مجاهدي القاعدة قبضوا مئات الملايين من الريالات مقابل الإفراج عن أسرى الجيش اليمني

محمد2212

عضو ذهبي
مجاهدي القاعدة قبضوا مئات الملايين من الريالات مقابل الإفراج عن أسرى الجيش اليمني

الخبر بحد ذاته فضيحة

لنبسط الحقائق

القاعدة تأسر جنودا من ابناء السنة، من الجيش اليمني، وتقبض اموال لقاء الافراج عنهم


استحلفكم بالله أهؤلاء مجاهدين ؟

29506_0.jpg


الحكومة تدفع 259 مليون ريال للقاعدة مقابل الإفراج عن الجنود الأسرى


براقش نت - خاص : قالت مصادر وثيقة الاطلاع ان الحكومة اليمنية دفعت فدية مالية لتنظيم القاعدة مقابل الإفراج عن الجنود الأسرى لديها والذين تم إطلاقهم اليوم في مدينة جعار بمحافظة ابين جنوب اليمن بحضور اهالي الجنود الأسرى و وفد قبلي وحقوقي .

وأفادت المصادر لـ"براقش نت" ان الحكومة دفعت ثلاثة ملايين ريال عن كل جندي أسير أي ما يساوي 219 مليون ريال , في حين تم دفع نحو 40 مليون ريال للجنة الوساطة المشكلة من مشائخ قبليين ليصل مجموع ما أنفقته الحكومة الى نحو 259 مليون ريال .

وقالت جماعة أنصار الشريعة في بيان لها ان ناصر الوحيشي زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وافق على الافراج عنهم بعد مفاوضات مع شيوخ قبائل وعلماء دين وقال أنصار الشريعة في بيان ارسل بالبريد الالكتروني ان "الامر بالافراج عن الجنود الاسرى الذين أعلنوا توبتهم مما كانوا عليه من مناصرة لاعداء الشريعة انما جاء تكريما للوفد واثباتا لحسن النية برغم عدم مبالاة حكومة صنعاء بهم وإهمالها لملفهم طوال الفترة الماضية."

وكررت الجماعة مطلبها بالافراج عن مقاتلين اسلاميين من السجن. وكانت قد هددت في السابق بالحاق الاذى بالجنود ما لم ينفذ مطلبهم.

ووجهت الجماعة في البيان الدعوة لليمنيين لزيارة معقلهم في محافظة أبين الجنوبية وابلغت الجيش اليمني بانه يخوض المعركة الخاطئة وحثته على عدم قتال "المجاهدين".

وقالت الجماعة ان معركتها "هي مع أمريكا والصليبيين فلا تكونوا (الجنود) أداة في ايديهم للحرب على الاسلام والمسلمين والمجاهدين الشرفاء...انتم ضحايا للسياسة الامريكية ودفعتم لحرب بالوكالة عن الصهيوصليبية فلا تخسروا دينكم ودنياكم من أجل فتات من الدنيا قليلزاروا جعار .

http://www.barakish.net/news.aspx?cat=12&sub=11&id=29506



 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني




مؤكــــــــــــد:::نائب القنصل السعودي::: يــــــا أهل الجزيرة
السلام عليكم


هناك معلومات مفادها أن نائب القنصل السعودي المختطف من قبل تنظيم القاعدة في جزيرة العرب

مازال على قيد الحياة ويُعامل أحسن معاملة طبقا لشريعة الإسلام

وكل ما راج حول قتله مجرد أنباء مغلوطة لتشويه صورة المجاهدين الذين يهدفون من وراء عملية الإختطاف إلى فك قيد الأسرى والأسيرات لدى حكومة آل سعود وليس حبا في سفك الدماء كما يُتهم المجاهدون دائما

فأين أهل الغيرة والحمية من أهل الجزيرة؟؟

ألا ينصرون أبنائهم الأسرى ؟؟

أهل الثغور وقد اختطفوا نائب الفنصل لأجل أبنائكم المأسورين..

وإخواننا في الأسر نصروهم أيضا في الإضرابات..

فأين دوركم؟؟

أليسوا أهلكم وذويكم؟؟

أنصروهم ولو بالإعتصامات؟؟

أنصروهم واعتصموا أمام مقرات الحكومة والجهات المسؤولة واضغطوا عليهم حتى يطلقوا سراح أبنائكم بإذن الله ناصر المستضعفين من المؤمنين..



الله اكبر ولله الحمد

انها اخلاق المجاهدين وحسن تربيتهم وتطبيقهم للاسلام

اللهم فرج عن اسرانا اسرى المسلمين

اللهم انصر الشيخ ابي بصير ومن معه
اللهم وفقنا لالحاق بهم



http://www.youtube.com/watch?v=outEgNmVIws&feature=relmfu



بعد إطلاقه 73 أسيرا من قوات نظام صنعاء
قاعدة الجهاد في جزيرة العرب : لن نتخلى عن قضية الأسرى المظلومين في سجون الأمن السياسي والقومي

أكد تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب أنه لن يتخلى عن قضية أسراه المظلومين في سجون الأمن السياسي والقومي الذين يعانون مرارة الأسر منذ سنوات طوال دون أي تهمة أو ذنب.
وقال بيان صادر عن قيادة التنظيم سوف ينشره مركز الفجر للإعلام " نقول لإخواننا الأسرى في سجون صنعاء أننا لن نتوقف عن السعي في فكاك أسركم ونبذل في ذلك الغالي والنفيس فهمكم همنا وقضيتكم قضيتنا فأبشروا بالفرج القريب بإذن الله ", مشيرا إلى أن المجاهدين في جزيرة العرب عاملوا أسراهم بطريقة حسنة باعتبار ذلك واجبا دينيا وأخلاقيا يلتزم به المجاهدون في كل حال.
ووجه البيان خطابا لجنود قوات صنعاء قائلا " لقد أعلنا لكم مراراً وتكراراً إن معركتنا ابتداءً هي مع أمريكا والصليبيين فلا تكونوا أداة في أيديهم للحرب على الإسلام والمسلمين والمجاهدين الشرفاء ولا تجعلوا من أنفسكم سداً أمام تحكيم الشريعة, أيها الجنود والضباط إن هذه الحكومة التي تزج بكم في هذه الحرب الخاسرة لأجل تلبية رغبات أمريكا وسفيرها في صنعاء لم ولن تلقي لكم بالاً وستظل تتعامل معكم كأدوات رخيصة, وقضية الأسرى الثلاثة والسبعين أكبر دليل على ذلك, فأنتم ضحايا للسياسة الأمريكية ودفعتم لحرب بالوكالة عن الصهيوصليبية, فلا تخسروا دينكم ودنياكم من أجل فتات من الدنيا قليل ".
وأشار إلى أن إطلاق سراح الجنود – الذي تم قبل ظهر اليوم الأحد – جاء بأمر كريم من أمير المجاهدين في جزيرة العرب الشيخ أبي بصير ناصر الوحيشي استجابة لشفاعة بعض العلماء الذين حضروا إلى إمارة وقار في ولاية أبين - أعزها الله بالشريعة - وعلى رأسهم الشيخ عوض محمد با نجار أحد أبرز علماء اليمن وعدد من الحقوقيين وعدد كبير من أهالي الجنود الأسرى وجمع من أعيان القبائل وحضور وسائل الإعلام المختلفة, مؤكدا في الوقت نفسه أن الأمر بالإفراج والعفو والمن على الجنود الأسرى الذين أعلنوا توبتهم مما كانوا عليه من مناصرة لأعداء الشريعة إنما جاء تكريماً للوفد وإثباتاً لحسن النية برغم عدم مبالاة حكومة صنعاء بهم وإهمالها لملفهم طوال الفترة الماضية.
وجاء في ختام البيان كلمة من تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب إلى العلماء قال فيها " نكرر دعواتنا لكم بزيارة مناطقنا للتواصل والتحاور والتناصح لما فيه خير البلاد والعباد, ولقد أحزننا أنكم لم تجيبوا دعواتنا الخاصة التي وجهناها لكم للحضور إلى وقار بشأن الجنود الأسرى باستثناء الشيخ عوض با نجار حفظه الله ومن حضر معه, وإننا نذكركم بواجبكم في توجيه الأمة ونصحها والسعي للإصلاح والتغيير ونصرة الشريعة الإسلامية ".


(غارديان)البريطانية: القاعدة تحكم مناطق باليمن بالأسلحة الثقيلة بعد دحرها للقوات الحكومية منها
قالت صحيفة "غارديان" البريطانية أن مسلحي تنظيم القاعدة في اليمن أحكموا قبضتهم- لأول مرة- على مناطق واسعة في جنوب اليمن، فيما اعتبرت أن هذه الخطوة "تبدو كحرب خفية، تنشغل الولايات المتحدة حالياً بحرب جديدة في الشرق الأوسط، يبدو أنها تتصاعد وتخرج عن نطاق سيطرتها، تستهدف تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، الذي وسع نطاق نفوذه بسيطرته على مناطق واسعة بجنوب اليمن بعد نجاحه في دحر القوات الحكومية من عدد من المدن هناك. حسب ما نقلت الصحيفة البريطانية.
ونقل كاتب المقالة "جوناثان ستيل"، عن دبلوماسي عربي في اليمن- قوله أنه: "للمرة الأولى في التاريخ تسيطر فيها القاعدة على مناطق.
وأشارت الصحيفة -وفقا للترجمة التي أوردها موقع شبكة ( CNN ) الأمريكية- إلى أن أعداد أعضاء تنظيم القاعدة كانوا قبل عام مضى لا تتعدى عشرات المقاتلين، مسلحين بأسلحة خفيفة ومشتتين هنا وهناك. مؤكدا في ذات الوقت انهم "الآن بلغوا الآلاف مزودين بآليات ثقيلة ودبابات.".










 

Orange

عضو ذهبي
بارك الله فيك

ان شاء الله في ميزان حسناتك

انت من الاعضاء الي ما اقدر اضيف على كلامهم

بس

اقول جزاك الله خير
 

ابو زيدان

عضو مميز
مصدر اخباري غير موثوق !!!

المجاهدين في - ابين -اليمن معروفة نواياهم في تحرير اليمن من عملاء امريكا .

كيف يقيل الجندي اليمني ان يسمح لطائرة امريكية بقصف منزل اخوه اليمني ؟؟؟

الا اذا كان جيش علي صالح عميل ومرتزق..... و لا يختلف عن كتائب القذافي !!!

المرتزقه ليس بالضرورة - سمراء البشره !!

عندنا بالخليج .... بجميع الالوان والمذاهب !!!
 

محمد2212

عضو ذهبي
وهل تظن أن تفكيرهم مادى يا راندى
صدق المثل كل يرى الناس بعين طبعه هههه​

أبو أسامه ما هو المقصود براندي؟

البيان لم يقل بانهم لم يتلقوا امولا والخبر يقدم لك تحليل كامل عن الاموال التي قبضت من قبل قراصنة القاعدة.

فهل يوجد بيان رسمي مثل الذي نشرته بعدم تلقي قراصنة القاعدة اية اموال؟

 

محمد2212

عضو ذهبي
مصدر اخباري غير موثوق !!!

المجاهدين في - ابين -اليمن معروفة نواياهم في تحرير اليمن من عملاء امريكا .

كيف يقيل الجندي اليمني ان يسمح لطائرة امريكية بقصف منزل اخوه اليمني ؟؟؟

الا اذا كان جيش علي صالح عميل ومرتزق..... و لا يختلف عن كتائب القذافي !!!

المرتزقه ليس بالضرورة - سمراء البشره !!

عندنا بالخليج .... بجميع الالوان والمذاهب !!!

ابو زيدان هل يوجد بيان رسمي ينفي بعدم تلقي قراصنة القاعدة اية اموال؟
 
أعلى