انتبهوااا من شركه حدس(حسد) في الدائرة الثانيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaity8

عضو
لقد سقطت وانكشفت الحركه وافكارها الى دائما ليست مع المواطن بل كانت مع نوريه بل وتمادو وسكتو علا اغتصاب العارضيه كل ذلك بسب الصفقه التى حصلت ولا يغركم كلامهم بالانتخابات بل كانو ضد المواطن ويعملون لحركتهم المشعوذه وافكارهم الخايسه الى بس تمشى مع مصالحهم..

ولد ابوه

عضو بلاتيني
اخوي بصر احه ما عندك سالفه

اولا عن نوريه الصبيح حدس ضعت شروط (( وبالاخص الدكتور جمعان الحربش )) والنائب الفاضل فيصل المسلم كذلك

وهي من اولها منع الاختلاط

فعندما تنفذ هذا القرار المهم والذي لم يحدث من عام 1977

والان تعمل الجامعه الجديده على هذا القرار

و اداء كان جيد منها في منصه الاستجواب

فكيف تريد ان تكون حدس ضد هذا الانجاز

و هو منع الاختلاط

و اما عن حادثه العارضيه ما ذا تريد من الوزيره ان

تقف عند كل مدرسه و ترى ماذا يحدث

حدس هي من اقوى الحركات ويكفي ان اعضائها

متفاهمين

فكل التوفيق لها ولـ اعضائها وانشالله نرى كل مرشحينها تحت قبه البرلمان

kuwaity8

عضو
لا انت يعنى الى عندك سالفه.

اولا حركه حدس(حسد)

فقط تمشى مع توجهاتها هى بالخص ولا يهمها مصلحت المواطن

وخير دليل علا ذلك عند التصويت علا اسقاط القروض.

وثانيا. حادثه العارضيه لم يوجهو الاتهام لا للوزيره ولا لى غيرها بل سكتو . ولو ان احد من ابنائم الى تم اغتصابه او تشوهت صورته ما سكتو علا الباطل بل عندمايكون الباطل فى مكان غير اهتماماتهم فأنهم يساومون الحكومه علا التصويت .
تقول الاختلاط اصلا الحكومه عارفه ان الاختلاط موجود وتقدر ترده فى اى وقت ويسقط مره ثانيه.

والله ويدعو بالاصلاح وهم والله الخراب كله. الانهم يحللو الى يبون ويحرمون الى يبون يعنى يضحكون علا الناس والناخبين....

kuwaity8

عضو
احترم كل الحركات الاسلامية التى يكون منهجها اسلامى ثابت مثل السلف وباقى التيارات الاسلاميه بستثناء حركة حدس او عدس التى لم يراعى رموزها حتى الكذب والتدليس على الشعب الكويتى فهم طلاب سلطه وطلاب دنيا وهذا ما اثبتته الايام التى كشفت وجه قبيح واليكم بعض الوقائع والحقائق لتاريخها الاسود فقبل الانتخابات تبنت أكثر القضايا الوطنيه الحاحا فى الشارع الكويتى نتيجه التخبط الحكومى الشاذ الذى تسبب فى دين كبير وتضخم كبير فى البلد نتيجة الاستهتار تاره والسرقات من المال العام تاره اخرى وهى قضيه اسقاط ديون المواطنين الكوتيين المعسرين العاجزين عن السداد فهم اولى بكل المقايسس بالتبرعات من امريكا ولبنان وباكستان فقد سددت الكويت لاغنى دول العالم نصف مليار دولار والى لبنان مبلغ بهذا الحجم والى الباكستان 300 مليون دولار وتركت المعسرين فى الكويت عندها صارت قضيه اسقاط القروض قضيه رأى عام وبعدها حل مجلس الامة الكويتى بقرار من الامير وهنا صارت القضيه المطلب الشعبى رقم واحد فتحركت حركة حدس الاخوان المسلمين فى الكويت كالعاده بأستغلال الراى العام بأبشع صوره سواء بالكذب او بالتدليس وهذا تاريخها وكارها التى تجيد اللعب فيه ونادت وعقدت المؤتمرات والندوات الشعبيه لاسقاط القروض عن المواطنين المعسرين ونتيجه لهذا الكذب ولهذا التدليس فازت بمقاعد كثيره فى البرلمان الكويتى وعند التصويت على مشروع قانون اسقاط القروض وقف اعضائها كلهم ضد اسقاط القروض لسبب وحيد وهو كرسى نائب الرئيس التى الذى ذهب اليهم نتيجة صفقه مع الحكومه ناسين متناسين كل قيمهم وكل وندواتهم لفقراء الكويت واليكم احد هذه المؤتمرات فى ندوة انتخابيه لعضو عدس الفقير سابقا الفاحش الثراء حاليا د. محمد البصيرى وكذلك خضَير العنزى الذى كان فى يوم من الايام احد المعتصمين المحتجين على سجن كاتب تعرض للذات الالهيه

kuwaity8

عضو
بوجيج يقول في التعليقات
.
واضح أن حدس تريد أن تمنع (أتباعها) من مشاهدة الصور و الأدلة الدامغة على التجاوزات الأخلاقية حتى لا تحرج أمامهم و تنفضح بتأييدها الكامل لوزير النفط على الجراح
.
و انا اشاركه الرأي تماما و كان هذا الشيء واضح تماما
مسلم يعرض صورة لرئيس دائرة بناء السفن في شركة الة على رأس خنزير مصلوخ في احتفال تسليم سفينة في كوريا
.
.
.
.
مسلم يعرض مستندات تثبت مصروفات من الوزارة في صالات قمار و على بنات ليل!!! 0
.
مسلم يعرض صورة للوزير مع علي الخليفة
.

.
المجلس يستأنف النقاش بطلب من النائب الحربش بالغاء صور التي نشرها مسلم و هدد باستجواب وزير الاعلام اذا نشرها تلفزيون الكويت
حدس تنكشف
.
خلال الجلسة تطرق النائب الشحومي الى موضوع تصريحات دعيج الشمري المتغالطة و الكذب الذي مارسه على الناس في موضوع اعتذار الجراح ، مما دفع النائب الاخونجي الى الرد قائلا : ان نايف الركيبي (مدير مكتب رئيس الوزراء) هو من قال لي ان الاعتذار عرض على مسلم قبل ان ينشر ، ليقوم بعدها رئيس مجلس الوزراء و يفند كلام دعيج و يؤكد ان هذا لم يحدث و ان ما يقوله دعيج ليس صحيح
.
الغريب ان استجواب اليوم كان فيه اعضاء الحركة او حدس هادئين و لم يحركوا ساكنا و لم يتطرقوا لأي نقطة و لم يصرحوا الا بعد انتهاء الجلسة بان موقفهم تأجل الى حين
.
ليلحين بيساومون ؟
.

ولد ابوه

عضو بلاتيني
لا انت يعنى الى عندك سالفه.

اولا حركه حدس(حسد)

فقط تمشى مع توجهاتها هى بالخص ولا يهمها مصلحت المواطن

وخير دليل علا ذلك عند التصويت علا اسقاط القروض.

وثانيا. حادثه العارضيه لم يوجهو الاتهام لا للوزيره ولا لى غيرها بل سكتو . ولو ان احد من ابنائم الى تم اغتصابه او تشوهت صورته ما سكتو علا الباطل بل عندمايكون الباطل فى مكان غير اهتماماتهم فأنهم يساومون الحكومه علا التصويت .
تقول الاختلاط اصلا الحكومه عارفه ان الاختلاط موجود وتقدر ترده فى اى وقت ويسقط مره ثانيه.

والله ويدعو بالاصلاح وهم والله الخراب كله. الانهم يحللو الى يبون ويحرمون الى يبون يعنى يضحكون علا الناس والناخبين....

خوش دليل اسقاط القروض والله

موضوع فاشل بصراحه و اذا مشى من المجلس مو معقوله الامير راح يمشيه

موضوع هدم بيوت بصراحه واغلب النواب و اولهم التكتل الشعبي اخذ الموضوع عرض قوه وعضلات

ورجاحه العقل تكمن في رفض هالموضوع و فتوى الشيخ عجيل بينت تحريم القروض

اما حادثه العارضيه اول من تحدث عنها هم فرسان الحركه ولكن ما بيد الوزيره اي حيله بهذه القضيه و نحن نحكم بـ اداها بالمنصه وكان قوي

اما عن الاختلاط ف انت اذا ترضى على اختك او ابنتك ان تجلس مع الشباب في غرفه واحده هذه قصه ثانيه ابوي انت

kuwaity8

عضو
خوش دليل اسقاط القروض والله

موضوع فاشل بصراحه و اذا مشى من المجلس مو معقوله الامير راح يمشيه

موضوع هدم بيوت بصراحه واغلب النواب و اولهم التكتل الشعبي اخذ الموضوع عرض قوه وعضلات

ورجاحه العقل تكمن في رفض هالموضوع و فتوى الشيخ عجيل بينت تحريم القروض

اما حادثه العارضيه اول من تحدث عنها هم فرسان الحركه ولكن ما بيد الوزيره اي حيله بهذه القضيه و نحن نحكم بـ اداها بالمنصه وكان قوي

اما عن الاختلاط ف انت اذا ترضى على اختك او ابنتك ان تجلس مع الشباب في غرفه واحده هذه قصه ثانيه ابوي انت

انا بعرف ليش الغلط وانا ما غلطت عليك . بصير احسن منك ومارح اغلط عليك. وانا اصلا مو راضى علا الاختلاط بس كل شى بوقته حلو مو معقوله امنع الاختلاط وانا ما عندى دكاتره حق الشعب الجامعيه او المبانى غير كافيه . وحركه حدس لما قالت امنعو الاختلاط ونسكت علا الاغتصاب او الاختلاسات الى صارت بالبلد فهذى طامه كبرى والله.... وثانيا انا الى ادرس واذا تبى اختك او بتك تدرى عندى حياك

kuwaity8

عضو
خطأ مطبعى

[/color][/size]
انا بعرف ليش الغلط وانا ما غلطت عليك . بصير احسن منك ومارح اغلط عليك. وانا اصلا مو راضى علا الاختلاط بس كل شى بوقته حلو مو معقوله امنع الاختلاط وانا ما عندى دكاتره حق الشعب الجامعيه او المبانى غير كافيه . وحركه حدس لما قالت امنعو الاختلاط ونسكت علا الاغتصاب او الاختلاسات الى صارت بالبلد فهذى طامه كبرى والله.... وثانيا انا الى ادرس واذا تبى اختك او بتك تدرس عندى حياك
خطأ مطبعى. ونأسف للازعاج

kuwaity8

عضو
موقف حدس ذكرني بفلم بخيت وعديله..عندما قام عادل امام بطلب عشاء من جميع الاصناف الموجوده..ولم ياكل الا فخذ دجاجه حتي شبع..واستلقى علي السرير
حدس تتبجح بفوز جميع مرشحينها في الانتخابات..وفي اول اختبار لهذا المجلس يظهر تخبطها وعدم وضوح سياستها..المضحك ان بعض الاعضاء المستلقين اعلنوا وجه نظرهم تجاه الحكومه..وحدس مازالت تتمنع بالتصريح لمن ستصوت..حدس فشلت سياسيا..اتوقع سوف تفقد جزء كبير من المقاعد السته في المجلس القادم.. والتكتل الشعبي هو الرابح لكن علي قوله المثل (ياطيب فلان..من ردى ربعه) وعلي نياتكم ترزقون

يااخوان اي موضوع يناقش يجب أن يدعم بأدلة:
بالنسبة لإسقاط القروض حدس وافقت على إسقاط الفوائد ولم توافق على إسقاط القروض بشكل كامل , وهذا التوجه جدا منطقي .
أما بالنسبة لإستجواب نورية . محاور الاستجواب لاترقى لطرح الثقة بها.
ملاحظة : لست مصنف على حدس ولا أميل إليهم ( ولكن الانصاف حق ) .

fesall

عضو جديد
دعيج الشمري ماخدم المنطقه
اتدق عليه على معامله قانونيه ايقولك انا مسافر واذا رد مايرد عليك او ايقولك انا مشغول
حتى الدواوين بطل ايزورها (غرته الدنيا)

====
شخص مايحترم الناخب بعد وصوله للبرلمان مايستاهل صوتى

ولد ابوه

عضو بلاتيني
[/color][/size]
انا بعرف ليش الغلط وانا ما غلطت عليك . بصير احسن منك ومارح اغلط عليك. وانا اصلا مو راضى علا الاختلاط بس كل شى بوقته حلو مو معقوله امنع الاختلاط وانا ما عندى دكاتره حق الشعب الجامعيه او المبانى غير كافيه . وحركه حدس لما قالت امنعو الاختلاط ونسكت علا الاغتصاب او الاختلاسات الى صارت بالبلد فهذى طامه كبرى والله.... وثانيا انا الى ادرس واذا تبى اختك او بتك تدرى عندى حياك

والله كلامك متناقض بس راح اعطيك على قد عقلك

اول شي تقول ما راح اغلط عليك واخر الكلام تقول لو تبي اختك او بنتك تدرس عندي حياك >> اظن عيب <<

ولكن ليس على السفيه حرج

اولا حدس قدمت الاقتراح و معه طلب مباني ودكاتره و زياده شعب وليس المشروع حاف

اما عن الاغتصاب انا اكرر ان فرسان الحركه اول من تحرك وتكلم عن هذه القضيه

وعطني اختلاس سكتت عنه حدس اختلاسات البلد كثيره ولكن نريد الذي سكتت عنه حدس وتغافلته

انا اعلم علم اليقين انك ما عندك الا كلام فاضي حافظه من الجرايد وجاي تسمعه

kuwaity8

عضو
اشوفهم علا طول وافقو علا اسقاط فوائد التأمينات ولا بعد تقولى هذا غير. انا الى اشوفه انهم علا مزاجهم ويحرمون ويحللون علا مصلحتهم واصلا مافى واحد يقدر يتخذ قرار منهم الا ويرجع لمعزبه يعنى بالاساس هم يشتغلون لفئه معينه علا حساب الناخب

kuwaity8

عضو
  • الصانع هاجم السعدون والصقر بمعلومات مغلوطة .. وسكت عن علي الخليفة
  • البصيري يقاطع الصقر باستمرار عند الحديث عن علي الخليفة لأنه "خارج الموضوع"
  • هل صدفة أن يأتي ذلك في ظل وجود قيادات «حدس» ككتاب في جريدة الوطن لمالكها علي الخليفة؟
-
تساؤلات عدة طرحتها جلسة الأمس فيما يخص موقف نواب الحركة الدستورية الإسلامية من التعديات على المال العام لا سيما قضيتي الناقلات والاستثمارات الخارجية، لاسيما بعد أن ساهم النائب ناصر الصانع في إثارة اللغط النيابي حول مشروعي المدينة الإعلامية والفحم المكلسن الذي أدى بالرئيس جاسم الخرافي لرفع الجلسة رغم وجود أكثر من طلب للتحقيق في تلك القضيتين بعضها من أصحاب العلاقه.
-
وساهمت مداخلات نواب «حدس» أثناء جلسات مناقشة المال العام الأربع في تعزيز تساؤلات عما إذا كان لـ «الحركة» موقف غير معلن من المتهم الخامس في قضايا الناقلات علي الخليفة الصباح، فلم يتحدث أي منهم في قضايا المتهم التي بقيت لسنوات دون حراك خاصة مع ما ذكره عدد من النواب خلال الجلسات من أدلة واضحة ضد المتهم. فلم يذكر أي من نواب الحركة أثناء مداخلاتهم أي موضوع يتعلق بقضايا الناقلات والاستثمارات، بل اكتفى النائب دعيج الشمري -على سبيل المثال- بالحديث عن الأوامر التغييرية في مشاريع الدولة دون ذكر أي تفاصيل لقضايا أتت في تقرير لجنة حماية الأموال العامة بينما اكتفى جمال الكندري بذكر تعريفات لكيفية إنتهاك المال العام وإعطاء محاضرة عن "ماذا يعني انتهاك المال العام" دون الدخول في التفاصيل. أما النائب الدكتور ناصر الصانع فقد تحدث أثناء مداخلته «بانفعال» عن تجاوزات وزارة الدفاع وصفقات القوارب الفرنسية دون ذكر لقضايا هامة شغلت الشارع الكويتي كالناقلات والاستثمارات الخارجية. أما نائب رئيس مجلس الأمة الدكتور محمد البصيري والذي ترأس ثلاث جلسات من جلسات الأموال العامة، فقد ساهمت مقاطعته المستمرة باستفزاز النواب أثناء حديثهم، حتى وصل الحد بالنائب محمد الصقر لعدم إكمال حديثه نظراً لمقاطعات الرئيس «البصيري» المتكررة، حيث ظل يطالب النواب الذين يتحدثون عن علي الخليفة (تحديداً النواب أحمد السعدون ومحمد الصقر و مسلم البراك) بعدم «الخروج عن الموضوع والتعرض لأسماء أشخاص»، بينما لم يجد حرجاً في أن يترك نواباً آخرين من كتلة المستقلين والإسلاميين يتحدثون عن أمور لم تكن ضمن تقرير لجنة حماية الأموال العامة محل المناقشة كقضايا الفحم المكلسن والمدينة الإعلامية، التي لم تدر حولهما شبهات في التعدي على المال العام حسب تقرير لجنة حماية الأموال العامة في المجلس.
-
تصرفات نائب الرئيس كان من الممكن أن تؤخذ بنية حسنة ودون تساؤلات، إلا أن ماقام به النائب ناصر الصانع في جلسة اليوم من مهاجمة مشروعي الفحم المكلسن والمدينة الإعلامية ودخوله في مشادة بمعية النائب جمال العمر مع النائب محمد الصقر ساهم في تعزيز التساؤلات والنظر لما وراء الصورة من مواقف حقيقية، خاصة إذا ما علمنا كذلك أن جريدة «الوطن» التي يملكها علي الخليفة تضم بين كتابها قيادات سابقة وحالية لـ «حدس» منهم على سبيل المثال أحد مؤسسي الحركة وأمينها العام الأسبق الدكتور جاسم مهلهل الياسين و نائب حدس الأسبق وممثلها في الحكومة السابقة وعضو مكتبها السياسي الدكتور اسماعيل الشطي، بالإضافة إلى مسؤول المكتب الإعلامي الحالي ورئيس تحرير جريدة الحركة الناطقة باسم «حدس» مساعد الظفيري.

kuwaity8

عضو
الموقف المثير للاستغراب والسخرية في نفس الوقت هو اعلنته حدس بعد مناقشة الاستجواب وتقديم طلب طرح الثقة انها ستدرس موقفها من طرح الثقة·
اليس غريبا ان حركة لديها 6 نواب وعشرة حلفاء لم تستطع حتى الآن ان تحدد موقف من انحياز الوزير الذي انحاز لاكبر المتهمين في اهم قضية اختلاسات مطروحه منذ خمسة عشر سنة ومحالة للقضاء وصدرت فيها احكام حتى الآن لم تكتشف ما اكتشفه كل مواطن ذو ضمير حي، وخلال شهر كامل منذ تصريح الوزير الفضيحة حددت كل الاطراف موقفها الا حدس· كل الشرفاء استنكرو موقف انحياز الوزير والخطأ الفاضح الذي ارتكبه الا حدس·
والحقيقة ان موقف حدس لادراسة ولايحزنون ولايمكن ان يوصف بالتردد انما هو مداراة لموقف مخجل وهو موقف ثابت اتسم بإنحيازها لحليفها الاستراتيجي المتهم الخامس علي الخليفة الذي درجت جريدته على شتم كل الشرفاء الا نواب حدس وقياداتها وفي الوقت نفسه تزدان صفحات جريدته بكتابهم وتتكفل مطابعه بطبع مجلاتهم وجرائدهم بدون فواتير·
ولذلك فالموقف الحقيقي هو ليس التردد وليس الدراسة وانما هذه العلاقة الحميمية بمؤسسة الفساد وبجريدة الوطن وصاحبها بالذات والسؤال هذه المرة ما هو الثمن الذي قبضته أو سوف تقبضه مقابل الموقف المخجل·
وقد تغير حدس موقفها في آخر لحظة لتفادي افتضاح موقفها امام الناس، عندما تكتشف وتتأكد أن مصير الوزير تلميذ المتهم الخامس قد بات محسوما مما يوفر لها العذر امام الحليف الاستراتيجي صاحب الوطن·

kuwaity8

عضو
هذي مقابلة رئيس الإتحاد الوطني لطلبة الكويت -سابقا- و مسؤول المكتب الإعلامي
لحدس و عضو المكتب السياسي... و الله العظيم لا أكذب عندما أقول بأن عيناي أدمعتا
ضحكا عندما قرأت هذه المقابلة... بالضبط الحركة الدستورية تصعد النواب عشان تحركم
بما يتوافق مع أهدافهم و أنجدتهم ناسية بأنهم "نواب الأمة"... إليكم المقابلة و
تعليقاتنا عليها...

مسؤول المكتب الإعلامي وعضو المكتب السياسي بالحركة الدستورية الإسلامية مساعد
الظفيري لـ«اليوم»: النواب يلتزمون بقرارات الحركة.. أعجبتهم أم لم تعجبهم!!

شي طبيعي.. مو بكيفهم.. أهم جزء من تسلسل هرمي
كبير

اعتبر مسؤول المكتب الإعلامي وعضو المكتب السياسي بالحركة الدستورية الإسلامية
مساعد الظفيري السعيدي ان ما حدث باستجواب وزير النفط السابق علي الجراح «شغل طلبة»
ولا يرقى لممارسات رجال الدولة، متهماً مستجوبي الجراح بانهم استخدموا كافة الوسائل
«المشروعة وغير المشروعة» لطرح الثقة بالوزير.

شغل الطلبة أثار و أقام و أقعد و أزاح و
حرّك فأصلح... مو إنت اللي تستهزأ فيه... أما بالنسبة لاستخدام الوسائل غير المشروعة
فهل كان يقصد عرض الصور؟ الصور كانت لرجال "الدولة" و هم ضامين نساء... و هم جالسين
على طاولة "ترسها" بطول إللي خبرك.. و صورة واحد قاعد يقرأ الفاتحة على راس خنزير!

بغض نظر عن عرض الصور كان صح أو خطأ...
لكن ليش نواب "الحركة الدستورية الإسلامية" شافوا المنكر بعيونكم و لم يغيروه؟؟
هل المهادنات السياسية صارت فوق الإسلام يا حدس؟؟ فهل نقول بأن الغاية تبرر الوسيلة
يا أخوان؟

وقال الظفيري في حوار شامل مع «عالم اليوم» أن آلية اتخاذ القرار
في الحركة بطئ ولكنه فاعل ومؤثر، مؤكداً ان رأي الشارع لا يمثل الرقم 1 عند اتخاذ
الحركة لقراراتها، حيث تسبقه مقومات أخرى كالمصلحة العامة للبلاد وتأثير هذا القرار
اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً وأخلاقياً.

عفوا... لكن المصلحة العامة من منظور
منو إذا مو على أساس رأي الشارع بالبداية؟؟ و منو حطكم مسؤولين عن الشعب الكويتي..
العجيب في الأمر بأن الحركة الدستورية كانت قد انجرّت باستحياء ثم صارت بعارية
في التحرك الشعبي لإقرار الدوائر الخمس... و صار جميع مرشحيها و نوابها السابقين
يتسابقون لارتداء الشريطة البرتقالية... هذا كان راي الشارع قبل لا يكون راي التيارات
التي أجبرها الشارع عليه...

واتهم من يقوده الشارع بانه ليس مؤهلاً للعمل في السياسة، لاسيما
ان أولويات الشارع تصطدم أحياناً مع المصالح العليا للبلد، واستشهد بقضية اسقاط
القروض التي أيدها بعض نواب الحركة في البداية، ثم وجد المكتب السياسي للحركة انها
ستتكلف 10 مليارات دينار، وهو مبلغ كبير واعاد موقفه منها، ثم ألزم نواب الحركة
بالتصويت ضد مشروع القانون بالمجلس، لافتاً الى ان نواب الحركة يلتزمون برأي الأغلبية...
أعجبهم أم لم يعجبهم!!

يعني رفض اسقاط القروض ما كان على أساس
مخالفة هذه الأمر للعدالة الشرعية و الدستورية؟؟ واااايد حلو

و على فكرة... ترا نواب الأمة يمثلون الأمة..
و ليس الحركة الدستورية.

أضاف الظفيري ان خلاف الحركة مع وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي
نورية الصبيح سببه إلغاء المركز الوطني لتطوير التعليم دون أسباب أو مقدمات، لكنه
أشار الى أن الحركة ليس في نيتها استجواب الوزيرة الصبيح في الوقت الحاضر.وأكد
أن الحركة ليس لديها «فيتو» ضد أحد من الوزراء معتبراً ان هناك من يسعى لإفشال
حكومة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصرالمحمد، وأن مبادرة الحركة ومعارضتها استجواب
وزير النفط السابق الشيخ علي الجراح جاءت تلبية لدعوة سمو أمير البلاد بالتهدئ
ة.

أحلى تهدئة... و الدليل تقديم جمعان
الحربش لاستجواب د. معصومة المبارك!!

برا الموضوع... وين حامل لواء الجهراء خضير
العنزي؟؟ :p

إييييي... سؤال!! و سنة 1999 ليش ما لبيتوا
دعوة سمو الأمير المغفور له جابر الأحمد الصباح لإقرار حقوق المرأة؟؟

وقال ان الدور الإصلاحي للوزير السابق د. إسماعيل الشطي ولا سيما
دوره في تقنين عقود الـB.O.T لم يعجب الذين لا يعيشون إلا في اجواء الفساد، فأعلنوا
حربهم الضروس ضده، مشيراً الى ان خلاف الحركة مع الشطي وتجميدها لعضويته جاء بسبب
موقفه من الدوائر، وأن هذا الموقف لا يمنع من الإقرار بدوره الإصلاحي المتميز.وأكد
الظفيري انه لا خصومة دائمة ولا صداقة دائمة في العمل السياسي، مشيراً الى ان الحركة
الدستورية لا تحتاج لاثبات وطنيتها..
لان مواقفها شاهدة لها.

بن خليفه

عضو مميز
اشوفهم علا طول وافقو علا اسقاط فوائد التأمينات ولا بعد تقولى هذا غير. انا الى اشوفه انهم علا مزاجهم ويحرمون ويحللون علا مصلحتهم واصلا مافى واحد يقدر يتخذ قرار منهم الا ويرجع لمعزبه يعنى بالاساس هم يشتغلون لفئه معينه علا حساب الناخب

أخوي .. kuwaity8

يبدوا إنك من المتحاملين على حدس أو قل من الساخطين على أدائهم في المجلس ..

وحالك حال الكثيرين هنا في المنتدى .. و أود أن أنصحك بحديث الرسول صلى الله عليه

وسلم حيث قال : أحبب صديقك هون ما عسى أن يكون عدوك يوماً ما

وابغض عدوك هوناً ما عسى أن يكون صديقك يوماً ما"

ملاحظة بسيطة ... هكذا تكتب على وليس علا ..

تحياتي ..

كايف

عضو ذهبي
اخوي بصر احه ما عندك سالفه

اولا عن نوريه الصبيح حدس ضعت شروط (( وبالاخص الدكتور جمعان الحربش )) والنائب الفاضل فيصل المسلم كذلك

وهي من اولها منع الاختلاط

فعندما تنفذ هذا القرار المهم والذي لم يحدث من عام 1977

والان تعمل الجامعه الجديده على هذا القرار

و اداء كان جيد منها في منصه الاستجواب

فكيف تريد ان تكون حدس ضد هذا الانجاز

و هو منع الاختلاط

و اما عن حادثه العارضيه ما ذا تريد من الوزيره ان

تقف عند كل مدرسه و ترى ماذا يحدث

حدس هي من اقوى الحركات ويكفي ان اعضائها

متفاهمين

فكل التوفيق لها ولـ اعضائها وانشالله نرى كل مرشحينها تحت قبه البرلمان

منع الاختلاط قانون غصب على خشم نوريه اتطبقة
يعني ماله داعي الحركة تطلب هالطلب وهو مفروض يطبق بدون شروط

هذا لايبرر وقوف حدس بجانب نورية

ولكن كان ثمن وقوف حدس مع نورية هو حل اتحاد الجمعيات
واتحدا اي من اعضاء حدس ان يقسم بغير ذلك

kuwaity8

عضو
هذا الكلام ايام استجواب وزير النفط الجراح اختلاسات الناقلات وسكوت الحركه عن ذلك. وكانت تبذل الجهود للوقوف مع الوزير

منقول من القبس ايام الاستجواب والجهوم المبذوله لطمس الحقيقه والوقوف مع الباطل
ضغوط حدس

بذل النائبان د. ناصر الصانع ودعيج الشمري جهودا كبيرة مع النائب د. وليد الطبطبائي لاقناعه بسلامة موقف الوزير في جلسة الاستجواب.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى