بالصور سبر تنشر جنسية محمود بديعي الأيرانيه (كوهين الكويت)

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
تخيل تم القبض على -كوهين الكويت - هل ستنتهي المشاكل في البلد ؟
في بلدي لا اخاف بالليل ..انا اخاف طوال اليوم ..!

شكرا للطريجي
وشكرا لسبر
وشكرا لصاحب الموضوع

جارح

عضو فعال
الحكومة نايمه او بالمعنى الصحيح تتظاهر بالنوم او تتغافل عن الموضوع

اتمنى الاستعانة برجال من الامارات الشقيقة لادارة البلد

ههههههههههههههههههههههه

وتبون الحكومه تسحب جنسيته بالمشمش

الحكومه الحين يالله تسلم على نفسها منه

يااحبايبي احلمو بسحب جنسيته

الا اذا كانت هناك حكومه قويه وعندها الجرئه بالسحب وعندها الكلمه والحزم وعندها الفعل وليس الكلام

احمدو ربكم مايسحب جناسيكم

http://www.youtube.com/watch?v=YCjHZO2_A6Q

ابو الود

عضو ذهبي
لو عرف صاحب السمو بموضوع محمود حيدر والجنسية الي حصل عليها صدقوني راح ينام بالحكومه نوم ويسحب جنسيته ويصادر جميع املاكه
لانه رجل قانوني ومايحب اي تجاوزات تخرق القانون
حتى الشجرة الي تنزرع خارج حدود البيت خصص لها ادارة تزيلها

فمابالكم بمن تعدى على البلد وامتلك قانونها ووطن نفسه واخذ جنسية اولى وهو لاينطق العربية
اكيد راح يخليه عبرة لغيره لو عرف بموضوعه

whatever

عضو مميز
سبحان الله .. أول ننقد على الجويهل أنه فضح الناس وطلع صورهم وجناسيهم ..
الحين دارت الدائرة وصار الاستاذ الوشيحي و الموقر سعود العصفور يتبعون نفس الخطوات ..

لحد يقول يستاهلون الفضيحة ومادري شنو ... انا مراقب الوضع من بعيد ولا لي يد لا بالنفير ولا القطمير.. علشان بس لاحد يتهمني اي دهداري او شي ..
..
مبدأ افضحني وافضحك هذا مبدأ الاعلام الفاسد الي كنا ننتقده بشدة ، وسبحان الله الدائرة تدور ..
وكما قال السلف سابقاً: ( قضى الله ان البغي يغلب ربه ** وأن على الجاني تدور الدوائر)
..

طبعاً كتبت تعليق مشابه في جريدتهم سبر الموقرة .. ولكنهم طبقوا أمانة النشر وحرية الرأي ، وحجبوا التعليق.

ان كان هناك تزوير لأخذه الجنسيه وفق الماده الاولى فنطالب بالتحقيق بالموضوع....و التحقيق مع كل مزور و مزدوج
لأني خابر أنه ماده خامسه أو سابعه و عدلت إلى الاولى

لكن بأمانه له خدمات جليله للبلد منها المستوصف الصحي...و بعد المبرات الخيريه...فيستحق الجنسيه ...
و بالاخير ايضا يجب محاسبة من سرب هالمعلومات ان كان بالداخليه لأنه يعتبر خيانة امانه

يعجبني الترقيع ,,

kuwait1

عضو بلاتيني
الحين دارت الدائرة وصار الاستاذ الوشيحي و الموقر سعود العصفور يتبعون نفس الخطوات ..

لحد يقول يستاهلون الفضيحة ومادري شنو ... انا مراقب الوضع من بعيد ولا لي يد لا بالنفير ولا القطمير.. علشان بس لاحد يتهمني اي دهداري او شي ..
..
مبدأ افضحني وافضحك هذا مبدأ الاعلام الفاسد الي كنا ننتقده بشدة ، وسبحان الله الدائرة تدور ..
وكما قال السلف سابقاً: ( قضى الله ان البغي يغلب ربه ** وأن على الجاني تدور الدوائر)
..

طبعاً كتبت تعليق مشابه في جريدتهم سبر الموقرة .. ولكنهم طبقوا أمانة النشر وحرية الرأي ، وحجبوا التعليق.

كلامك صحيح وسليم ويستحق الاشادة,بالفعل الانتقائية في الضمير موجودة وبشدة وغير ذلك الاغلبية اصبحت تتمتع بطريقة الجويهلية للعلم هذي الطريقة ليست حكر على الجويهل بل اصبحت نهج واسلوب البعض منهم وغير هذا يطبق مقولة إن لم تكن معي فأنت ضدي

بارق

عضو فعال

..
..

وهذه هي الطامة الكبري ولا زال البعض يمجد و يلمع بالأسماء اللي ذكرتها

قلبة متروووووووووسة

وش فيهم مزدوجين السعودية :cool:

نفس الاسماء والمذهب و الطيب والمرجلة :cool:
بشوف نهيق الجويهل الحين ;)

ئال حيدري ئال :D

إلا الدستور

عضو ذهبي
لو عرف صاحب السمو بموضوع محمود حيدر والجنسية الي حصل عليها صدقوني راح ينام بالحكومه نوم ويسحب جنسيته ويصادر جميع املاكه
لانه رجل قانوني ومايحب اي تجاوزات تخرق القانون
حتى الشجرة الي تنزرع خارج حدود البيت خصص لها ادارة تزيلها

فمابالكم بمن تعدى على البلد وامتلك قانونها ووطن نفسه واخذ جنسية اولى وهو لاينطق العربية
اكيد راح يخليه عبرة لغيره لو عرف بموضوعه
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

أعلى