صااادوو جني فوق الكبت في ماليزيا

jarnasy

عضو
بدون جسم متشكل علي راس والي لابسين اسود هذولي فرقة متخصصة بصيد الجن شكلهم مخاوين يسمون حاج او حاجي وفي كثر منهم في اندونيسيا وماليزيا شي شيب راس منه

وين نروح

عضو بلاتيني
ماكو شئ أسمه صادوا جني ( جن ) يعني أستتر عن الأعين مثل الجنين مثل جن الظلام الشي المستتر والجني لايرى فهو أسم على مسمى , هذي خرافات في أندونيسيا وغيرهم من المساكين الضعوف اللي يؤمنون بهالخرافات , لا وفرقة خاصة ويبسون أسود شنو ماسكين أهله ولا صلبان ؟؟ نظام أفلام .

jarnasy

عضو
عزيزي وين نرووح وارنج هذي مو خرافت الجن ممكن مايتشكل علي حقيقته بس يطلع باي شكل ثاني انا من الناس كثير السفر الي شرق اسيا اجيد اللغة ماليزية والاندونيسية بطلاقة وهذا الفيديو شي من لا شي انا شايف بعيني الي مايستوعبة العقل وعندي استعداد انزلك فيدوهات واترجمعا لكم ... في جاكرتا عاصمة اندونيسيا برنامج تلفزيوني يشترك فيه عامة الناس عشوائي ويحطونة في مكان مسكون لمدة ساعات معدودة اذا تحمل عطوة مايعادل 150 كويتي واذا رفع ايده واستسلم وماكمل المدة يعطونة تي شيرت باسم البرنامج وممكن تبحث عن اسم برنامج باليوتوب ( masih dunia lain ) معناه ومازلنا في العالم الاخر

:(

بسم الله الرحمن الرحيم

ليش راس من غير جسم .. ومن وين منزلينه

شكله معصب .. مو راضي زين حطوه بجيس وين بودونه انا ما شفته كله خقيت :(

يماااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
مادري ليش هم حاطين له اكياس كثيره

كم كيس يكفي

وبعدين وين يودون اتوقع لو يقطونه بالبر في منطقه مافيها ناس احسن

الغريب انه بس راس ويتحرك

الله يستر بستره

والاخ الي يقول جن يعني مستتر

الجن يشاهده ناس وفي ناس يحجب عنهم

الم يكلمهم النبي صلى الله عليه وسلم ودعاهم للاسلام كيف تنكر وجودهم

الم يذكرهم الله عز وجل

وجود الجن حقيقي والتباسهم اجساد الناس على هيئات

والقرآن يؤثر فيهم لاكن اخراجهم من اجساد المصابين بالمس

يتطلب خبره ويتطلب التزام من الشخص نفسه بالاذكار والمحافظه على الصلوات الخمس

وتقوى الله تعالى

عسى الله يحفظكم ويحفظ الجميع

كذب ودجل :eek:محد مسك الجن وتحكم فيهم غير سليمان بن داوود عليه السلام و رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في حادثة وقعت للنبي في المسجد وهو يصلى ، والجن اصلا دخان لا يمكن صيده او الامساك به .

ICE BLUE

Banned
الحمدلله الفيديو ما يفتح عندي ..يخرب بيت الخرعة

احمدى ربج مافتح وياج ونصيحه لا تشوفينه

صراحه غريب هالفديو ... معقوله هذا جن !

وشلون طلع الراس بروحه ... لا ويتحرك بعد

اشك بالموضوع لانه عمرها ماصارت

Imaginary

عضو بلاتيني
عزيزي وين نرووح وارنج هذي مو خرافت الجن ممكن مايتشكل علي حقيقته بس يطلع باي شكل ثاني انا من الناس كثير السفر الي شرق اسيا اجيد اللغة ماليزية والاندونيسية بطلاقة وهذا الفيديو شي من لا شي انا شايف بعيني الي مايستوعبة العقل وعندي استعداد انزلك فيدوهات واترجمعا لكم ... في جاكرتا عاصمة اندونيسيا برنامج تلفزيوني يشترك فيه عامة الناس عشوائي ويحطونة في مكان مسكون لمدة ساعات معدودة اذا تحمل عطوة مايعادل 150 كويتي واذا رفع ايده واستسلم وماكمل المدة يعطونة تي شيرت باسم البرنامج وممكن تبحث عن اسم برنامج باليوتوب ( masih dunia lain ) معناه ومازلنا في العالم الاخر
ياليت ترد على الخاص،، وشكرا

بسطويسي

عضو مخضرم
هذه عايله تسوي دعايه لنفسها عشان يجيها شغل بالمنطقه اللى هي فيها
ام الدجل والخزعبلات

Orange

عضو ذهبي
جزاك الله خير يا رجل من الماضي على المقطع

jarnasy

حتى اكون صادق معاك شفت البرنامج و تابعت كذا حلقة لكن حسيت انه مثل فلم paranormal activity

صراحة مافي شي بس صوت موسيقى رعب و ظلمه و صراخ بعض الاحيان و شي يطيح ولا صور غبار و اصوات و هالسوالف

الجن موجود

لكن هالاستعراض الي قاعد يصير و صدنا جن و طلعنا جن و صورنا جن كله خرافات

احتاج دليل

لازم يكون في دليل على كل شيء

jarnasy

عضو
ياجماعة الخير والله جني لو مقطع فيديو يحق لك تقول تركيب لكن انا شفت بام عيني شيب منه الراس ولو خوفي من الله وحرص مني مااقرب اهل سحر لا اسويلك لقاء تفصيلي مثاااال اسال شباب السعودي الي له باع طويل في اندونيسيا وسال عن دكتور فوزي شنو موضوعة انا اقول الدكتور فوزي يعالج ازاله لوز بعض امراض سلطان اذكر مرة قابلت شخص سعودي مع اخوي جايبينه علي كرسي متحرك وسالت شنو سبب حالت قال حادث واقرولي بتر وابي اشوف دكتور فوزي يمكن الله يمن علي بالشفاء المهم بعد كم اسبوع واجهته واقف علي رجولة وسالته شنو سوالك دكتور فوزي قاال الدكتور يقول هذا دم متحجر وليس بسلطان والمصيبة يعمل عمليات وفتح الجرح باظفرة لا يمكلك اي الات ... lماتصدق اوكي في دكتور ثاني اسمة جي جي متخصص في عمليات تجميل ويغير لون بشرة بمجرد زيوت ويستخدم يداه بدون الات الخ الخ انا مااحب جدال بالنقاش والي يهمة المواضع هذي مثل ماانجذبت لها من باب الفضول طق تذكرتك ورح منطقة تبعد عن عاصمة اندونيسيا 13 ساعتة تقريبا اسمها جامبا سورادي اذا رديت وعقلك ثابت انا ماعندي سالفة والا تصدق مني اي موضوع بس قبل ماتوصل المنطقة وتشوف ناس تطير تري شي عادي

أعلى