيله لاختراق عقول الضعفاء الصراخ والازعاج والقرقه الزايده

موج البحر

عضو فعال
اخوي بوفلان

انا قلت لك عطني موقف واحد تخاذل فيه بورميه طوال مسيرته البرلمانيه

واي موقف صوته فيه بورميه ضد المواطن ولم تجد له موقف واحد متخاذل

اما مسالة اني اقنعك بالقوه هذا شي مستحيل

ولكن الذي اتمناه من الجميع ان نقيم مواقف النواب على ادائهم داخل المجلس وليس التقييم يكون

النائب فلان احبه او اكرهه واحاول اضرب نائب لااجل مصالح انتخابيه مو شرط اني ابين اسم هذا

المرشح عموما الله يوفق المرشح الذي يدافع عن الوطن والمواطن ولايوفق البصامه واشباه الرجال

وشكرا لك مره اخري بوفلان

أعلى