عااااجل عبيد الوسمي يقدم استجواب مفاجئ لوزير المالية

حمود22

عضو بلاتيني
الاغلبية تريد من بعض المستقلين ان يكونوا اداة لهم

ولكن الحر عبيد استطاع ان يحرجهم ويقف مع الشعب العظيم

واكبر قضية تمس المواطن وهي القروض

ياعقالي ياعبيد كفووووو

نبي نسقط القروض
الحر لما تفوه القلاف بالمجلس على صاحبه وصديقه الذي وقف معه ويدعمه اعلاميا وبغيابه لم يفتح فمه على القلاف ولكن طلع له الاحرار الصج ودافعوا عن صديقه والحقيقه الي مافيه خير لصديقه مافيه خير للناس

الميموني7

عضو فعال
مسلم يقول أن عبيد قال لأمين المجلس بأن يضموا محاوره لإستجوابهم أو يشيلون واحد منهم ويضيفونه بداله وهالشئ (على قولة مسلم البراك) ما هو مقبول!!!!!!!

أجل أيش المقبول؟؟؟؟؟؟

أنت من التكتل الشعبي وكذلك الطاحوس معاك بالتكتل الشعبي والعنجري (على ما أظن) ماهو من تكتلكم، طيب ليش ما شلت الطاحوس (طالما وجودك يكفي لتمثيل التكتل الشعبي) وأضفت عبيد معاكم بالإستجواب؟؟؟؟

مسلم، استجواب عبيد أقوى بكثير من إستجوابكم (والله يستر لا يتسبب بحل المجلس) فلماذا لم تضموه معكم كأحد مقدمى الإستجواب بدل الطاحوس؟

هل الموضوع الغيرة والحسد ورغبتكم بالإستفراد دائما وأبدا بالبطولات؟

كان المفروض تضم عبيد للإستجواب لا أن يتم محاربته وإقصاؤه من مقدمى الإستجواب.

الأيام القادمة ستظهر لنا حقيقة عبيد وهل هو مجرد فقاعة صابون أم حر أصيل.

وخوفي يا مسلم أن يجيك سيل أقوى من سيلك!!!

باروود

عضو ذهبي
للامانة بس هل يعقل 35 نائب غلطانيين وعبيد صح

من ال35 نائب نواب نعرف مصداقيتهم

مثل جمعان الحربش وفيصل المسلم وهايف والصواغ والطبطبائى والعنجرى وغيرهم

معقولة كلهم غلط وعبيد صح

طيب ياعبيد ودك تستجوب استجوب الله يخليك بس موبنفس توقيت ربعك

والدعوى ترى ماهى مسابق

حمود22

عضو بلاتيني
وفي قصة بعد تقول ..في دجاج وفي بط وكلاهما لايطير وان طارا وقعا..وفي طير حرّ طليق يحلق دائماً في الأعالي يططاد فرائسه في السماء وفي الأرض وإن وقع لايقع إلا وهو واقف ...ونتمنى من نواب الأغلبية أخذ العبرة من هذه القصة..وللأمام يالوسمي للأمام يااااااعبيد يااااااعقالي
ياليت الله يفكنا من هذا الطوير
ياليتنا من حجنا سالمين - كان الذنوب الي علينا خفيفات
من العضو المحترم الذي صافح الفضل والكل عارف ماذا فعل الفضل هل نسيت ماذا قال الفضل ببط الجربه والله مايصافح الفضل رجال فيه ذرة حميه رجل كل يوم يسب ويهين واحط ايدي بايده بس خلاص ولا كلمه

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
علي شنو شايف نفسه مسلم البراك ؟ كل هذي غيره من عبيد الوسمي

مو ذنب عبيد الوسمي ان يملك شخصيه وقرار وانسان حر ولا يتبعك يامسلم البراك ولا يتبع احد

انسان الي براسه يسوي ولا يرد علي اكبر شنب وطبق مقولته ان تكون حرا او لا تكون

مسلم البراك صارله سنين اهو والطاحوس يصايحون ويهددون وماعمره تجراء واستجوب الشمالي مع علم استجوب جميع الوزراء الا الشمالي

يوم قرر عبيد الوسمي استجواب الشمالي من فتره قام يهرول مسلم البراك بستجواب وزير المالية ؟ عسا ماشر

اوكى امنه بالله وتبي تستجوب يامسلم لكن لا تحتقر ولا تعزل عبيد الوسمي شنو مشكله يكون استجواب واحد انت وعبيد الوسمي ؟ ليش حاط الطاحوس والعنجري يتحدثون وعبيد الوسمي بره ؟

مقصوده من مسلم البراك باينه حركاته جايب الطاحوس والعنجري مع احترامى لهم بس مايعرفون يتحدثون مو اهل استجواب قوي ضد الشمالي عبيد الوسمي احق منهم بتحدث

بديت اكره هالرجل احسه غير صادق ومجرد زوبعه اعلاميه

واذا بتعرفون من الصادق والجاد في الاستجواب انظرو واقرو محاور الاستجواب وانظرو تطبيل ليل نهار جريدة الراي وقناة الراي لي مسلم البراك وحنه نعرف من يملك جريدة الراي مرزوق الغانم وبودي اصدقاء مسلم البراك

مسلم البراك بسك غيره من عبيد الوسمي صدقني بتكون نهايتك بيده اذا حاولت تحاربه وتقضي احنه شعب واعي ونعرف ونميز بين صادق والمهايطي

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
وانا اتابع اخبار قناة اليوم طلعو كلام عبيد الوسمي اقل من نص دقيقه يوضع استجوابه والتباس من تقديم استجوابين بوقت واحد

وبعدها مسلم البراك يتكلم فوق 15 دقيقه متواصله :) وقبلها كان الطاحوس والعنجري يتكلم نفس استجواب مسلم البراك

لك الله ياعبيد الوسمي محارب اعلاميا ولا قناة تبث كلامه ولا صحف اكترونيه وفوقها شبيحه ينتقدون ويتصيدون بكل مكان تويتر ومنتديات ضد عبيد الوسمي ومدح في مسلم البراك .....؟

الله درك ياعبيد الوسمي ( شوف الجبل واقف ولا هزته ريح )

اليعربي

عضو بلاتيني
جميل أن ترى أو تشم رائحة تخريب بالسالفه !!!! ..

ولكن ألا يوجد إحتمال 1 بالمليون بأن المخربين هم الطرف الآخر ؟؟؟!!!! ..

أم أن المهم أن يكون الطرف الذي به مسلم البراك دائما هو الصواب و ما عداه هو الخطأ و احنا مغمضين ؟؟!!!! ..

أتمنى أن تقرأ مداخلتي أعلاه (تحت رقم 115 حاليا) أكثر من مره لعل و عسى تصلك الفكره .. و شكراً ..

اخوي انا كنت اكثر المدافعين على عبيد حين لوح باستجوابه المفاجئ قبل ثلاث شهور بل دافعت باستماته مخالفا راي غالبيه اعضاء المنتدى

وارجع على مشاركاتي حتى اني هاجمت الغالبيه الي تركوا الناس مسجونين ويتكلمون عن التهدئه
بس تبي الصراحه اعترف بخطئي بذاك الوقت
الرجال طلع مو طبيعي
ترا تعبنا واحنا نرقعله
وانا اقرب الناس له واقول هالكلام
ياخي ما ودي اتكلم عن امور اعتبرها خاصه ولا تهمني او تهم البلد
الي يهمني ادائه بالمجلس وادائه السياسي فقط
المصيبه
بس هالانسان موطبيعي لا في حياته الخاصه ولا ادائه السياسي
هالانسان مو كفو الكرسي بالمره يا اخي في شي يترقع وفي شي يفووق الوصف من التهور والتخبط وما يترقع مو ليه

ولد عطا

عضو مخضرم
وانا اتابع اخبار قناة اليوم طلعو كلام عبيد الوسمي اقل من نص دقيقه يوضع استجوابه والتباس من تقديم استجوابين بوقت واحد

وبعدها مسلم البراك يتكلم فوق 15 دقيقه متواصله :) وقبلها كان الطاحوس والعنجري يتكلم نفس استجواب مسلم البراك

لك الله ياعبيد الوسمي محارب اعلاميا ولا قناة تبث كلامه ولا صحف اكترونيه وفوقها شبيحه ينتقدون ويتصيدون بكل مكان تويتر ومنتديات ضد عبيد الوسمي ومدح في مسلم البراك .....؟

الله درك ياعبيد الوسمي ( شوف الجبل واقف ولا هزته ريح )

شفت شلون يوم اقول ان مسلم ربعه مرزوق والرأي هجمتو علي وقلتو اني مع دهداري واني ادافع عن الشيخ ناصر واني ضد مطير واذا قلت لكم جيبو دليل اني ادافع او اني ضد مطير ياشبيحه الشعبي محد يرد اشرب من نفس الكاس شوف شنو كلامهم عن الي يدافع عن الدكتور صا رعندهم ايراني صفوي مدعوم من دهداري :باكي: 

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
شفت شلون يوم اقول ان مسلم ربعه مرزوق والرأي هجمتو علي وقلتو اني مع دهداري واني ادافع عن الشيخ ناصر واني ضد مطير واذا قلت لكم جيبو دليل اني ادافع او اني ضد مطير ياشبيحه الشعبي محد يرد اشرب من نفس الكاس شوف شنو كلامهم عن الي يدافع عن الدكتور صا رعندهم ايراني صفوي مدعوم من دهداري :باكي: 

يارجل الله خلق وفرق انا انتقد مهاجمتهم لعبيد الوسمي بس لمجرد مخالفه توقيت وتنسيق من عبيد الوسمي و تكتل الشعبي

انا ادافع عن عبيد الوسمي ونت تنتقد جميع نواب المعارضه بما ينعكس ويوضح لنا انك تدافع عن حكومه ناصر المحمد الفرق كبير بين عبيد الوسمي والحكومه سابقه

ولد عطا

عضو مخضرم
يارجل الله خلق وفرق انا انتقد مهاجمتهم لعبيد الوسمي بس لمجرد مخالفه توقيت وتنسيق من عبيد الوسمي و تكتل الشعبي

انا ادافع عن عبيد الوسمي ونت تنتقد جميع نواب المعارضه بما ينعكس ويوضح لنا انك تدافع عن حكومه ناصر المحمد الفرق كبير بين عبيد الوسمي والحكومه سابقه

انا اتكلم عن اتهماتهم لعبيد ومن يدافع عنه وياما كنت اقول عنهم شبيحه وكنت اقول ان مسلم مايتكلم عن صاحب جريد الرأي وكنت انت ومن تقول عنهم شبيحه اليوم تتهموني بأني دهداري انا ومازلت اقول ان مسلم فيه جنون العظمه والجاي من الايام راح يشوف الدكتور من مسلم وربعه مايشيب منه الطفل الرضيع وانت بنفسك ماراح تسلم من شبيحه الشعبي وذكر كلامي :cool: 

احلى بلد

عضو مميز
الأغلبية تحاول تهميش باقي النواب والدكتور عبيد واضح أنه يرفض أن يكون شاة في قطيع

هذه فعول حر ابن حر.. ماهي فعول باقي الدجاج

وبالنسبة لكرسي المجلس.. فهو تشرف بوجود الوسمي عليه..

صح لسانك هذي افعال حر ولد حر

المشعان2

عضو بلاتيني
عبيد الوسمي كل من اتى اليه بمعامله او شكوى على وزير قال /

روحوا للشعبي هم من عينوا رئيس الحكومه ورئيس المجلس خلهم

يخلصونها لكم !!

بسطويسي

عضو مخضرم
اقزام الحكومه السابقه حصلت لها مدخل بهذا الموضوع للهجوم
لكل قزم أحب اقول ترا الشباب مختلفين بطريقه الاغلبيه لكنهم مجمعين عليها
فالصيد بهذا الموضوع يعتبر صيد خاسر
الخلا

خـالد

عضو بلاتيني
كل اللي كان يبيه عبيد انه واحد يتنازل عن مكانه سواء طاحوس او العنجري عشان يحط اللائحة تقول ماتسمح اكثر من 3 نواب يقدمون الاستجواب ، فقدم الاستجواب معاهم وقبلهم.

د. عبيد وجزء من نص الاستجواب

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=192733

من اللي قرأته..
استجواب د.عبيد يودي الشمالي للنيابة ، اما استجواب الثانيين فهم بس يقعدونه بالبيت ويقعد يلعب مع اللي ببالي الدامه..

ومسلم البراك يقول...مافيه محاور..استريييييييح..

ولد عطا

عضو مخضرم
هذا حنا لنا سنه ننطر الي صارخ وزبد وبكى في المجلس تبون تعرفون منو راعي اليوكن شيخ شيخ شيخ::eek:قص على شبيحة وجونا ازعجونا راح فيهاا الشيخ لله درك يابو حمود والي يقول ظاهر تتكر ٧٠٠٠ سنه هههههه وقط عقل :Dوالحين وينه بعد ماطار الوزير باح مافيه يوكن ولا شيخ وروح اقبض من دبش والمشكله للحين شبيحته توهم قاعدين من النوم من كثر السهر على النت يقللون من شأن الدكتور الوسمي ليش لأن حكرهم بزاويه وطير النوم منهم الحقد اعمى بصيرتهم اعوذ بالله  

بسطويسي

عضو مخضرم
أذا عميد المرتشين هذه افتتاحيه جريدته الصفراء ومتشقق من الوناسه
تبونا نلوم فرحه ايتام الانبطاحيين السابقين وأيتام الحكومه السابقه
اللى من عقب نتائج الانتخابات الماضيه مايوطوطون بالشبكه السياسيه
واليوم نشوفهم يسبحون بحمد هالموضوع

ملك القروض

عضو بلاتيني

صح لسانك هذي افعال حر ولد حر

الوسمي بدأ من خلال محاور إستجوابه بترجمة طموحات الشعب الكويتي الحرّ إلى أفعال وغيره وضع محاور بمثابة أقوال لاترتقي إلى الأفعال...وعليه هو يمثل إرادة الأحرار..ومن لايرتقي بفكره ويواكب طموحات الشعب الكويتي الحرّ فليكتفي بالأقوال والإنبطاح ويكرمنا بسكوته أحسن فقد مللنا وربي...عمااار ياااوطن 

أعلى