رشا الصباح .. أنتي كاااااذب

نفت رشا الصباح بتصريح لها قبل يوم دعمها للجويهل وانها لا تعرفه وتطرقت الى موضوع مسلم البراك حول الاشارة وبررت ذلك بسبب تافه ك،،،

انا عن نفسي ارى ان تصريحها ناقص والنقص هذا يدل على كذبها من وجهة نظري

انا او اي شخص ثاني عندما يتم سؤالنا عن شخص عليها شبهات ومسوي بلبله اعلامية كبيره في البلد وله وضعه السياسي الخطير وجميع الكويتيين يرون ذلك بنظرة الخوف والريبه على مصلحة الكويت، وهو ايضا موضوع شبهه للناس فتجد ان الناس تتبرى منه وتحاول الابتعاد عنه حتى لا يشبهها
عندما يتم سؤالنا عن علاقتنا به سننكرها وسوف ننتقد مايقوم به ولا نستنكر ذلك

رشا الصباح شخصية رسمية معروفه، فقد انكرة ماقيل، ولو كانت صادقه في كلامها لتبرأت من هذا الاسلوب وانتقدت هذا الاسلوب واستنكرت هذا الاسلوب الذي يقوم به الجويهل

هي فقط

انكرة الواقع ودعمها الجويهل

ولكنها لم تبين رأيها بما يقوم به الجويهل ولم تستنكر او تنقد

يعني السالفه واضحه العبي غيرها يا رشا

البراك رداً على رشا الصباح: لم تستطع أن تنكر إشارة استحسانها للجويهل
ردّ النائب مسلم البراك على نفي الدكتورة رشا الصباح التي قالت إنها لم تدعم محمد الجويهل في استجوابه لشقيقها وزير الداخلية.
وقال البراك إن الدكتورة رشا الصباح لم تستطع ان تنكر اشاره الاستحسان التي وجههتا للجويهل لان النواب والحضور قد شاهدوها حيث تقول في ردها المنشور في الصحف المحليه اليوم " فقد اشرت له حين التفت الى مكان جلوسنا عند رفع الجلسه في بداية الاستجواب ضننا مني انه ازال اللافته المثيره نزولا عند رغبة سمو الرئيس الذي ذهب خصيصا الى مكانه على المنصه طالبا منه ازالتها " - انتهى كلام الدكتوره -
واتبع البراك: وأنا اقول يادكتوره كما يقول المثل ( ان كنت كذوباً كن ذكوراً ) فأنت تقولين ان الاشاره تمت بعد رفع الجلسه وصعود الشيخ جابر لمكان المستجوب فجابر المبارك لم يكن اصلا موجودا في القاعه قبل واثناء رفع الجلسة حتى يصعد وهي اللحظة التي اطلقتي فيها اشارتك للجويهل فانتي قمتي بهذه الاشاره بعد رفع الجلسه مباشره والجويهل وقتها كان مصرا على عدم رفع اللافته وقبل وصل الشيخ جابر الى الجلسه ، اذا فالاشاره هي تاييد للجويهل على اصراره على أبقاء اللافته .
واستطرد البراك: اما ما يخالف المنطق ويعارض الطبيعه الكونيه والبشريه كما تقولين فهو ان من يؤشر بأبهامه تاييدا واستحسانا لفعل شخص فعليه ان يوجه الاشاره لصاحب الفعل فان كان الامر تاييدا لما قام به الشيخ جابر كما تدعين فمن المفترض ان اشارتك تذهب لرئيسك الشيخ جابر الذي لم يكن موجودا اصلا عندما اطلقتي الاشاره والتي وجهتيها للجويهل الذي كان مصرا على بقاء اللوحه فاشارتك كانت تاييدا واستحسانا له على عدم ازالته للافته ، اذا لا الزمان ولا المكان يصدقان ما قمتي به يادكتوره .
واضاف: اما بالنسبه للشيخ فيصل النواف والشيخ علي اليوسف فانا لم اتحدث عن دورهما في الاستجواب انما كنت اتحدث عن علاقتهما ودعمها للجويهل فكيف ذهبا الى هذا الاتجاه ، اما ما قالاه بانهما لا يعرفان الجهويل ولم يسبق ان التقيا به ، فنقول ما قاله المثل الشعبي ( شدراك انها كذبه قال من كبرها ) . عموما وزير الداخليه نفى ما نسب للشيخ فيصل النواف والشيخه رشا الحمود فلماذا لم يتطرق الى مانسب لعلي اليوسف ، كلمه اقولها لعلي اليوسف لعله يفهمها وهي كافيه !!
وزاد: اما الشيخ فيصل النواف فمن غير المنطقي ان تبعده عن هذا الامر فالجويهل عندما قام في السنوات السابقه بعرض الجوازات والجناسي الاصليه الموجوده في الاداره العامه للجنسيه فهو حتما لم ياخذها من ادارة المرور او ادارة المنشئات انما من الاداره التي على راسها فيصل النواف فهو اما فاعل اصلي او غير مباشر ، فاذا كان يرفض هذا الفعل هل اجرى تحقيق موسع ليعرف من الذي قام بهذا الامر من الموظفين التابعين له ، بل ان احد الاشخاص المرتبطين بالجويهل ارتباطا وثيقاً يفتخر امام الجميع بدوره في تسليم الوثائق والمستندات التي تقع تحت يده ويسلمها للجويهل بغض النظر عن صحة تلك الاوراق من عدمها ، وبينما تقف الارامل وكبار السن والمراجعين امام مكتب فيصل النواف دون ان يستقبلهم فان هذا الشخص مفتوحة له ابوابك وقلبك وقلمك للتوقيع على معاملاته .

التعليق:

في الاعلى شكرا

الله يسامحك يا عبدالعزيز

ما كل ما يكتب يستحق حتى النظر فضلا عن الرد

هي هرطقات وجعجعات اتقنها عباد ولايه الفقيه

الم ترى القلابي في حادثة الجاهل في رده يقول (( لو حصل مثل هذا من الاغلبيه هل تنكرونه ))

هذا والله (( خبل )) وبالتفخيم (( الخبل ))

الناس تتحدث في استنكار فعل (( سافل )) وهو منشغل عقله في فرضيات (( من الحره )) :)

خلك متفائل

عضو فعال
انت شنو الدليل الي عندك انها تدعم الجويهل مثلا هي نجحتة بالمجلس اذا تقدر جان نجحت رجل مفوة بالكلام والحديث

شحقة احنا غربين بالتفكير

وحدة اشرت لة ولا في صورة ولافيديوا يمكن سكرتير كذاب نقلها للبراك شحقة لازم نصدق ؟؟

خلونا نستحي اننا نصدق كل شي ينقال لنا

يوكن اسود ولاشفنا شي للحين ولمة قال دشتي رقم السيارة عند البراك صارت بينهم هوشة

يعني يعني السالفة جذبة كبيرة ماكوا شي

مستندات بالتحويلات طلع ماعندة مستند حقيقي كلها خرابيط ومع ذلك في شباب مصدقين الله يسانحهم مايحترمون عقولهم

واليوم يقولنا رشا تأشر للجويهل الى متى يظحك علييييييييييييينا ؟؟؟؟؟؟؟

تقول من المخالف للطبيعة الكونية أن أكون ضد أخي

ليش ؟؟

انتي حضرتي الاستجواب وعارفة انه للوناسة والضحك ..

لأن الاغلبيه راح يصوتون لأخوج مو ضده !!

الكل حضر للوناسة وبس

للأسف .. الكويت قبل وااااحد

حاكم ومحكوم ..!!

الحين الله يستر

انا اعلم او نحن نعلم باهداف ومخططات هؤلاء الفاسدين

فمهما لبسوا العمائم او اطالوا اللحى وتكلموا بامر الدين فلن يستطيعون التنكر

فاسلوبهم وطريقتهم في دعم الفاسدين والمخربين والشياطين معروفه من قديم الزمان والتاريخ يشهد لهم

فهم لا يأتون دولة الا ويخربوها اما باسم الدين او باسم التنميه

فالمهري والقلاف ليسوا الا كالجرذان في سفينة الكويت يحاولون اغراقها باسنانهم العفنه

ومن يدعمهم ليسو الا بقايا من حثالة التاريخ فسوف تزول قديما لان وجودهم في هذا العصر اهانه للعالم ككل

فانا رددت عليه من باب السياق العلمي والتوضيح لمن مختلطه عليه الامور ولاني اعلم ان هذا مهما وضحت له من الامور وكشفت له الحق وراه بعينه لن يقتنع فيه لانه لا يبحث عن ذلك بل هو مبيت للنية وعنده هدف معين​

انت شنو الدليل الي عندك انها تدعم الجويهل مثلا هي نجحتة بالمجلس اذا تقدر جان نجحت رجل مفوة بالكلام والحديث

شحقة احنا غربين بالتفكير

وحدة اشرت لة ولا في صورة ولافيديوا يمكن سكرتير كذاب نقلها للبراك شحقة لازم نصدق ؟؟

خلونا نستحي اننا نصدق كل شي ينقال لنا

يوكن اسود ولاشفنا شي للحين ولمة قال دشتي رقم السيارة عند البراك صارت بينهم هوشة

يعني يعني السالفة جذبة كبيرة ماكوا شي

مستندات بالتحويلات طلع ماعندة مستند حقيقي كلها خرابيط ومع ذلك في شباب مصدقين الله يسانحهم مايحترمون عقولهم

واليوم يقولنا رشا تأشر للجويهل الى متى يظحك علييييييييييييينا ؟؟؟؟؟؟؟

صح الناس ياعسل رشا الصباح اعترفت بالتأشيره اللي كانت ترمز للنصر ولكنها انكرت انها للجويهل بل لانها انشالت اللافته اللي حاطها

حتى كذبهم مكشوف على الاقل لم هي صادقه في كلامها لانتقدت تصرفات الجويهل واسلوبه واعلنت تبرأها من هذا النهج واستنكارها

ولكنها ماقدرت تسوي كذلك لان يمكن الجويهل يفضحها بعلاقتها معه

ناشد الود

مشرف سابق
- الخروج عن الموضوع مرفوض

- الصراعات الجانبيه الشخصيه مرفوضه

تم نقل مشاركات مخالفه و جارى اتخاذ اللازم

jarnasy

عضو
بعض اسرة الحاكمة وبعض شيعة يكرهون ابناء قبائل لان يتعارض مع مصالحهم الفاسدة والداخلية ام فساد والدليل اكثر شقق الاجار يومي لهم الي مو تعبهم وتذكرون ضابط الي تعرض اعتداء من رتبه اكبر منه بسبب حفلة اقامها وهدده بالسلاح والبنت الي اشتكت علي رتبة بسبب حفل صار بينهم شجار وطمطمتها الداخلية غير ان ضباط التفتيش الي يفتر علي مخافر مايعرف يتكلم عربي ( شرطية ليش ما يلبس بريها ) وتهريب الديوث الي لندن ..!! عموما نحن ابناء القبائل نطالب الحكومة الكويت انضمام الي الاتحاد الخليجي وتناقل بيانات وكشف المزدوجين اذا كان موجود وانا اشك في ذالك هل يصمتون لا والله كرهم دفين علي اهل السنة ركن في عقيدتهم نطالب تنظيف منطقة بيندر قار وعدم تجديد لي اقامة الايراني في الكويت ونرفع شعار تطهير الجزيرة العربية من الصفوين وانتوا بكرامة :إستنكار:

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
للاسف اسرة تسئ لنفسها ...

للاسف كنا تحترم كل من يحمل اسم الصباح

وللاسف بعض الشيوخ ما تثمنه بخيشه

حفظ الله الكويت وجكامها من اعدائها من الداخل والخارج

مايحدث في الكويت هو صراع الحق والباطل والاصلاح والفساد

من لايعجبه الحق ولااصلاح يدافع بضراوة عن الباطل والفساد لانه منهم

واتضح ان اهل الباطل والفساد والمنتفعين والمطبلين كثر في الكويت

الله المستعان
والله يحفظ الكويت

الكرملين