صحيفة أمريكية تنشر جرائم الأمريكان مع جثث الأفغان.. وواشنطن تبدي «خيبة الأمل»

مجموعة من الجنود الأمريكيين التقطوا لأنفسهم صورا مع جثث أفغان، صورت مدى وحشية تعامل بعض القوات الأمريكية في أفغانستان، فضيحة كشفت عنها صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية،ما أثار ضجة عالمية عقب هذه المشاهد الوحشية.

وإزاء هذه الصور، وصف البيت الأبيض الموقف بـ"المشين" للجنود الأمريكيين الذى التقطوا لأنفسهم هذه الصور، مبدياً فى الوقت نفسه "خيبة أمله" لقرار لوس أنجلوس تايمز نشر مثل هذه المشاهد.

وقال المتحدث باسم الرئاسة جاى كارنى، إن "السلوك الذى تنم عليه هذه الصور سلوك مشين ولا يمثل فى أى حال المعايير" المتوقعة من الجنود الأمريكيين، واعداً بأن تكون هذه المسألة "موضع تحقيق وأن يحاسب المسؤولون عنها".

كما أكد كارنى، الذى كان يرد على أسئلة الصحفيين فى طائرة الرئاسة التى أقلت الرئيس باراك أوباما من واشنطن إلى أوهايو (وسط) أن الإدارة تشعر "بخيبة أمل شديدة" لقرار لوس أنجلوس تايمز نشر هذه الصور.

وقد نشرت هذه الصحيفة الواسعة الانتشار فى الساحل الغربى الأربعاء، صوراً لجنود أمريكيين يقفون إلى جانب جثث لمتمردين أفغان بعضها مبتورة، وأكد البنتاجون أن تحقيقاً يجرى حالياً لإلقاء الضوء على هذه الأفعال "غير الإنسانية".

وأوضحت الصحيفة، أنها حصلت على الصور من "جندى أمريكى" يرغب فى "لفت الانتباه إلى مشاكل الانضباط" و"القيادة".

وقال وزير الدفاع الأمريكى ليون بانيتا فى بيان، أن "هذه الصور لا تمثل فى شىء قيم أو مهنية القسم الأكبر من القوات الأمريكية التى تخدم اليوم فى أفغانستان"، مبدياً أيضاً "خيبة أمله" لقيام الصحيفة الأمريكية بنشر هذه الصور.

http://sabr.cc/inner.aspx?id=28628

التعليق:

ومازالت امريكا تمارس الاجرام والارهاب وتدعي محاربة الارهاب، لا يمر شهر الا نسمع بفضيحه قبيحه لهم، من البول على الجثث الى قتل المدنيين وتقطيع اطرافهم للاحتفاظ بها للذكرى وغيره كثير، الا متى ستستمر امريكا في جرائمها الارهابية؟
غريب امرها تجعل غالبية الناس في العالم تكرهها وعندما يتعرض احد مواطنيها لمكروه تتعجب وتعترض؟

القطبي

عضو مخضرم
لا حول و لا قوة إلا بالله00

القوي يحكم و يسوي اللي يبيه 00
و لذلك فنحن لا نلوم إلا انفسنا لأننا ارتضينا الضعف 00

المسلمين ضحايا العالم الجديد00
فلا فيتو و لا عظمه00!:باكي:

رحم الله الاجداد الشجعان الاحرار00000:وردة::قلب:

Orange

عضو ذهبي
هل ترفض القتل بالمطلق ؟

هل ترفض الاساءة للموتى بالمطلق ؟

انا مسلم عندي ديني و اخلاقي تفرض علي امور

لكن الارهابيين الخوارج ما عندهم مباديء او قيم فالبعض يعاملهم بالمثل و ما اقدر الوم الامريكي لو انتقم من الارهابيين

تبقى مسالة تستحق الاحترام و هي الاعتراف بالخطا و محاولة اصلاحه

ولا مره ولا مره الارهابيين الخوارج اعترفو بخطاهم و اعتذرو ولا مره ابدا صار في تحقيق مع ارهابي

جدامنا فريقين على ضلال

لكن الحقيقة الامريكان اقل ضلال و اكثر انسانية

انا شخصيا ما اتبع مبدأ المعاملة بالمثل انا اعامل الناس حسب ديني و اخلاقي

اتمنى هنا في هذا الموضوع

انصار الارهاب يعتذرون عن حرق بنات المسلمين و يعترفون ان هذا غلط

اتمنى يعتذرون عن خطف المسلمين

اتمنى يعتذرون عن تفجير مساجد المسلمين و قتل المصلين و الاساءة للمصاحف

محد اعتذر ولا صار في تحقيق عليها

لكن الامريكان على الاقل اعتذرو و اعترفو بالخطا و عاقبو المخطيء

Orange

عضو ذهبي
انا الحين قاعد اطالع فيديو لارهابيين يقطعون رؤوس مخطوفين و يصورونهم و يتشمتون فيهم و يشتعرضون و فرحانييييييييين

و عندي فيديو لارهابيين صافين قتلاهم و مكدسينهم و يضحكون عليهم و يمثلون بجثثهم

ما طلع تصريح من ملا عمر ولا من الظواهري ولا من الوحيشي يستنكر هالكلام و يعتذر عنه و يفتح تحقيق فيه و يعاقب الفاعل

ليش

الي يبي فيديوات مشابهه يدور بقوقل beheading

الاسلام علمني حتى الخروف الدابة نسن الجين حتى ما نعذبه و هذيل يقصون رؤوس الناس بسجين و غير حادة و يحركه رايح راد لما ينقطع الراس شوف التعذيب لا و لمسلميييييييين يقطعون رؤوس مسلمين من بلاد المسلمين

هل ترفض القتل بالمطلق ؟

هل ترفض الاساءة للموتى بالمطلق ؟

انا مسلم عندي ديني و اخلاقي تفرض علي امور

لكن الارهابيين الخوارج ما عندهم مباديء او قيم فالبعض يعاملهم بالمثل و ما اقدر الوم الامريكي لو انتقم من الارهابيين

تبقى مسالة تستحق الاحترام و هي الاعتراف بالخطا و محاولة اصلاحه

ولا مره ولا مره الارهابيين الخوارج اعترفو بخطاهم و اعتذرو ولا مره ابدا صار في تحقيق مع ارهابي

جدامنا فريقين على ضلال

لكن الحقيقة الامريكان اقل ضلال و اكثر انسانية

انا شخصيا ما اتبع مبدأ المعاملة بالمثل انا اعامل الناس حسب ديني و اخلاقي

اتمنى هنا في هذا الموضوع

انصار الارهاب يعتذرون عن حرق بنات المسلمين و يعترفون ان هذا غلط

اتمنى يعتذرون عن خطف المسلمين

اتمنى يعتذرون عن تفجير مساجد المسلمين و قتل المصلين و الاساءة للمصاحف

محد اعتذر ولا صار في تحقيق عليها

لكن الامريكان على الاقل اعتذرو و اعترفو بالخطا و عاقبو المخطيء

ماعلاقة تعليقك بموضوعي؟ الموضوع يخص الامريكان؟ ام ان الامريكان هامينك حيل وتحاول تدافع عنهم!!

انت تتكلم عن جماعات تمثل انفسها منها الحديث ومنها القديم ومنها جماعة شخصين وجماعة عشرين شخص وطبعا جميعهم لا نسمع عنهم الا بالاخبار اما من الحكومة العراقية او الحكومة الامريكية ويمكن ان يكون جميعهم خيال وسراب واسماء وهمية، وكلمة ارهاب ومنظمات ارهابية سمعناها حتى على السان الطاغية المجرم بشار الاسد

عموما لو افترضنا حقيقة هذه الجماعات، بحياتي لم اسمع انهم يدعون الى الحرية وحقوق الانسان ومحاربة الارهاب

بينما امريكا دولة كبيرة قديمة بها مؤسسات وانتخابات ومتطورة ومتحضرة وتدعي الديمقراطية وحماية حقوق الانسان والحرب على الارهاب

ولكنها دائما ماتنسف عن طريق العمل عكس ذلك يافريق التواصل الجديد

فهل تقارن دولة بمنظمة او جماعة؟

ارهاب الدول غير ارهاب الجماعات الارهابية كحزب الله والاحزاب الرافضية في العراق التي تقتل المسلمين على حسب الاسم وتفجر المساجد وتفتخر بذلك

Orange

عضو ذهبي
جميل انك اعترفت ان امريكا بلد على الاقل فيها مباديء و قيم و عدالة و انسانية

لكن طالبان و القاعدة ما عندهم لا قيم ولا انسانية و يعترفون بهالشي

من اكره شي عندي ازدواجية المعايير و التناقض

طالبان يمثلون بجثث قتلاهم المسلمين عادي و بطولة و جهاد

لكن امريكا لما فرد يغلط و يسيء الى ارهابي مقتول بالحق و بالاخير يفتح تحقيق و يعاقب المسيء و امريكا تستنكر ما يعجب البعض و تطلع امريكا مجرمة

انا ما اعرفه ان كل بني ادم يغلطون و لكن في ناس تتوب و تتراجع و في ناس تاخذها العزة بالاثم

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
لاتدخل طالبان وتقارنها بالقاعدة صنيعة الامخابرات .....طالبان تدافع عن ارضها وبلدها المحتل من امريكا

حاول الا تخلط الامور ......

Orange

عضو ذهبي
^^^^^^^^^

نتكلم بهذا في موضوع اخر

انا ما تهمني الاسامي و العلاقات السياسية انا تهمني الافعال فقط

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
^^^^^^^^^

نتكلم بهذا في موضوع اخر

انا ما تهمني الاسامي و العلاقات السياسية انا تهمني الافعال فقط

اذا تهمك الافعال امريكا محتله افغانستان ....وطالبان ابسط حق من حقوقها الدفاع عن الارض والعرض

خلط الامور لمحاولة اصباغ ان الافعال الارهابية لايقوم بها الا السنة حيلة قديمة

بيجوفيتش

عضو جديد
ومع هذا كله .. تجد من دولنا العربية من يدعم هذه الدولة الإرهابية بالمال والنفط

ويدعي أنه يطبق شرع الله !!!!؟​

جميل انك اعترفت ان امريكا بلد على الاقل فيها مباديء و قيم و عدالة و انسانية

لكن طالبان و القاعدة ما عندهم لا قيم ولا انسانية و يعترفون بهالشي

من اكره شي عندي ازدواجية المعايير و التناقض

طالبان يمثلون بجثث قتلاهم المسلمين عادي و بطولة و جهاد

لكن امريكا لما فرد يغلط و يسيء الى ارهابي مقتول بالحق و بالاخير يفتح تحقيق و يعاقب المسيء و امريكا تستنكر ما يعجب البعض و تطلع امريكا مجرمة

انا ما اعرفه ان كل بني ادم يغلطون و لكن في ناس تتوب و تتراجع و في ناس تاخذها العزة بالاثم

امريكا تستخدم او تستغل قضية حقوق الانسان وتتاجر بها، لانها هي بالمقابل تنتهك حقوق الانسان اشر انتهاك، كيف تنهى عن شيء وتأتي بمثله

وايضا تدعي محاربة الارهاب وهي اصلا تطبق الارهاب والاجرام على الناس، فلماذا تدافع عنهم؟

اما طالبان فهي تدافع عن وطنها ضد المحتل الارهابي المجرم الذي عثى في افغانستان خرابا، فلم يسلم منه الانسان ولا الحيوان، فلو انا شخصيا تم احتلال وطني لوددت ان افعل اكثر مما تفعله طالبان ضد العدو المحتل

واما القاعده فهي ترد على امريكا بالمثل، فامريكا هي دائما السباقه بالعداء والقتل، ارجع للتاريخ لترى لكي تعرف، فالعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم، ولكن القاعده ليس لها اعلام كاعلام امريكا وليس لها اتباع يحكمون دول كاتباع امريكا

Orange

عضو ذهبي
الله يسامحك يا العضو وزير الخارجية على تحريف الموضوع و اعطاء مخرج لصاحب الموضوع

يعني الحين اتعب و اسطر ردود عن نشاة طالبان و اهدافها ؟

باختصار طالبان ظهرت بعد هزيمة السوفييت و طالبان حاربت المجاهدين الافغان مثل حكمتيار و رباني و سياف و احمد شاه مسعود و تم اغتيال اكثر المجاهدين من طالبان والقاعدة و تكفيرهم

يعني طالبان لا حاربت محتل ولا شي

غير هذا الانترنت مليان صور و تقارير و فيديوات عن جرائم طالبان بحق المسلمين

و انا بذكر مثالين

قطع رؤوس المسلمين بالسكاكين و تصويرهم و التمثيل بجثثهم و الضحك عليهم و اظهار الفرح و السرور بقطع رؤوسهم و اللعب بها ايضا

حرق بنات المسلمين و التفاخر بذلك و ضربهم و جلدهم و قتلهم جهارا نهارا

الي يبي يشوف بعينه هالشي يدور بقوقل و يوتيوب راح يلقاه

ما ابي انقل مقاطع تعور القلب

اما القاعدة

باختصار مجانين تقودهم استخبارات

يفجرون المساجد و يقتلون المسلمين و يكفرون المسلمين

احتلو مناطق باليمن و المغرب و العراق و يحاربون ثوار سوريا و ليبيا و فجرو بالاردن و السعودية و ما يتسلطون الا على المسلمين

طالبان و القاعدة مو سنة

الاثنين ضالين

طالبان صوفية

و القاعدة خوارج اعتقد يكفي الفديو القادم

دعاء ميت لا يقدر على شيء و طلب الجنة منه على افتراض انه هو ضامن الجنة !!! شرك عيني عينك

و اقول الله يسامحك الله يسامحك يا العضو وزير الخارجية ترا الشبهه رميها سهل لكن الرد عليها مرهق و طويل و اظن اني قصرت بالرد فالرد يحتاج مؤلفات

حلوة طالبان يجاهدون المحتل ! اي محتل

خوش تبرير للتمثيل بجثث المسلمين من طالبان و القاعدة

http://www.youtube.com/watch?v=otB1g4OgOy8

الله يسامحك يا العضو وزير الخارجية على تحريف الموضوع و اعطاء مخرج لصاحب الموضوع

يعني الحين اتعب و اسطر ردود عن نشاة طالبان و اهدافها ؟

باختصار طالبان ظهرت بعد هزيمة السوفييت و طالبان حاربت المجاهدين الافغان مثل حكمتيار و رباني و سياف و احمد شاه مسعود و تم اغتيال اكثر المجاهدين من طالبان والقاعدة و تكفيرهم

يعني طالبان لا حاربت محتل ولا شي

و انا بذكر مثالين

قطع رؤوس المسلمين بالسكاكين و تصويرهم و التمثيل بجثثهم و الضحك عليهم و اظهار الفرح و السرور بقطع رؤوسهم و اللعب بها ايضا

اما القاعدة

باختصار مجانين تقودهم استخبارات

يفجرون المساجد و يقتلون المسلمين و يكفرون المسلمين

احتلو مناطق باليمن و المغرب و العراق و يحاربون ثوار سوريا و ليبيا و فجرو بالاردن و السعودية و ما يتسلطون الا على المسلمين

طالبان و القاعدة مو سنة

الاثنين ضالين

طالبان صوفية

و القاعدة خوارج اعتقد يكفي الفديو القادم

دعاء ميت لا يقدر على شيء و طلب الجنة منه على افتراض انه هو ضامن الجنة !!! شرك عيني عينك

و اقول الله يسامحك الله يسامحك يا العضو وزير الخارجية ترا الشبهه رميها سهل لكن الرد عليها مرهق و طويل و اظن اني قصرت بالرد فالرد يحتاج مؤلفات

حلوة طالبان يجاهدون المحتل ! اي محتل

خوش تبرير للتمثيل بجثث المسلمين من طالبان و القاعدة

http://www.youtube.com/watch?v=otB1g4OgOy8

امريكا اللي انت مستانس فيها اسسها المجرمون وتم قتل وتشريد اهلها الحقيقيين الهنود الحمر

امريكا اكثر دولة صارت فيها اغتيالات واخرها اغتيال رئيس امريكا كنيدي

امريكا اكثر دولة قامت مناطقهم ومدنهم المعروفه حاليا ووجهه للسواح قامت وانشأت على الحثث والقتل

مافيه دولة بالعالم مايحصل فيها قتل وحرب خصوصا عند التأسيس

ماهي المشلكه

انا اعرف ماهي المشكله

المشكله ليست في حقوق انسان او ارهاب او غيره

المشكله العداوة والكره والبغضاء على الاسلام بشكل عام وطالبان والمجاهدين او كم يسميهم البعض المقاومين بشكل عام

طالبان حاليا لا تقوم الا بوجوبها وحقهم الذي تكفله جميع القوانين والاعراف الا وهو دفاعها عن وطنها ضد المحتل الذي عثى في افغانستان فساد قتل المدنيين وهدم البيوت فوق اصحابها عن طريق القصف

قتل الشيوخ والاطفال والنساء ومثل بالجثث ووصل لمرحلة العبث وتقطيع اطراف الجثث للذكرى؟

والتصوير فوق الجثث الافغانية للذكرى ايضا ووصلت المرحلة الى البول فوقهم اي حقوق انسان اي بطيخ

جيش عبارة عن مجموعة من حثالة العالم والمعتوهين والمرضى النفسيين والشاذين ترك يسرح ويمرح دون رقيب ولا حسيب ولا قانون

والمضحك ان هناك من يأتي للدفاع عن هذه الكومه الارهابية

و انا بذكر مثالين

ماشاء الله عليك
ماتشوف في اليوتيوب إلا ما يخص طالبان
ليش ما تشوف جرائم مقتدى الصدر في أهل السنه
وحرق مساجدهم وبقر بطون الحوامل وأغتصاب الفتيات

ليش ماتشوف جرائم الفرس في شعب الأحواز ؟
ماعليك إلا أن تكتب في يوتيوب عن جرائم الفرس بحق شعب الأحواز
وبتشوف الأرهاب والساديه اللي على أصولهم

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
اعود واقول طالبان تدافع عن ارضها سواء سنه شيعه لايهمني دينها ......وامريكا محتله ارضها ....

ومحاولة تشوية صورة طالبان اللي امريكا تفاوضها بجدة ولها مكتب بقطر ....خدمة للاحتلال

فلا نعيب ذلك فنجاد زار افغانستان بحماية المحتل ويدعي المقاومة ...انا مايخيفني غير

ان بلاده اقصد نجاد على حدودها افغانستان والعراق محتله من امريكا ...ولاعنده اي مشكلة

بل يتقاسمون الكعكة .....

في حفظ الله

Orange

عضو ذهبي
يا العضو من حيث المبدأ لان الموضوع ماله شغل بمقتدى ولا بايران و لا بالشيعة

افتح موضوع عن مقتدى و ذيج الساعة يصير خير

و الله يهداك يا العضو وزير الخارجية ما كفاك التوضيح اذا قريته ؟

باجر القاعدة يردون عليك نفس الرد و تذكر سالفة خطف الدبلوماسي في اليمن ( في سبيل تحرير اسراهم )

لا يجوز تبرير الجريمة خصوصا اذا كان المبرر ضعيف و غير صحيح و الغاية لا تبرر الوسيلة ( مع العلم ان غاية طالبان غير سليمة اساسا ولا لها شغل بالدفاع عن ارضها )

محب الصحابه

عضو مخضرم
بعد عبث كلاب امريكا بجثث الافغان اتاكم الوعد بالرد سريعا

تحطيم مروحية أمريكيه في افغانستان علي متنها اربعة جنود

يستشهد منا! فيحرق منهم :)

أعلى