نائب الدائرة الأولى عبدالحميد دشتي : حكومة الشيخ ناصر المحمد الصباح ردية !

قال نائب الدائرة الأولى عبدالحميد دشتي في مداخلته يوم أمس الثلاثاء بمجلس الأمه بتاريخ 24 _4_2012 بشأن من دخلوا مجلس الأمه وعدم أعتقالهم حينها والسماح لهم بالخروج بأن الحكومة كانت ردية ولو كانت هناك حكومة قويه لكلبشتهم واحد واحد وأعتقلتهم بتهمة الجرم المشهود.
وكان نائب الدائرة الأولى عبدالحميد دشتي من أشد المدافعين عن الشيخ ناصر المحمد الصباح وحكوماته السابقه .
أخيرا دشتي قص الحق من نفسه وأعترف بأنه كان على خطأ ورجع لجادة الصواب

التعديل الأخير:

حمود22

عضو بلاتيني
مع الاسف شخص مثل هذا يمثل امه كل رديه فيه والا ششحص معروف بالتزوير ينجح عموما اكثر مخرجاتهم هذه النوعيات امثال الجويهل له سوابق والفضل يشجع على المحرمات بس الحمدلله انا مؤمن بالله وبصدق علامات يوم القيامه الصغرى وتقريبا كلها بانت ورب الكعبه

Orange

عضو ذهبي
هو قال كلام نصه مع معارضين الحكومة و نصه مع الموالين للحكومة

هو هاجم حكومة الشيخ ناصر المحمد هجوم شخصي غير موضوعي و وافق المعارضة في طرحهم ( انا استغرب من معارض ما يعجبه هالكلام و اتوقع المسالة مخالفة دشتي لشخصه فقط لان كلام دشتي هو عينه كلام المعارضة بالضبط )

و قال كلام ان اقتحام المعارضة لمجلس الامة جريمة و هذا كلام يؤيد الموالاة ( و انا مؤيد لهذا الكلام اقتحام المجلس جريمة يجب عقابها بقسوة حتى يرتدع الاخرين )

طبعا انا محايد لا معارضة و لا موالاة و مع الحق فقط و الكلام الثاني حق و الكلام الاول باطل

هو قال كلام نصه مع معارضين الحكومة و نصه مع الموالين للحكومة

هو هاجم حكومة الشيخ ناصر المحمد هجوم شخصي غير موضوعي و وافق المعارضة في طرحهم ( انا استغرب من معارض ما يعجبه هالكلام و اتوقع المسالة مخالفة دشتي لشخصه فقط لان كلام دشتي هو عينه كلام المعارضة بالضبط )

و قال كلام ان اقتحام المعارضة لمجلس الامة جريمة و هذا كلام يؤيد الموالاة ( و انا مؤيد لهذا الكلام اقتحام المجلس جريمة يجب عقابها بقسوة حتى يرتدع الاخرين )

طبعا انا محايد لا معارضة و لا موالاة و مع الحق فقط و الكلام الثاني حق و الكلام الاول باطل

فاهمين الموضوع مايحتاج تشرح : ))

عــذوب

عضو بلاتيني
ماقصر عبيد رد عليه رد برد وجهه :eek:

شاد حيله ويعدد المواد اللي خالفوها الاعضاء ويهول بالموضوع شيلمهن شيلمهن مادري وين قاعد حضرته

وصرح عبيد بأن طلب رفع الحصانه بااااااااااااااااطل(بناءا على القانون) لازم يكون الطلب مفرد لكل عضو على حده ..<حدهم مستعجلين>

يبون جماعي ..اي مو متعودين على الجماعي !

أعلى