البراك يفتح النار على فيصل النواف

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
شئ غريب يالحبيب

يستجوب الوزير

ورئيس الوزراء (يصعد) للجاهل بالمنصه عشان اللوح ( يشيل ) اللوحه

منو باقي ؟؟؟

الكرملين

عضو مميز
امريكا ماتبرأت من مواطنيها اللي اصولهم شرق اسيوية واوروبيه وافريقيه ولاعايروهم الامريكيين

الاصليين لانهم ناس متحضرين

وربعنا اللي ذابحتهم الثقافة والتحضر غثونا بالازدواجية , نسوا او تناسوا ان امريكا مثلهم الاعلى هي أم الازدواج

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
اخي الكريم هل انت عايش في الكويت اذا كانت الاجابة بنعم
اسأل اي موظف في الجنسية والجوازات بينك وبينه راح يقول لك ماني مرتاح من هذا المدير لانه متخبط مايعرف شي عن الشغل ,اقسم باالله انه يطلع قرارات تعسفية لبعد الحدود,اتمنى انك تسأل

الله يرحم والديك شنهي الاجراءات التعسفيه اللي يتخبط فيها

ترا كلها صورتين وبطاقه مدنيه وطابع

وتوقيعه

احترموا عقلولنا

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
أخي الكريم الشيخ فيصل النواف مدير الجنسيه والجوازات

هو المسؤول عن الاوراق اللي تسرب

اذا ماتقدر تمنع الامعات بالاطلاع ع اسرار المواطنين فـ أٍستريح ببيتكم أحسن

طيب ونعم فيه بس مكانك يبيله حزم

أخوي ترا موظفه بخدمه المواطن ... تطلع على جميع بياناتك

والطباع المصري اللي برا عنده صورك وان تبسم

وخلوك تستريح في بيتكم

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اخي الكريم هل انت عايش في الكويت اذا كانت الاجابة بنعم
اسأل اي موظف في الجنسية والجوازات بينك وبينه راح يقول لك ماني مرتاح من هذا المدير لانه متخبط مايعرف شي عن الشغل ,اقسم باالله انه يطلع قرارات تعسفية لبعد الحدود,اتمنى انك تسأل

للاسف اذا صحيح استياء الموظفين منه !!! اتمني اعادته لمدير البحث والتحري بالهجرة
( يعني عالاجانب ) حيث منصبه السابق

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
يا زين برقع الصوف

افول شرايك ببرقع شامواه ؟؟

الاخ مستذبح للشيخ ؟؟ تري اذا جات الصجية نفديهم بارواحنا

شكلك من .... اللي يلعبون معاه كوت بوسته بقهوة الجابريه جنب المستشفي

شنو مساحين جوووووخ !

ابلع العافيه ولا تحشر نفسك

البراك: فيصل النواف يفتح أبوابه وقلبه وقلمه للتوقيع على معاملات الجويهل بينما الأرامل وكبار السن والمراجعين ينتظرون بالخارج // دروازة نيوز

أتمنى أن يدعم البراك تصريحة بدلائل وإثباتات ويستمر في التصعيد
لنصل إلى حقيقة ومن إتخاذ إجرءات عملية

سواء للنواف أو لكل مسؤول

الديمقراطيه وما أدراك ما الديمقراطيه

شتات وبلاء وضياع ثــم القتل ومن بعده الفناء

والحل

هو

طاعه ولاة الامر ومن يوليه علنا ولاة الامر وبحدود المعرووووف الذى ليس به معصيه لله ورسوله صلى الله عليه وسلم

اقترب للناس حسابهم وهم في غفله معرضون ما يأتيهم من ذكر محدث الا استمعوه وهم يلعبون

,, :وردة:,,

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
افول شرايك ببرقع شامواه ؟؟

الاخ مستذبح للشيخ ؟؟ تري اذا جات الصجية نفديهم بارواحنا

شكلك من .... اللي يلعبون معاه كوت بوسته بقهوة الجابريه جنب المستشفي

شنو مساحين جوووووخ !

ابلع العافيه ولا تحشر نفسك

الله يعطيك ألفـ سعاده

مـساعـد

عضو ذهبي
قسما بالله أنكم قمة التخلف يا العنصريين الداجيين!!!!!

الواحد فيكم عنده أكثر من جنسية (أمريكية - بريطانية - إيرانية...الخ) ومع هذا عينكم بس على جناسي السعودية؟؟؟؟؟!!!!!!!

أنا أهلي وناسي موجودين في الكويت والسعودية من قديم الزمن، يترحلون ما بين هالمنطقتين بالذات بحثا عن الكلأ والرزق بمعنى هالمنطقتين كانت مناطق ترحالهم ومساكنهم قبل أن يأتي طرش البحر واللفو الحقيقيين عابرين البحر على مراكبهم المهترئة بحثا عن الرزق.

فمن أحق بأن يقول الكويت وطني ووطن أجدادي أنا أم عابرين المحيطات والخلجان؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

الحين بعد ما تم وضع الحدود الصناعية بين هالبلدين يجي أمثال هالواطي ويقول حدد أنت سعودي أو كويتي وليس الإثنان؟؟؟؟

أنا سعودي الأصل كويتي المنشأ ولي الفخر.

السعودية وطن أجدادي والكويت منطقة تنقل أجدادي وسكناهم (قبل الحدود المصطنعة) ومصدر الرزق لهم (عند الغوص على اللؤلؤ أو عند التجارة).

بلاد كثيرة في العالم وأولها أمريكا والدول الأوربية لا تمانع من إزدواجية الجنسية لكن في الكويت ولتطورنا الفكري والحضاري ووصولنا للقمر وبناء مستوطنات كويتية فيه أهمها جبلة والمرقاب القمريتان فإننا ننظر لبقية البشر على كوكب الأرض نظرة بائسة يملؤها الكبر والإحتقار، وعجبي!!!!!!!!

لو الأمر بيدي ما أخذ الجنسية السعودية فقط ولكن معاها البريطانية (جاسم الخرافي مو أحسن مني) واللي مو عاجبه ساعتها يبلط البحر.

و أنت عنصري

لا تنهى عن فعل و تأتي بمثله .. عار عليك و أن فعلت عظيم !!

الميموني7

عضو فعال
و أنت عنصري

لا تنهى عن فعل و تأتي بمثله .. عار عليك و أن فعلت عظيم !!

أنا عنصري علشاني أرد على من يتهمنا بالإزدواجية ونسى أنه هو أيضا لديه أكثر من جنسية أو أن أجداده لم يأتوا للكويت إلا عبر قطعهم للخليج العربي!!!

أنا ماني عنصري وبرأيي بأن الكل له حق بهذه الدولة واللي أخذ الجنسية بالأمس يستاهل نفس الحقوق لمن كان أجداده على هذه الأراضى من مئات السنين.

أنا تكلمت كردة فعل ولم أقم أبدا بالتعدى على أحد بدون سبب.

أنا أحق من المش متربي (وهو أسم على مسمى) بهذه الأرض إن كانوا يريدونها بهذه الطريقة العنصرية على مبدأ القدم بالتواجد على هذه الأراضي.

إن بغيتوها بهذه الطريقة فردي "عجبا، البلد بلد أبونا والغرب ناشبونا"؟؟؟!!!!!!

كفوا عن إطلاق الإتهامات علينا بأننا مزودجين واعملوا معنا لبناء هذه الأرض التى تشكوا لخالق السماء من إهمالها والدوس على كرامات أبناؤها إن كانت هذه الأرض فعلا يهمكم أمرها.

بأختم كلامي وأقول لعنة الله على كل من يثير الفتنة بين الشعب لا لشئ إلا لكي يعيش الشعب بدوامة مغلقة بدلا من التنمية والعمران.

يلقون اللوم على من لديه جنسية أخرى ويتهمونه بأخذ حقهم في السكن والمعاش والتطبيب...الخ.

عفوا...لكن هذي حجة البليد وقليل الحيلة.

خلوهم شماعة لتقصير الحكومة معاهم في شتى نواحي الحياة.

اللوم الحقيقي يقع على الحكومة اللي على كثر تغير وزرائها وتعاقبهم عبر السنين لم نرى حلا للمشكلة الإسكانية أو الرعاية الصحية...الخ.

بلد البيروقراطية الغثيثة والواسطة والمحسوبية ناخرة في أساسه فكيف له أن يتطور ويزدهر؟

kuwait1

عضو بلاتيني
الله يرحم والديك شنهي الاجراءات التعسفيه اللي يتخبط فيها

ترا كلها صورتين وبطاقه مدنيه وطابع

وتوقيعه

احترموا عقلولنا
:Dاخوي تكفى ركز انا اتكلم عن ادارة الجنسية ماتكلمة عن استخراج رخصة قيادة سيارة,اسأل عن القرارات اللي تخص اعلان الرغبة وكيفية تعطيل قوانينها سوى ان كانت على المادة 7او المادة8 وطريقة التعسف وتعطيل وو, اسأل عن معاملات المادة 17,اسأل شنو السبب االمشكلة للي تخلي عبدالرحمن الحقان 3مرات يقدم استقالة وترفض,اسأل ليش مايستقبل المواطن العادي.واذا بغيت اضيف لك حاضر,فرق بينه وبين الشيخ احمد النواف الله يذكر بالخير,
ثق تمام الادارة محتاجة شخص مثل الشيخ احمد الخالد اوالشيخ احمد الخالد,محتاجة انسان متواضع سوي.

kuwait1

عضو بلاتيني
للاسف اذا صحيح استياء الموظفين منه !!! اتمني اعادته لمدير البحث والتحري بالهجرة
( يعني عالاجانب ) حيث منصبه السابق
الكل يذمة الا كم موظف طبعا ينعدون على اصابع اليد الواحدة
ثق تمام مايكرهون شخصة لكن طريقة عملة

خـالد

عضو بلاتيني
البراك يتخبط ، سالفة انه يقول عندي مستندات وفيه قبيضة وكبت امه بالشارع وبالمحكمة مايطلع مستنداته ومنها يطلع ناصر المحمد براءة ، هذي سالفة مايقبلها عقل.

سلمولي على البراك وقولوله ، اذا عندك شي حاب تتكلم عنه ، ورنا بالمستندات ، بزمن الويكيليكس ماعتقد انه هالشيء مو صعب عليه ..

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
:Dاخوي تكفى ركز انا اتكلم عن ادارة الجنسية ماتكلمة عن استخراج رخصة قيادة سيارة,اسأل عن القرارات اللي تخص اعلان الرغبة وكيفية تعطيل قوانينها سوى ان كانت على المادة 7او المادة8 وطريقة التعسف وتعطيل وو, اسأل عن معاملات المادة 17,اسأل شنو السبب االمشكلة للي تخلي عبدالرحمن الحقان 3مرات يقدم استقالة وترفض,اسأل ليش مايستقبل المواطن العادي.واذا بغيت اضيف لك حاضر,فرق بينه وبين الشيخ احمد النواف الله يذكر بالخير,
ثق تمام الادارة محتاجة شخص مثل الشيخ احمد الخالد اوالشيخ احمد الخالد,محتاجة انسان متواضع سوي.

أخوي أغلب قوانيين الجنسيه معطله من الثمانينات (أبناء الكويتيه يحق لهم التجنيس ) وفق قانون الجنسيه

وهذا القوانيين بهالرابط

http://www.gcc-legal.org/mojportalpublic/LawAsPDF.aspx?opt&country=1&LawID=2694

اداره الجنسيه والجوازات التابعه لوزاره الداخليه .... جهاز تنظيمي

إداره الجنسيه والجوازات التابعه لأمن دوله ... جهاز بحث ومتابعه

لا تخلط الاوراق

وكلن يمدح ما واجهه

وعشان ترتاح ترا ما يهمني شخص الشيخ فيصل النواف أو ادائه الوظيفي

يهمني الظلم الواقع على اي انسان

وهنا أسألك هل توافق مسلم البراك في كلامه

وعطني دليل على ذلك لو تكرمت

تحياتي

AlBadel

عضو مخضرم

هالبرااااااك مبروك عسي الله يبارك فيه :وردة::إستحسان:
وللعلم زوجة بوحمود تصير خالة فيصل النواااف ولكن الكويت أهم بعيون مسلم البراااااك
.......​

للتــــــــاريخ رجـــــــال وللأمـــــــــــة رجـــــــــال
اللهــــــــم أحفـــــــــظ لـــــنا الزعـــــــــيم والرمــــــــز أحــــــــمد عبــــــد العزيــــــــز الســــــــعدون
( الشــــــــبكة اللبـــــــرااالية الكــــــــويتية )

أعلى