المزدوجين بالمجتمع وتأثيرهم عل طلبات الاسكان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة مت من الضحك من كلمة هربوا

والله من جد مت من الضحك

اغلب من خرج امن اهله والتحق بسلاح الشرف وجاء على راس الجيش في تحرير الكويت
قياس الهروب والصمود عند البعض يحتاج الى توضيح

كلنا نعلم انه المغزى معروف
من هذا الموال

واذا اردت ان تعرف اكثر

راجع سجلات الاسرى والشهداء والويه التحرير

وعليك ان تكون منصف ورجل ذو مصداقيه وبعدها تعال تكلم

انا بعد الطرح البغيض من فئة الطابور الخامس التي تعمل من اجل ايران واجندتها واهدافها

اقول على الشعب الكويتي ان يكون مزدوج مع كل دول الخليج العــــربــــــــــــــــــــــــــــي
حتى نشعر باننا فعلا شعب واحد

كيفنا خليجيين واحرار
واللي موعاجبه هذا البحر قدامه

محرر مجهول

عضو بلاتيني
في السابق وقبل ظهور الجويهل كانت هناك مطالبة بوقف الازدواجية الجنسية بغض النظر من كان ...
أستغلالية في السكن , الوظائف , الدعم المالي ...

وهناك معاناة من المواطنين منها !!

بس بعد ظهور الجويهل وأستغلاليه طرف " الأيرانية والشيعة " ضد طرف ثاني والتهجم على فئه معينه "القبائل بشكل عام بغض النظر إن كانو مزدوجين ام لا " ... وصارت التفرقه فيها

قلة المطالبات وبدل ما يكون وقفها طالبوا بعدم ظهور القضية مرة لأخرى ...

انا اعتبر الجويهل طوق نجاة مع كامل احترامي للجميع لمن منح الازدواجية لوقف المطالبات بسحب مزاياهم منها !!

طلبات الأسكان لديها أزمة سكن وادارة والازدواجية ليست وحدها سبب الازمةا لأسكانية وإنما أحد أطرافها

وجهة نظري في المشكلة ..اما الحل فليس لدي حل بالوقت الحالي بعد ما تسبب فيه الجويهل من مشاكل ومن يدعمه فيها

kwt.store

عضو مخضرم
الدولة يجب ان تفرض القانون
ما يجوووز سكن خاص يتحول لمنشآت تجارية

يا اخي تبي تصير تاجر
تاجر على حسابك

مو كسب من الدولة

انا شخصيا اعرف مزودجين بالغزو هربو من الكويت للسعوديه وعادو بعد التحرير وادعو انهم كانو ضمن المقاومه
وهم اول ناس هربو من الكويت وحذفو الجنسيه الكويتيه

شريف نجد

عضو مميز
الي يقول الجنسية السعودية مالها فايدة
اقوله يكفيك فخر انك تقول انا سعودي هذي اكبر فائدة

واذا لازم تبي تعرف احد فوائدها الوقتية اقولك تعال شف اصحاب الحنسية
الكويتية السعودية في امريكا وشف على اي بعثة منظمين وعلى حساب مين يدرسون
والله اعرف اكثر من واحد معه جنسية سعودية وهو كويتي ومنظم على البعثة السعودية
لان على حسب الي يقولون البعثة الكويتية معقده ولاتحصل عليها إلا بعدين
فيدرسون على حساب السعودية وبيرجعون يخدمون الكويت
وين تلقى جنسية زي السعودية
اتمنى قبل محد يتكلم عن الجنسية السعودية يعرف انيه يتكلم عن دولة وشعب

نمر

عضو مخضرم
kuwait. volume الذي غير اسمه بعد ذلك إلى kuwait. store !!!!
ليس هو الشخص الذي اعرفه منذ ان عرفت هذا المنتدى !!!
لذا فإنني أعتقد بأن هناك من اشترى اسمه في هذا المنتدى وكتب هذا الموضوع الغريب !!!!
ومن أراد أن يتحقق فليذهب لمشاركات الزميل القديمة ليرى الفرق في الطرح
عموماً انا مايذبحني إلا المثالية الزايدة التي ترتكز فقط على الحسد والحسد وحده هذه الصفة الملعونة التي أول من ابتدعها هو ابليس !!!
يذبحني من يحارب المواطن البسيط المسكين الذي اراد أن يسترزق الله بتأجير حر ماله وهوبيته !!! ثم ينسب هذا العمل (الإجرامي) بالإزدواجية !!! ويوافقه الآخرون ويقولون نحن معك من ناحية الإزدواجية(المقصود فيها السعودية) !!!
طيب يعني ماشافوا الفلل والبيوت والقسائم التي تؤجر لوزارة الداخلية !!! ولماذا لم يوجه هذا الكلام لهم ؟؟
الم ينظرون لمن جعل من الكويت أوكار ومناطق كربلائية لكثرة الحسينيات ؟؟
يعني ماشفتوا الاّ هالخير الذي يسعى جاهداً لتحسين دخله بالحلال

سحقاً لمن غاب وعيه واتبع هواه واتخذ الشيطان دليلا

طيب ليه حاسدين الناس عنده بيت في اكثر من دوله وين المشكله
حلو قضية الاسكان بالاول وبعدين توجهو الى الأزدواجيه ....

البوادي

عضو مميز
لا يوجد خليجي مزدوج كلهم من ارض واحدة وعرق واحد

المزدوجين هم الغير خليجيين

وشكرا

طبنا وغدا الشر

وانشالله تسقط عضوية الجاهل

ليله ويوم

عضو بلاتيني
طلبات الاسكان مو عذر ان الواحد يصير ولده طوله عشان يطلع له قرقور عفوا بيت ...

الحكومه هي اللي خلقت هذي المشكله وماتبي تحلها ... لا مزدوجين ولا بطيخ

المال موجود والارض موجوده والناس تنطر

وين السبب؟؟؟؟؟؟؟

الجششششششششششششع

واستغلال حاجة الناس

بالعربي الفصيح

حكومتنا حكومة تجار

وليست حكومة شعب

الشعب اخر شي تفكر فيه

كويتي

عضو مميز
وانا اقرأ تعليقك تذكرت الكويتيين الذين حاول اغتيال الشيخ جابر رحمة الله عليه عن طريق اعتراض موكبه بسيارات متفجره ولكنها بائت بالفشل وماتوا وتم دفن جثث العفنه في الارض والعجيب ان من ضحى للدفاع عن الشيخ جابر هم بدون ليسوا كويتيين؟

وتذكرت ايضا التفجيرات التي عملها كويتيين في مكه بينما تم تحرير الكويت بمشاركة اناس يعملون بالجيش الكويتي حاملين للجنسية السعودية

وايضا هناك وافدون كثيرون ليسوا بكويتيون تظاهروا نصره للكويت في غزو العراق بينما تجد هناك كويتيون عندهم جنسيه كويتيية بينما ولائهم للشيطان الاكبر الخميني

زميلي الهاجري دعنا لانخلط الامور ولا نأخذ الموضوع الى منحى آخر.

الاقزام الذين حاولوا اغتيال الشيخ جابر رحمة الله عليه وكل من أيدهم و بالذات ابو الفاكسات وكل من يتبعه بنظري مجرمين الاعدام بتهمة الخيانه الوطنيه قليله بحقهم.

أما أخوانا البدون المستحقين أعتبرهم ابناء هذا الوطن و المستحق فيهم ولا يعرف وطن اخر يستحق ان يعيش بيننا وهو عندي أفضل من المزدوج الي بالعاميه ياكل ويمسح ايدينه بالطوفه ماتعرف له وطن ولا ولاء واعتبره من عباد الدينار !

ربع جمهوري اسلامي ايراني هذيل مرفوع عنهم القلم الله سبحانه ختم على قلوبهم و ابصارهم عسى الله يرحم حالهم .

كل الود و التقدير.

Dr.Thamer

عضو فعال
ليش تضيعون وقتكم؟؟؟؟.... لا يوجد حل للمزدوجين. لسبب واحد ان التابعيه لاااااا تسقط
انا من مؤيدين منع المزدوجين. ولكن كيف؟؟ اذا بعض اعضاء الامه مزدوجين ؟؟ شتسوي
مافي حل.... يقولك انا اجدادي ورثوني الجنسيتين وحق مستحق لي... المدخل الوحيد هو الدين واحساسهم بالذنب. ... لكن امام المال البعض يفصل الدين ويميعه على هواه.

ششماتي

عضو مميز
الازمة الاسكانية في تزايد والسبب زيادة الطلبات
دولة قطر الشقيقة لا تمنح أرض لاي قطري لا يحمل اثبات وجود قبل عام 1934
والقطري الاصيل له الحق بالارض والقرض ، والقطري المتجنس بعد عام 1934 يحصل على قرض فقط
ربما هذه حلول لمشكلة الاسكان بقطر حسب ما يروه
لكن بالكويت الكويتي المؤسس والمتجنس سواسيا وهذا يسبب زيادة في الطلبات الاسكانية بالاضافة الى التجنيس
يعني الحل لابد من توفير اراضي ومدن يديدة لتواكب الزيادة في الطلبات الاسكانية

madre

عضو مميز
ياليت الاغلبية تكون من اولوياتها قانون يسمح بالازدواجية

ملينا كل يوم واحد طالع لنا مزدوجين طراثيث مدري وشهو

ياليت الاغلبية تفزع وتقر هالقانون حتي نقطع دابر اهل الفتن

ترى يا اخوان المقصود بالاودواجية هم ابناء القبايل

والكل عارف هذا الموضوع

ياليت الاغلبية تكون من اولوياتها قانون يسمح بالازدواجية

ملينا كل يوم واحد طالع لنا مزدوجين طراثيث مدري وشهو

ياليت الاغلبية تفزع وتقر هالقانون حتي نقطع دابر اهل الفتن

ترى يا اخوان المقصود بالاودواجية هم ابناء القبايل

والكل عارف هذا الموضوع

الاخ الغزيز
ابناء القباءل هم الحصن الحصين لهذا البلد
وهم القوه الضاربه لكل من تسول له نفسه بالاقتراب من امن
هذا الوطن
فلا تهتم لاذناب مقتدى واذناب نجادى
الهدف من كلمة مزدوج وازدواجيه صرب العلاقات الاخويه بين
المملكه وقطر والكويت
وللعلم لكل من هو ضد التحالف الخليجي
اقوله ابشرك هناك قرار سيصدر من مجلس التعاون بالسماح
بالازدواجيه

والاخ صاحب الموضوع فقير وغصب يبي بيت
وحاط حرته باهل الحصانات
وترى يا الطيب انااعرف واحد مؤجر بيته لحضانه تدرى ليش
لانه دوبلوماسي يعيش بالخارج خلوووو عنكم الحسد

Dinero

عضو جديد
ياجماعه والله شادين حيلكم انتم وشحقه تبرروله يبا العالم معاها ازدواجيه وياخذون رواتب وبيوت وعينك تشوف ولا تقدر تسوي لا انت ولا مجموعتك شي سالفه صارلها خمس سنين تدندنون عليها ولا حصلتو شي سالفه زرعوها اسيادكم عشان يشغلون الناس فيها ويشتغلون بوق بالبلد وانتم ماتدرون شالسالفه بس تتكلمون عن شي ماتفقهون فيه واحد بالميه . البدو مايجي منهم الا كل خير وهم اللي يشيلون البلد اذا صار فيها ماصار ليش ماتتكلم عن الشبكات التجسسيه اللي تضر البلد ليش ماتتكلم عن اللعب اللي صاير بالميزانيات اللي يتقاسمونها مجموعات تافهه تقص عليكم وانتم ماتدرون هي فيكم ولا بالخيشه قالو ازدواجيه جيت تركض قلت السعوديه والكويتيه السعوديه مرجع كل سني موحد الا اذا كنت فارسي هذا شي ثاني على العموم ياجماعه انا هذي اول مشاركه لي بهالصرح الرائع وانا دايم متابع لاكن حبيت ارد على اذناب الجويهل وعمامه واقوله ديرو بالكم تستفزون البدو ترى طفح الكيل وانتم الخسرانين

خـالد

عضو بلاتيني
حل بسيط ، إعطاء الكويتي الغير مزدوج أمتيازات كثيرة والاولولية في كل شي.

"قبول الجامعات والبعثات ، السكن ، الوظيفة ، حق الترشح ، المناصب العليا والقيادية"

عشان يحسون المتنفعين بأنه هالديرة خيرها للي ينتمي لها ، مو يترزق من وراها او يحسبها دولة مؤقتة.

اما العقوبة اذا ثبت انه مزدوج ، فيتم سحب منه هالامتيازات ، لانه يعتبر مزور سواء كان بيت او وظيفة (يعنى لا تعيش الدور انك كويتي وماعندك جنسية ثانية اي كان جنسيتها)
فحاله حال اللي يزور بعداد الكهرباء عشان يتهرب من المصاريف..

بيتحسس واحد من كلامي هذا ظلم ودستور الكويت وو و و واقوله ، اذا تبي الانصاف هذا اهو بعينه ..

امريكا اكبر دولة متحررة بالعالم عندها قوانين تحترم الامريكي الاصلي "native american" انه له الاولوية في الاماكن الحساسة مثل ناسا كمثال ، والله لو يناقز الامريكي الاسيوي ماراح يحصل هالامتيازات لو شنو كان مخه..

بس شنتحجى هذي الكويت..

المتمكن

عضو ذهبي
حل بسيط ، إعطاء الكويتي الغير مزدوج أمتيازات كثيرة والاولولية في كل شي.

"قبول الجامعات والبعثات ، السكن ، الوظيفة ، حق الترشح ، المناصب العليا والقيادية"

عشان يحسون المتنفعين بأنه هالديرة خيرها للي ينتمي لها ، مو يترزق من وراها او يحسبها دولة مؤقتة.

اما العقوبة اذا ثبت انه مزدوج ، فيتم سحب منه هالامتيازات ، لانه يعتبر مزور سواء كان بيت او وظيفة (يعنى لا تعيش الدور انك كويتي وماعندك جنسية ثانية اي كان جنسيتها)
فحاله حال اللي يزور بعداد الكهرباء عشان يتهرب من المصاريف..

بيتحسس واحد من كلامي هذا ظلم ودستور الكويت وو و و واقوله ، اذا تبي الانصاف هذا اهو بعينه ..

امريكا اكبر دولة متحررة بالعالم عندها قوانين تحترم الامريكي الاصلي "native american" انه له الاولوية في الاماكن الحساسة مثل ناسا كمثال ، والله لو يناقز الامريكي الاسيوي ماراح يحصل هالامتيازات لو شنو كان مخه..

بس شنتحجى هذي الكويت..

شلونك طيب!!

فيه اعلى من منصب رئيس الولايات المتحده وحاكمهم اوباما -براك حسين اوباما

سمعت بالمصرى الباز فى ناسا!!
سمعت بزويل والبرداعى!!

الموضوع الاخ تكلم عن مزدوجين مأجرين بيوتهم كحضانه وجميعات اجتماعية!!

وانا اعرف ساكنين فى بيوتهم داخل الديره وحظهم بالقرعه صارت بيوتهم بسعد العبدالله صوب الجهرا او النهضه !!
قال لو اموت ما اسكن هناك قام اجر بيته وين المشكله؟

واعرف عيال تجارمو بحاجه اصلا لبيت حكومى بس يبى ياخذ حقه كموا طن وقام اجره وبعدها اشترى بيت بحر ماله فى منطقته!!

وانا شخصيا اجرت بيتى على حضانه وانا لا مزدوج ولا بطيخ--- واجرته لظروف خاصه فينى بعد انهيار البورصه مع انى شارى البيت مو ناطر دور!!

قانون الازدواجيه موجود -طالبو الحكومة بتفعيله وانتهي الموضوع واذا الحكومة لا تريد تفعيله لانه اصلا هناك مزدوجين شيوخ وتجار بالاساس!!

انا شخصيا ضد الازدواجيه والتنفع بين دولتين لانها تبخس حق المواطن الاحادى الجنسية
لكن ضد القاء اللوم فقط على المواطن وترك الكبار عادى ولا نذكرهم

Dinero

عضو جديد
انت ياخالد خل ناسا عنك انت طموحك بيت اوباما صار رئيس وهو افريقي وانت تقولي ناسا واسيوي يبا القضيه اكبر من بيت ووضيه هالامتيازات اللي انت فرحان فيهم القضيه حكومه مختطفه تجاره مختطفه مناصب مختطفه وانت تقولي امتيازات بيت ووظيفه محد راح يموت من الجوع لا المزدوج ولا غيره الله كافل الحياة والرزق وكل امور ابن آدم فالبدوي مايخوفه كلامك الا ان فيه ناس هني كل ماخذو قالو انا ضد الازدواجيه ولكن. شنو ضد الازدواجيه الا قول انا مع الازدواجيه وعين عمار بالنار دام الحكومه غاضه النظر عن ايران وازدواجيتهم ليش ندس روسنا ونقول احنا ضدها لابالله معاها واللي مو راضي يشرب من الخليج الا بحالة انه يسحبون مزدوجين ايران ويطرشولهم جويهل ثاني هني البدو اللي معاه ازدواجيه راح يسلمها اما ابو مايقدر الا على امي لا ملينا ضرب بالبدو اهانه قلت حيا :mad:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى