احمد العربي من المجلس العسكري يؤكد مقتل ماهر الاسد

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
يالله يارب يكون الخبر صحيح
 
الله يبشركــ بالخير يارب
دام ماهر قتل فبشارات النصر قادمه قريباً بأذن الله,

بسقوط ماهر سقط ثلث النظـــام
فهو شايل حمل كبير عن بشار
لاكن ان شاء الله قريباً نلحق بشار بأخوه


باركـــ الله فيكـــ اخي محب الصحابه
:وردة:
 

royal-heart

عضو ذهبي


ماهر الاسد واصف شوكت

هم اكبر مجرمي النظام وهم من يقودون بشار

ودام الله سبحانه خلص المسلمين منهم فبإذن الله

سيكون النصر قريبا وستتحرر الارض المباركة ارض المحشر والمنشر



.
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
المختصر / أكد ضابط برتبة نقيب بالجيش السوري الحر الأخبار التي تفيد بمقتل ماهر الأسد شقيق رئيس النظام السوري بشار الأسد وذراعه الأيمن، وذلك منذ شهور، وتحدى النظام السوري بأن يظهر ماهر بالصوت والصورة.
أوضح النقيب أحمد العربي، الضابط بالجيش السوري الحر وعضو المجلس العسكري للجيش الحر، صحة الأنباء التي تواردت حول مقتل ماهر الأسد شقيق بشار الأسد وذراعه الأيمن، وقائد الفرقة الرابعة بالجيش السوري والمعروفة باسم "وحوش الفرقة الرابعة" منذ عدة شهور.
وشدد العربي أنهم تحدوا النظام السوري منذ شهور أن يخرج ماهر الأسد على شاشات التلفاز بالصوت والصورة ليؤكد أنه على قيد الحياة، إلا أن النظام لم يفعل، مشيرا إلى أنهم سيعترفون بالخطأ إذا ظهر ماهر بالصوت والصورة.
كما أكد العربي صحة الأنباء التي تفيد بمقتل آصف شوكت صهر بشار الأسد وأحد أركان نظامه، وهشام بختيار رئيس مجلس الأمن القومي، وأكد أنهم مستعدين لأي مواجهة مع النظام السوري وأن الثوار والجيش الحر متراصي الصفوف.
وكان الداعية الإسلامي اللبناني عبد الرحمن دمشقية قد كتب على حسابه الشخصي على تويتر قبل أيام "أزف إليكم خبر مقتل شقيق المحتل للرئاسة السورية بشار الأسد ماهر الأسد وذلك على يد احد مرافقيه الأمنيين الذي أطلق عليه ثلاثين طلقه وعلى إثرها دخل العناية الفائقة لمدة ثلاثة أسابيع ليفارق الحياة أخيرا"، إلا أنه أوضح أنه لا يزال يتتبع مصدر الخبر وينتظر التأكيد من الداخل السوري ومن المسئولين بالجيش الحر.
المصدر: مفكرة الاسلام
 

ايزيس

عضو ذهبي
اذا كان الخبر صحيح معناتها البطه انكسر ظهره خلاص ..
واذا ماهرب من البلد ..فالعصا اللي دخلت بالقذافي بانتظاره
 
أعلى