لماذا لايفتح نبيل الفضل ملف الناقلات

ساخط

عضو فعال
داه أن يقسم على المصحف أو يقدم وثيقة من ديوان الخدمة تثبت صحة كلامه


نبيل الفضل: الطبطبائي قيّم زوجته بامتياز وهو خارج عضوية مجلس الأمة



2012/04/30 08:10 م

التقيم
التقيم الحالي 4/5

199204_e.png






ابن الطبطبائي تسلم راتباً قدره 715 ديناراً في الرعاية السكنية دون أن يعمل يوماً واحداً

سأخاطب وزير الإسكان لاسترجاع ما قبضه ابن الطبطبائي من رواتب غير قانونية


في شأن الاستعانة بالجاسم والجدعي في لجان المجلس

الفضل يطلب من السعدون جميع القرارات الصادرة بشأن ضوابط الاستعانة بغير العاملين بالمجلس



كتب أحمد الشمري ومبارك البغيلي:

اكد النائب نبيل الفضل ان المعلومات التي ادلى بها حول زوجة وابن النائب وليد الطبطبائي صحيحة كاشفا عن اوراق تؤيد ما كشفه منها استمارة تقييم اداء سكرتارية اعضاء مجلس الامة لعام 2011 تم توقيعها بتاريخ 2011/12/14 اثناء حل مجلس الامة خاصة بزوجة الطبطبائي وحصولها على تقييم %100، مشيرا الى ان الرئيس الراحل انور السادات كان يزور الانتخابات فيحصل على %99، اما الطبطبائي فأعطى زوجته %100، وتحدى الفضل ان يقوم النائب الطبطبائي بتكذيب ما كشف عنه وان يقوم بالحلف على القرآن الكريم حول ذلك، مبديا استعداده الاستعانة بخبراء من ديوان الخدمة المدنية امام الاعلام ليقرروا بأن ما حدث مخالف أو غير ذلك، ووعد الفضل بتقديم استقالته من مجلس الامة في حال ثبت عدم دستورية ما اشار اليه اما اذا كانت النتيجة خلاف ذلك فرأى ان على الطبطبائي تقديم استقالته، لأنه كذب على ناخبيه وجميع مواطني الكويت واستغل منصبه استغلالا سيئا وضرب المثل الاسوأ.
واستغرب النائب الفضل قيام الطبطبائي في منتصف ديسمبر الماضي بتوقيع استمارة تقييم اداء سكرتارتيه، وذلك خلال حل مجلس الامة، مشيرا الى ان ذلك يعتبر تزويرا، متسائلا كيف يوقع الطبطبائي استمارة تقييم سكرتارتيه وهو ليس نائبا؟؟
واضاف الفضل قائلا «الطبطبائي اتهمني بالافتراء، وانا اريد منه ان يقسم على المصحف الشريف بعدم تجاوزه القوانين من اجل اهله، أو ان يقدم اية وثيقة من ديوان الخدمة المدنية تثبت عدم ارتكابه للمخالفات والتجاوزات، وعندئذ سوف استقيل من عضوية مجلس الامة، ولكن اذا لم يقسم على المصحف الشريف ولم يقدم اية وثيقة من ديوان الخدمة المدنية، فهنا يجب ان يقدم الطبطبائي استقالته من عضوية مجلس الامة.
واكد النائب الفضل انه سيوجه كتابا الى وزير الاسكان لمطالبته باسترجاع جميع الاموال التي استلمها «ابن» الطبطبائي كراتب شهري نظير وظيفته في الوزارة، مشيرا الى «ابن» الطبطبائي لم يعمل يوما واحدا، ولم يحضر في الوظيفة المخصصة له في وزارة الاسكان، ولهذا فإنه لا يحق له استلام الراتب الشهري الذي على وزير الاسكان استرجاع جميع الرواتب الشهرية التي استلمها «ابن» الطبطبائي دون ان يعمل يوما واحدا بالوزارة، ما يعني ان قبضه لهذه الرواتب تم بشكل غير قانوني.
واضاف الفضل بأن «ابن» الطبطبائي سبق ان تم توظيفه في ديوان المحاسبة براتب شهري قدره (1626) دينارا، ولكنه لم يعمل ولم يداوم يوما في الديوان، ومع ذلك لم يسكت المسؤولون في الديوان عليه، وبعدها تم توظيفه في وزارة الاسكان براتب شهري قدره (715) دينارا، ولكنه مع الاسف لم يداوم يوما بالوزارة، فكيف يتم صرف راتب لموظف وهو لا يداوم في عمله؟

التعليق :
كنت أتمنى أن يقوم النائب نبيل الفضل بفتح ملف الناقلات، وسرقة الاستثمارات أيام الغزو، لا أن يقوم بإشغال الشارع بقضايا إدارية هامسية حدث بشكل يومي.
نبيل معذور حيث ينطبق عليه القمثل المشهور ( !!!!!!!)

 

geology-teacher

عضو بلاتيني
التعليق :
كنت أتمنى أن يقوم النائب نبيل الفضل بفتح ملف الناقلات، وسرقة الاستثمارات أيام الغزو، لا أن يقوم بإشغال الشارع بقضايا إدارية هامسية حدث بشكل يومي.
نبيل معذور حيث ينطبق عليه القمثل المشهور ( !!!!!!!)

سؤال وجيه ننتظر الإجابة عليه !
 

One_Kuw

عضو ذهبي
هههه لماذا يتم تعيين من دافع عن هذا المجرم مستشار و انتوا ساكتين

اين ارقام صاحب اليوكن؟

كيف يتم تعييش مستشار ماضيه اغبر ؟

كل هذا من جماعة الشعبي و طفاقتهم
 

اسد الدين

عضو فعال
تبي تعرف الاجابه
عند نسيب البراك
المستشار الجديد بالمجلس
هو المحامى الناقلات
يقول حامي الموال العامه. طل ثم طل
 

Orange

عضو ذهبي
كفو كفو كفو يا الفضل

سقطت الاقنعة

صار كل شي واضح و مكشوف

محد هامه المال العام ولا احد هامه القانون ولا احد هامه محاربت الفساد

النقالات منو الي سكت عنها ؟

ليش الطبطبائي ما يتكلم عن الناقلات ؟

يلا اطالب نواب المجلس الخمسين فتح موضوع الناقلات و فتح موضوع خطة التنمية و فتح موضوع استاد الشيخ جابر الله يرحمه و اعادة فتح موضوع التحويلات المليونية و الرشاوي و فتح موضوع الفحم المكلسن و المصفاة الرابعة و الداو و كل الفساد

شباب محد هامه الفساد

القصة و مافيها كل فئة تحارب الثانية و تلوي ذراع الثانية

حتى اخرتها الكل يصفا له الجو و يتقاسمون الغنيمة

مجلس الامة لا يحمي ثروات البلد مجلس الامة يشرع الفساد
 
أعلى