رد نهار الهاجرى على حفل السفارة الايرانية

كويتي

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

قام المواطن الكويتي نهار الهاجري بالتوجه الى فندق كراون بلازا و التعبير عن رأيه بخصوص أحتفال الجيش الايراني في الكويت .

صراحه كم أتمنى أن يكون عندنا ألف نهار .

الفيديو تم تصويره بالامس بتاريخ
19/4/2012

http://www.youtube.com/watch?v=EzY2l-dUObI
 

حمود22

عضو بلاتيني
فعلا المفروض من السفاره تحتفل في ايطار مبناها وخاصه في هذا الوقت هذي اهانه لنا وهم محتلين جزر خليجيه والجزر هذه ليست للامارات فقط وانما جزر كويتيه لاننا خليج واحد ويجب ارجاعها لنا سواء بالقانون او بالحرب واعتقد لازم تكون بالقوه لان ايران دوله خارجه على القانون وان تركناها فسوف تتمادى اكثر واكثر فوالله راح يكون الدور علينا وعلى جميع دول الخليج لانهم لايعرفوا الا لقة القوه وانظر لم يتجرئوا على رسوسيا وهم لهم حدود معها ولا على تركيا
 

بارق

عضو فعال
والله ما تسوي عليه أجانب محتفلين داخل فندق مغلق بمناسبه خاصة بدولتهم انت شكو راز عمرك جنك عجره لابسه شماغ وهذا يجوز وهذا ما يجوز
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
خلونا نحسبها بالعقل

الواحد على شان يتكسب في الكويت
لازم يسوي مصخره
شكو رايح هامك البلد
طيب خلني بقولك شغله اللي اهم من
البلد الدين شرايك بالهاجري
الماسونيه كانت تحتفل في معسكر الجيش الامريكي
في الدوحه والان عريفجان
كان في احد الشاليهات استربتيز عادي
شرايك بعبدة الشيطان موجودين واحتفالاتهم
على أفى من يشيل

يا الهاجري مو انت تخاف على البلد اكثر من
اسياد البلد هم ادرى في بلدهم

والاستاذ الفاضل البارق
ترا قطتك بايخه تدل على طينه ثقيله
مع احترامي لشخصك

ارجو المعذره
 

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
اللي معترض اقوله

في كثير من البلاد وخاصة الغربية (التي يتغنى البعض بها) تحصل احتجاجات على اجتماعات ولقاءات لدول كبرى وتقام ضدها المظاهرات والاحتجاجات ورفع الشعارات بل تصل الأمور الى درجة الاحتكاك المباشر

2cd4712fde9f3e6210262ca657bb6721082b8f74.jpg

مظاهرات ضد (G8) الدول الصناعية الكبرى الثمان

فما بالك بحفل مشبوه يخالف حتى الاعراف الدبلوماسية فضلا عن كون هذه الدولة لها أعمال وخطط شريرة وهي أولى بالاحتجاج

كفو يانهار الهاجري أثبت أنك مقاتل فارس تعرف العدو وتحركاته جيدا
 

كويتي

عضو مميز
الاحتفالات المتعارف عليها للسفارات هي الاعياد الوطنيه فقط ولم نسمع في السابق ان قامت سفاره بأي دوله بالعالم بأن أحتفلت بجيشها خارج حدودها .. وما يحصل الان من خلافات غير معلنه بين دول الخليج و أيران وبهذا التوقيت بالذات وقيام نجاد بزيارة الجزر المحتله و الوضع في البحرين الشقيق و خليات التجسس في الكويت و الاوضاع في شرق المملكه العربية السعوديه .. وتأتي أيران تحتفل بجيشها في الكويت البلد المستقر ؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الاحتفالات المتعارف عليها للسفارات هي الاعياد الوطنيه فقط ولم نسمع في السابق ان قامت سفاره بأي دوله بالعالم بأن أحتفلت بجيشها خارج حدودها .. وما يحصل الان من خلافات غير معلنه بين دول الخليج و أيران وبهذا التوقيت بالذات وقيام نجاد بزيارة الجزر المحتله و الوضع في البحرين الشقيق و خليات التجسس في الكويت و الاوضاع في شرق المملكه العربية السعوديه .. وتأتي أيران تحتفل بجيشها في الكويت البلد المستقر ؟

نهار الهاجري بتصرفه الارعن هذا احرج الكويت دبلوماسيا .

جرت العادة اجراء احتفالات للسفارات في الفنادق


فما الجديد بالامر سوى رغبة بعض الفوضويين بالاثارة ؟!!


وهاك بعض النماذج من الاحتفالات في الكويت حتى تعرف غباء هذه التصرفات


نقلا عن جريدة الانباء:

...................................................................................................

أشاد خلال الاحتفال بالذكرى الـ 84 لتأسيس جيش التحرير بالعلاقات الصينية ـ الكويتية
السفير الصيني: نستبعد أن يصدر مجلس الأمن قراراً ضد سورية

الجمعة 29 يوليو 2011 الأنباء

:أدوات الربط

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
215728-6p7.jpg
حضور ديبلوماسي في الحفل
215728-5p7.jpg
العقيد عدنان الخشتي مشاركا السفير الصيني قطع كعكة الاحتفال

أسامة دياب شارك مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالإنابة في وزارة الدفاع العقيد عدنان الخشتي في احتفالات السفارة الصينية بالذكرى 84 لتأسيس جيش التحرير الصيني ممثلا لرئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن احمد الخالد مقدما التهاني بالمناسبة في الحفل الذي أقيم مساء اول من امس في فندق كراون بلازا بحضور حشد من الديبلوماسيين والملحقين العسكريين لدى الكويت.
وأشاد السفير الصيني هوانغ جيمين بالعلاقات الصينية ـ الكويتية، خصوصا بالتعاون القائم بين الجانبين على الصعيد العسكري، لافتا الى ان السنوات الأخيرة شهدت تبادلا للزيارات على مستوى وزراء الدفاع، حيث زار نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك بكين، كما قام نظيره الصيني بزيارة الكويت.
وأشار جيمين الى وجود مذكرة تفاهم عسكرية بين بلاده والكويت تم توقيعها في تسعينيات القرن الماضي وجددت خلال الفترة السابقة، اضافة الى وجود معدات عسكرية صينية في الكويت متمثلة في مدافع 155 ملليمتر تم عرضها في كتيبتين خلال العروض العسكرية في الاحتفالات الوطنية الكويتية.
على صعيد آخر، أشار السفير الصيني الى ان التعاون في المجال النفطي بين بلاده والكويت شهد تطورا وتقدما، حيث تم التوقيع بداية العام الحالي على عقد اتفاقية لإنشاء مصفاة ومجمع للبتروكيماويات في جنوب الصين بتكلفة 9 مليارات دولار وبتمويل مشترك على ان يبدأ العمل بالمشروع قبل نهاية العام والذي من المتوقع ان يتم إنجازه في العام 2014.وبالحديث عن الثورات العربية وما تشهده بعض البلاد من مظاهرات، رفض جيمين التعليق على فرضية تبني مجلس الأمن لقرار ضد سورية، متمنيا لهذا البلد الاستقرار، ومشددا على ان بلاده تتابع ما يحدث في البلاد العربية بكل اهتمام، خصوصا التغيرات الأخيرة، وأكد احترام خيارات أبناء الشعوب العربية في تقرير مصيرهم، داعيا الى حل القضية الليبية عن طريق الحوار والمفاوضات السلمية والسياسية، ورافضا استخدام القوة سواء الخارجية او الداخلية ضد اي طرف سواء كان الحكام او الشعوب، معتبرا ان ذلك يؤدي الى وقوع ضحايا.
بدوره، عبر الملحق العسكري الصيني وانغ روي جينغ عن سعادته للمشاركة الكويتية في الحفل والتي تدل على اهتمام وحرص رئاسة الأركان العامة على تطوير العلاقات بين الجانبين والعمل على تنميتها، مؤكدا حرص بلاده على التعاون العسكري مع الكويت سواء في مجالات التدريب او التسليح.وأضاف ان الصين حريصة على التعاون في مجال تسليح الجيش الكويتي حسب الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين،


........................................

نقلا عن جريدة السياسة:

السفير الصيني احتفل بالذكرى الـ 84 لتأسيس جيش التحرير في بلاده 29/07/2011 جيمين: حريصون على التعاون العسكري مع الكويت

كتب - شوقي محمود:
شدد سفير الصين لدى الكويت هوانغ جيمين على حرص بلاده على توطيد العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات ومنها التعاون العسكري, مشيرا الى تبادل الزيارات بين كبار المسؤولين على مستوى وزراء الدفاع حيث زار رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك بكين, كما زار وزير الدفاع الصيني الكويت.
جاء ذلك في ردود السفير جيمين على اسئلة الصحافيين الذي اقامته السفارة الصينية مساء أول من امس في فندق كراون بلازا بمناسبة الذكرى ال¯ 84 لتأسيس جيش التحرير الصيني وحضره مدير ادارة التوجيه المعنوي بالانابة في وزارة الدفاع العقيد عدنان الخشتي ممثلا لرئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن احمد الخالد حيث قدم التهاني بهذه المناسبة.
ولفت السفير جيمين الى مذكرة التفاهم العسكرية المبرمة بين الكويت والصين في تسعينيات القرن الماضي وتم تجديدها خلال الفترة الماضية, مشيرا الى وجود معدات عسكرية صينية في الكويت متمثلة في مدفع 155مم والتي تم عرضها من خلال كتيبتين في العرض العسكري الذي اقامته الكويت في شهر فبراير الماضي بمناسبة اعيادها الوطنية وهي الذكرى ال¯ 50 للاستقلال وال¯ 50 للتحرير والخامسة لتولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد مقاليد الحكم.
وفي رده على سؤال حول ما اذا كانت هناك صفقات عسكرية صينية للكويت يتم بعثها في الوقت الحالي نفى السفير جيمين وجود اي صفقات جديدة لبيع اسلحة صينية للكويت حاليا.
وتطرق السفير الصيني هوانغ جيمين الى التعاون النفطي بين بلاده والكويت, مؤكدا انها شهدت تطورا وتقدما حيث تم التوقيع بداية العام الحالي على عقد اتفاقية لانشاء مصفاة ومجمع للبتروكيمياويات في جنوب الصين بتكلفة 8 مليارات دولار وبتمويل مشترك على ان يبدأ العمل بالمشروع قبل نهاية العام الجاري على ان يتم انجازه في العام .2014
ولم يكن الربيع العربي وما تشهده بعض الدول العربية بعيدا عن اسئلة الصحافيين مع السفير جيمين الذي اكد ان بلاده تتابع ما يحدث في هذه الدول بكل اهتمام وخصوصا التغيرات الاخيرة وان الصين تحترم خيارات الشعوب العربية في تقرير مصيرها, ورفض التعليق على فرضية تبني مجلس الامن لقرار ضد سورية, وفي الوقت نفسه رفض استخدام القوة سواء الخارجية والداخلية صنداي طرف سواء الحكام او الشعوب لان ذلك يؤدي الى وقوع ضحايا ابرياء.
وعن الوضع في ليبيا تحديدا دعا السفير الصيني جيمين الى حل هذه القضية عن طريق الحوار والمفاوضات السلمية والسياسية.
من جانبه اعرب الملحق العسكري الصيني وانغ روي جينغ عن سعادته لاقامة الاحتفال بذكرى تأسيس جيش التحرير الصيني والتمثيل الكويتي الذي يدل على الاهتمام والحرص من قبل رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي بتطوير العلاقات بين البلدين وتطويرها باستمرار والتعاون العسكري في مجالات التدريب او التسليح في اطار الاتفاقية المبرمة بين البلدين.
ولفت الى استضافة الصين لضابطين كويتيين في الكلية العسكرية في عامي 2005 - ,2006 كما تم ارسال 10 طلبة عسكريين الى الكويت للدراسة في كلية القيادة والاركان.
حضر الحفل لفيف من السفراء العرب والاجانب والملحقين العسكريين المعتمدين لدى الكويت وحشد كبير من المدعوين الكويتيين المقيمين والصينيين.



........................................................................................................

نقلا عن جريدة القبس:

الجيش الصيني احتفل بالذكرى 84 لتأسيسه جيمين: حريصون على التعاون العسكري والنفطي مع الكويت

Pictures%5C2011%5C07%5C29%5C79c4f190-3bd2-4963-998a-f059c1285d73_main.jpg
السفير الصيني والملحق العسكري يقطعان كيكة الاحتفال
أحمد الحيدر
أقامت السفارة الصينية لدى الكويت أمس الأول احتفالا بالذكرى 84 لتأسيس جيش التحرير الصيني حضره حشد من الدبلوماسيين والملحقين العسكريين وممثل عن رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي.
وقال السفير الصيني هوانغ جيمين ان العلاقات الصينية - الكويتية ممتازة لا سيما على الصعيد العسكري، مستدركا ان السنوات الاخيرة شهدت تبادلا للزيارات على مستوى وزراء الدفاع من خلال زيارة نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك بكين وزيارة نظيره الصيني الكويت.
ونوه جيمين الى وجود مذكرة تفاهم عسكرية بين بلاده والكويت تم توقيعها في تسعينات القرن الماضي وجددت اخيرا، فضلا عن وجود معدات عسكرية صينية في الكويت متمثلة في مدافع 155 ملليمترا والتي تم عرضها في كتيبتين خلال العروض العسكرية بالاحتفالات الكويتية بالذكرى الخمسين للاستقلال والعشرين للتحرير والخامسة لتولي صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد مقاليد الحكم، في حين نفى وجود اي صفقات جديدة لشراء اسلحة صينية للكويت.
وذكر أن التعاون في المجال النفطي بين بلاده والكويت شهد تطورا كبيرا، حيث تم التوقيع بداية العام الحالي على عقد اتفاقية لانشاء مصفاة ومجمع للبتروكيماويات في جنوب الصين بتكلفة 9 مليارات دولار وبتمويل مشترك، على ان يبدأ العمل بالمشروع قبل نهاية العام ومن المتوقع ان يتم انجازه في عام 2014.
 

وين نروح

عضو بلاتيني
نهار الهاجري بديل دليهي الهاجري بس بثوب آخر وبنفس معارض هذا لأن عرّابين الإنتخابات شافوا الإصطفاف الحكومي جاب أجل التمثيل النيابي للقبيلة المحترمه , وأعتقد نزع ثوب الحكومة وأرتداء ثوب المعارضه .
 

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
نهار الهاجري بتصرفه الارعن هذا احرج الكويت دبلوماسيا .

جرت العادة اجراء احتفالات للسفارات في الفنادق

فما الجديد بالامر سوى رغبة بعض الفوضويين بالاثارة ؟!!

وهاك بعض النماذج من الاحتفالات في الكويت حتى تعرف غباء هذه التصرفات

نقلا عن جريدة الانباء:

...................................................................................................

أشاد خلال الاحتفال بالذكرى الـ 84 لتأسيس جيش التحرير بالعلاقات الصينية ـ الكويتية

السفير الصيني: نستبعد أن يصدر مجلس الأمن قراراً ضد سورية



الجمعة 29 يوليو 2011 الأنباء

:أدوات الربط

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
215728-6p7.jpg
حضور ديبلوماسي في الحفل
215728-5p7.jpg
العقيد عدنان الخشتي مشاركا السفير الصيني قطع كعكة الاحتفال

أسامة دياب شارك مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالإنابة في وزارة الدفاع العقيد عدنان الخشتي في احتفالات السفارة الصينية

........................................

نقلا عن جريدة السياسة:

السفير الصيني احتفل بالذكرى الـ 84 لتأسيس جيش التحرير في بلاده 29/07/2011 جيمين: حريصون على التعاون العسكري مع الكويت

كتب - شوقي محمود:
اسئلة الصحافيين الذي اقامته السفارة الصينية
........................................................................................................

نقلا عن جريدة القبس:

الجيش الصيني احتفل بالذكرى 84 لتأسيسه جيمين: حريصون على التعاون العسكري والنفطي مع الكويت

Pictures%5C2011%5C07%5C29%5C79c4f190-3bd2-4963-998a-f059c1285d73_main.jpg

السفير الصيني والملحق العسكري يقطعان كيكة الاحتفال
أحمد الحيدر

أقامت السفارة الصينية لدى الكويت

أن تقيم سفارة أي بلد مؤتمر صحفي أو إحتفال يخص بلد تلك السفارة هذا أمر طبيعي ويحصل في كل بلاد العالم وهو عرف دبلوماسي وقانوني حسب الاتفاقيات الدولية.

ولكن أن تقام هذه الأمور في أماكن عامة في دول أخرى بإحتفالات تخص جيش دولة أخرى فهذا تجاوز سافر على السيادة والأعراف الدبلوماسية.

الوضعية القانونية للسفارة
تعتبر سفارة بلد ما "أ" في البلد "ب" جزءا من التراب الوطني ل "أ" حيث لا يمكن لأي فرد من الدولة "ب" الدخول إلى السفارة بدون ترخيص من البلد "أ". حتى أن السلطات الأمنية من الدولة "ب" لا تملك حق تفتيش السفارة أو القيام بأي تدخل داخلها. وأي مخالفة لهذا القانون تعتبر تعديا على سيادة الدولة "أ".

فهمت ياهل من مبارز ؟؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أن تقيم سفارة أي بلد مؤتمر صحفي أو إحتفال يخص بلد تلك السفارة هذا أمر طبيعي ويحصل في كل بلاد العالم وهو عرف دبلوماسي وقانوني حسب الاتفاقيات الدولية.

ولكن أن تقام هذه الأمور في أماكن عامة في دول أخرى بإحتفالات تخص جيش دولة أخرى فهذا تجاوز سافر على السيادة والأعراف الدبلوماسية.

الوضعية القانونية للسفارة
تعتبر سفارة بلد ما "أ" في البلد "ب" جزءا من التراب الوطني ل "أ" حيث لا يمكن لأي فرد من الدولة "ب" الدخول إلى السفارة بدون ترخيص من البلد "أ". حتى أن السلطات الأمنية من الدولة "ب" لا تملك حق تفتيش السفارة أو القيام بأي تدخل داخلها. وأي مخالفة لهذا القانون تعتبر تعديا على سيادة الدولة "أ".

فهمت ياهل من مبارز ؟؟


اذن لماذا تقيم السفارات هذه الاحتفالات في الكويت ولم يتكلم احد كما هو مبين اعلاه ؟؟

ولماذا التركيز على دولة واحدة بعينها ؟؟

اخلع نظارتك قليلا ؟؟

بالمناسبة

النظام الايراني دكتاتوري وغير ديمقراطي وينتهك حقوق الانسان والحريات

ولا يمكن ابدا اعتباره نظام سياسي ديمقراطي او انساني بوجة نظر عمر عمرو

او عمر منير سابقا.
 

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
اذن لماذا تقيم السفارات هذه الاحتفالات في الكويت ولم يتكلم احد كما هو مبين اعلاه ؟؟

ولماذا التركيز على دولة واحدة بعينها ؟؟

اخلع نظارتك قليلا ؟؟

بالمناسبة

النظام الايراني دكتاتوري وغير ديمقراطي وينتهك حقوق الانسان والحريات

ولا يمكن ابدا اعتباره نظام سياسي ديمقراطي او انساني بوجة نظر عمر عمرو

او عمر منير سابقا.

الرد موجود فوق لكن الظاهر مافهمته !!


هذه اتفاقيات دولية دبلوماسية تجرى على كل دول العالم وليس الكويت فقط أن السفارة جزء من أرض دولة السفارة ويحق لدولة السفارة أن تقيم مؤتمرات أو مناسبات أو إحتفالات و فعلتها إيران من قبل ولم يتكلم أحد.


ولكن ماحصل هو أن جيش دولة أخرى يحتفل في أماكن عامة لدولة أخرى !!!

وهذا انتهاك سافر للسيادة والاتفاقيات والأعراف الدبلوماسية.

واضح ؟؟؟
 
؟

هذا الي طلع بلقاء مع الوشيحي من ضمن المقاومه الكويتيه ..!

الظاهر بعد اللقاء والشهره الي حصل عليها عباله صلاح بيطار او ميشيل عفلق ..

او مفكر للحين الكويت محتله وراح يقاوم الي بالفندق

يمعودين استريحوا دام السلطه كل شي يوصلها من اخبار وراضيه ولها وجهة نظر سياسيه

انتو جيل الثمانينات بتاع مسلسل رقيه وسبيجه تبي تعلمون الدوله شلون السياسه ؟؟
 

طموح رجل

عضو ذهبي
مسكين ماخذه الحماس بعد ماقصو عليه وقالوله انت طارق بن زياد

اتمنى ان يوجه حماسه على خوانه وخواته المسلمين في سوريا وفلسطين والعراق

الديرة لها راس يديرها
 

royal-heart

عضو ذهبي
الرد موجود فوق لكن الظاهر مافهمته !!


هذه اتفاقيات دولية دبلوماسية تجرى على كل دول العالم وليس الكويت فقط أن السفارة جزء من أرض دولة السفارة ويحق لدولة السفارة أن تقيم مؤتمرات أو مناسبات أو إحتفالات و فعلتها إيران من قبل ولم يتكلم أحد.


ولكن ماحصل هو أن جيش دولة أخرى يحتفل في أماكن عامة لدولة أخرى !!!

وهذا انتهاك سافر للسيادة والاتفاقيات والأعراف الدبلوماسية.

واضح ؟؟؟




اشفقت على حالك وانت تفهمه :)


الله يعينك



.
 
أعلى