سؤال وجواب اخوان الكويت؟؟

النوف

عضو مخضرم
مرحبا،،..

بسألكم عن اخوان الكويت ما هو الفرق بينهم وبين اخوان مصر؟؟

لأن صراحة انا أشوف اخوان الكويت شكلهم دائماً اقرب للسلف،،.

يعني انا انصدمت انه الشيخ عجيل النشمي يميل للإخوان

وهو له أراء تنتمي للسلف،....

وشكراً،،..
 
تكفرهم يعني؟؟!!


لا نكفرهم نهائيا ولله الحمد

لكن هم ليسوا على منهج رسول الله وقد جمعوا بحزبهم المرتدون والزنادقه والخوارج ومن كل فرقه من 72 فرق التى اخبر عنها رسول الله صلى لله عليه وسلم , لهم اخطاء ومخالفات شرعيه كبيره في دين الله .
 

النوف

عضو مخضرم
لا يوجد احد من الاخوان يناقشك!!

والشي الثاني لا يسمحون لك الدخول في الاخوان بعد عمر محدد نفس اليهوديه


بالعكس أغلبهم حواراتهم رائعة ومثقفين بدرجة عالية

امثال الحربش والدويلة،،...

اما العمر فهذه غريبة وجديدة!!!!
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني

بالعكس أغلبهم حواراتهم رائعة ومثقفين بدرجة عالية

امثال الحربش والدويلة،،...

اما العمر فهذه غريبة وجديدة!!!!

خلوهم يناقشون سالم الطويل والسلف !!!

والعمر يعني اذا مؤ متربي وياهم ما تدخل وتصير منهم
اذا عمرك كبير تدخل وياهم كمحب مؤ اخ

لان عندهم ترتيب
اخ
رقيب
رب اسره
الخ الخ
 

راحمون

عضو جديد
** مزيدا من الانصاف يامسلمين **

رويدك ... رويدك

يقال آفة الفكر التعميم ، أنا لا أجزم أن لا أخطاء عند الاخوان ( فمن يعمل يخطيء ) ومن لايعمل لايخطىء !!! وأجزم أنهم عملوا لهذا الدين ما لم يعمله الجالسون في الديوانيات ، القادحون في لحوم الدعاة ؟؟
ان أغلب التجني الذي قرأته ، نابع من مواقف وقناعات حدثت لبعض الأشخاص في فكر الاخوان ، مما أسبغها على المجموع العريض لانصار هذ الفكر ، ولو دققت في حاملي هذا الفكر لرأيت الغالب ينكر ما تنكره أنت ، ولا غضاضة في ذلك ، فعمل بهذا الاتساع وتنوع البقاع ، حتما سيوجد نوعا من الرؤى المتعددة للقضية الواحدة ، والدليل على ذلك لو ناقشة أي شخص ممن يحمل فكر الشيخ الطويل ، لقال لك انظر الى موقف فلان وفلان وفلان ، وفق ماذكرناه . وعندما يوضع أي شخص في زاوية الحوار يقول أنا لا أقصد اخوان الكويت أو الخليج وأنما اخوان مصر ؟؟؟!! ولو فرضا أن رجلا عالما في الكويت أخطأ وتبنى رأيا ، هل نقول أن أهل الكويت ضالين و مبتدعين !!!!

والحق يجب أن يقال : فوالذي نفسي بيده ، ما رأينا عند حاملي فكر الاخوان في الكويت ، الا حبا لسنة رسول الله وبعدا عن الشرك ونبذا للفرقة واعانة للمسكين ،فلا يدرس لطلابهم الا شروح العقيدة الصحيحة مثل ( كتب عمرالأشقر والواسطية وغيرها من الكتب ذات النهج الصافي ، وكتب الحديث الصحيحة و غيرها من المراجع والمصادر الصحيحة ،

ومارأيت مرجعية لهم تنافس ما تراه لجنة الافتاء في المملكة في الغالب ، وما يتخذ من قرارات للحركة الدستورية ، فهي تمثل في الغالب اجتهاد أشخاص نحسن بهم الظن، ويحسن بي في هذا المقام أن أتساءل : أنشأء الاخوان في العالم ( آلاف دور تحفيظ القرآن والمدارس الاسلامية ولجان لتربية النشىء ولجان للنساء وآلاف لجان الخير للزكاة والصدقات و الكثير من المصحات والمستشفيات وما لايعد من المؤلفات المدافعة والمانكفة عن هذا الدين ) ، فلا تكاد تجد كتابا في المكتبات الا للاخوان فضلا على صاحبه ، وفي المقابل نقول لمن أغفل عينية ، أنتم ماذا عملتم للاسلام ؟؟؟و هل نال منكم أعداء الله ماناله اخوانكم ؟؟؟!!
 
التعديل الأخير:
كل الأحزاب تسعى للمناصب والسلطة!!!!



صحيح كلامج بان جميع الاحزاب تسعى الى السلطة لكن الفرق بينهم وبين الاخوان ان الاخوان يتذرعون بالدين وهم ابعد ما يكونو عنه وانظري الى الاخوان في مصر ماذا قالو في بداية الثورة ،،،! قالو انهم لن يترشحو الى الرئاسة وبعد سقوط مبارك شوفي حالهم اليوم في مصر !

وتحالفاتهم مع الشيعه واضحه !


عسى الله يستر علينا منهم 
 
أعلى