غدا الصدمه والترويع بأعلان الاتحاد الخليجي بالرياض

بسطويسي

عضو مخضرم
يا أخي إذا أنتم قليلي الاستيعاب, لاتحطون بلاكم على غيركم,,

الأمين العام علي سلمان له حسابان, حساب يمثله كأمين عام للوفاق, وحساب أخر يمثله شخصيا, فهذا الحساب يذكر فيه أراءه وأخباره الشخصية والتي لاشأن لجمعية الوفاق بها,,,

الله يعين على هيك عقول,,,

ماقلت لنا فيه نيه للخروج لساحه الاراده والتنديد بهذا الاتحاد الوهابي

بارق

عضو فعال
لا اعتقد ان هذا الاتحاد سيدوم طويلا هذا ان حصل لان ايران بدات تلمح بالاتحاد مع العراق وهذه خطوه عملاقه ان حدثت لها تأثير علي مستوي العالم

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
ههههههه وانا اقول وين الشباب من الشبكة الساسية العالمية ...بسطويسي مسوي ازمة وجامع الشباب
المؤومين هههههه

انا مع الاتحاد وبقوة وقلتها الف مرة ...هل تعلمون مخرجات الاتحاد الاقتصادية سنصبح القوة الاولى اقتصاديا لما نتلكة من نفط وغاز ...العسكرية سنصبح القوة الاولى في المنطقة مع بعض التعديلات في سلاح البحرية وايضا القوة البشرية ...

ومن يتكلم بلسان الشعوب ..والواضح انهم فقط اتباع واذناب ايران تهذي من الصدمة ...نقول تطمنوا الشؤون الداخلية لا تدخل بها ....يعني نايف ماهو جايكم لاتخافون ....

تحياتي عم بسطويسي

العديد

عضو مميز
اخ وزير الخارجية
في حالة القمة التشاورية
هل تطلع قرارات نفس القمة الرئيسية الي تصادف شهر ديسمبر من كل عام
وشكراً

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
اخ وزير الخارجية
في حالة القمة التشاورية
هل تطلع قرارات نفس القمة الرئيسية الي تصادف شهر ديسمبر من كل عام
وشكراً

اللي اعرفه استاذي العديد ان القاده غداً كلهم سيتواجدون ...هذه قمة بعيد عن مسمياتها
تصدر منها قرارات لكن هي تمهيد للقمة القادمة ...

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
مع أني ما اتفائل خير باجتماعتنا

لكن أنا مع أي شي يغث الرافضه ،،،/

ليييييييه ياجموح الان القرارات الخليجية هي المحركة للمنطقة ...فجامعة العرب انتهت ولم يعد لها ذلك القيمة فأي شي يصدر من مجلس التعاون يفرض بجامعة العرب ......

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
الي سمعته ان سلطان عمان ورئيس دولة الامارات لن يحضروا !!!

سلطان عمان متعوده دايما ....والاماراتي يبي يرضي ابن مكتوم ويفرض البنك الخليجي بدبي

هم قالوا سيحضرون واخص الاماراتي ...اما العماني ان حضر اولا فوجوده زي عدمه

ما الاخ يعتقد ان اللي انقذه من الثورة في بلاده ايران وقاعد يعقد صفقات ويبلغ رسايل لبشار من تحت الطاولة ...

القرار بكرة المعروف اتحاد بين البحرين والسعودية وتباركة جميع الدول ....واطلاع قطر والكويت خاصة على ذلك لان من المتوقع اعلان الاتحاد معها بالقمة القادمة ...وتطمين الامارات وعمان ومفاوضتهم على اعتراضاتهم ...هذا ماعندي

المهندس عمر

عضو بلاتيني
انا ارى ان هذا الاتحاد سيكون في مصلحة الشيعة

لان الاجواء ستكون منفتحة بأعادة بناء البقيع والاماكت المقدسة والحسينيات سوف تزداد

مثل ما جرى في العراق بعد سقوط صدام

والسعودية ستكون محرجه امام

شعبها الجديد( الكويتي والبحريني ) فلابد من تلبية مطالبهم والا انحرجت امام العالم

عزيزي انتو في الكويت اقلية واقلية مجنسة بالغالب بعد ,, فإذا في الكويت مو مخلينكم تغيرون لا مناهج ولا تتنفسون خارج نطاقكم الضيق ,, حتى ركضة طويريج مو مخلينكم تركضونها ,, فشنو حالكم بعد الاتحاد القادم ان شاء الله اللي يمثل مطلب غالبية اهل الكوفيت على قولة المهري الكوفيتي الاصيل ولد جبلة :p

ذكرتني بلطمية كربلائية تعبر عن حالكم بعد الاتحاد ,,,

يا خويا يا خويا ,,

يا عباس عنك مشينا ,,, يا عباس غصبن علينا ,,

يا خويا يا خويا ,,

هضهم فوق الهضم شيلنا ,, بعد ما ضل صبر عنا ,,,

يا خويا يا خويا ,,

يرافقني حزن بنوحي ,, العدو ينخر بينا ,,,

يا خويا يا خويا ,,,

اه اه اه يا خويا يا خويا ,, :)

انتهى ,,

طبعا نكرم نحن اهل جبلة عن الايرانيين المجنسيين ,, :confused:

العديد

عضو مميز
سلطان عمان متعوده دايما ....والاماراتي يبي يرضي ابن مكتوم ويفرض البنك الخليجي بدبي

هم قالوا سيحضرون واخص الاماراتي ...اما العماني ان حضر اولا فوجوده زي عدمه

ما الاخ يعتقد ان اللي انقذه من الثورة في بلاده ايران وقاعد يعقد صفقات ويبلغ رسايل لبشار من تحت الطاولة ...

القرار بكرة المعروف اتحاد بين البحرين والسعودية وتباركة جميع الدول ....واطلاع قطر والكويت خاصة على ذلك لان من المتوقع اعلان الاتحاد معها بالقمة القادمة ...وتطمين الامارات وعمان ومفاوضتهم على اعتراضاتهم ...هذا ماعندي

مادري ليش تذكرت هالموضوع
مع احترامي الشديد لسلطنة عمان واهلها الكرام وقيادتها
اذكر عندما كنت في المرحلة الابتدائية ويطلب مني اسماء دول الخليج
دائماً انسى عمان
نساهم الموت عشان مايزعلون
شعب طيب وودود

AlBadel

عضو مخضرم
ولكن ماذا عن علي الراشد / فلن يروق له هذا الخبر
لو ماني بذيب إنهشت عظمي ذيـاب
لو ما عرفت اثبت وجـودي لغونـي
ودي أعلق علي الموضوع للراااائع بسطويسي :إستحسان::وردة:
بس عيب أشوف شيخنا ضيف أهنيه وماأسلم عليه وأعطيه حقه
من الضيافة العربية الخليجية الأصيلة
لأن أهل الخليح يعرفون قيمة الخوه والزماله:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
وين هالغيبة شيخ لك وحشة طال عمرك
ومشكور يابسطس علي هالخبر اللي يسوي شوارب مجتمعه ;)

للتــــــــاريخ رجـــــــال وللأمـــــــــــة رجـــــــــال
اللهــــــــم أحفـــــــــظ لـــــنا الزعـــــــــيم والرمــــــــز أحــــــــمد عبــــــد العزيــــــــز الســــــــعدون
( الشــــــــبكة اللبـــــــرااالية الكــــــــويتية )

أعلى