دعوة لإستكمال التحصيل الدراسي

وليد المجني

عضو بلاتيني

أدعوا جميع الطلبة والموظفين الراغبين في استكمال تحصيلهم الدراسي لدرجة الدبلوم أو الباكالريوس او الماجستير أو الدكتوراه في جميع التخصصات الإدارية والهندسية في الجامعة الخليجية والجامعات الأخرى في مملكة البحرين بعد إعتمادها الرسمي من وزارة التعليم العالي في الكويت .

لحقوا قبل لايسكرون باب الإعتماد لان ديرتنا مافيها شي مضمون : )

العبدلي

عضو بلاتيني
زين وليد الحضور مستمر بالجامعات

أو أجيهم بسنة حسنه

أنا ودي أكمل دراستي الجامعيه بس الظروف ماتسمح

وسمعت فيه جامعه بمصر أسمها المطوره تجيهم شهر بالسنه

ودي بالبحرين جامعة نفسها أذ تعرف تشكر على المعلومه

وليد المجني

عضو بلاتيني
أخوي العبدلي .. تقدر اتكمل في احد الجامعات المذكورة في البحرين أقرب لك وافضل وهم الطريقة سهله بالنسبة للحضور والإنصراف ويعتمد على التخصص ونظام الحضور في الشهر ثلاث أيام ( خميس وجمعة وسبت )

وإذا في أي استفسار تحت أمرك .

kitty girl

عضو فعال
شي طيب :)

ماعليك أمر أخوي وليد هالجامعات شنو طبيعتها كأنتساب والا حضور يومي !! :)

بس خوفك ناخذ مقلب منهم :eek:

ويصيرون مثل الجامعة العربية الفتوحه اللي عندنا :confused:

:وردة:

وليد المجني

عضو بلاتيني
يتيمة أبوها .. الشروط تعتمد على حسب الدرجة العلمية المراد تحصيلها ...

ولكن هناك بعش الشروط المتعارف عليها وهي احضار الأوراق العادية

شهادة الثانوية - الدبلوم - البطاقة المدنية - صورة الجواز - شهادة الميلاد + 100 دينار فتح ملف - ورقة القبول من الجامعة .

مع اختيار الجامعة والتخصص

وليد المجني

عضو بلاتيني
kitty Girl .. أعتمدي على الله ثم على أخوج في هالأمور الجامعات في الوقت الحالي معتمدة ونظلم الحضور حسب الإتفاق مع الجامعة وبحد أقصى 3 ايام في الشهر وهم - خميس - جمعة سبت - لاي تخصص تختارينه ويعد هذا الحضور انتظام من قبل الملحق الثقافي ولكن داخلياً انتساب

يتيمة أبوها

عضو فعال
ابي ماستر
و ما ابيها بجامعه معتمده لكن غير معترف فيها !

جامعات البحرين اكثرهم معتمدين و غير معترف فيهم !
فشلون وين اروح معتمد و معترف به و انتساب

وليد المجني

عضو بلاتيني
kitty Girl .. التسجيل بسيط اخذي قبول من الجامعة واعتمديه من المكتب الثقافي الكويتي بالبحرين ومن ثم فتحي ملف بالتعليم العالي ..

وليد المجني

عضو بلاتيني
مسافر مع الأيام ... من كثر ما تعذبت بالبحث عن جامعات معتمدة حبيت اريح غيري .. لان في وايد من الناس يجهلون الجامعات المعتمدة من الكويت والجديدة

وليد المجني

عضو بلاتيني
يتيمة أبوها .. اليوم الوضع بسيط جداً بعد اعتراف التعليم العالي بالجامعات البحرينية وبالتخصصات العليا .. كلفي نفسج شوي وروحي التعليم العالي الكويتي وطلبي لائحة الجامعات البحرينية المعتمدة من الكويت للدرسات العليا وراح تلاقين وايد .

السلام عليكم

الاخ وليد ترى امزح معاك:وردة:

بالنسبة للخليجية زين اعترفوا فيها التعليم العالي لأني كنت اشك ان فيها لعب لما نزلو اعلان بالجرايد يقولون التعليم العالي اعترف بالجامعة راحوا العالم كلهم يسجلون عندهم بفندق الرايه بس بنفس الوقت التعليم العالي يقولون لا ما اعترفنا فيها هذا يدل على ان الدعوه فيها شي مو صحيح بس الحمدلله نزل الاعتراف بتعميم التعليم العالي رقم 3 بتاريخ 18/3/2008 وهذا الرابط للي بيتأكد اضغط هنا

الله يوفق الجميع

انا عن نفسي قاعد احاول اسجل بالهند ماستر يمدحون الدراسة هناك :p

ياكويت

عضو ذهبي
الله يالدنيا قاموا عيالنا يدرسون بالبحرين ... وقبل كان الخليج كله يجي يدرس عندنا ..

أعلى