بالفيديو / محمد الوشيحي يصف النائب الصيفي بالاستعراضي في توك شوك 30-5-2012

بسطويسي

عضو مخضرم
علق النائب د. فيصل المسلم في موقعه التواصل الاجتماعي - تويتر - أنه رغم الإنجاز الطيب للأغلبية البرلمانية خلال ال3 شهور الماضية فإنها تتحمل اليوم مسؤوليات تاريخية تجاه الكويت.
ولهذا أقولها بشفافية ووضوح أن نهج الأغلبيات البرلمانية حتما يختلف عن نهج الأقليات، ففي حين تُغلب الأقليات خط المحاسبة يعتبر التشريع والتنمية أولى أولويات الأغلبيات، والفهم العميق لواقعنا بالكويت يوجب على الأغلبية أن توجد آلية عمل تُغلب مصلحة الكويت وشعبها على أهواء العمل الفردي وأطماع المصالح الخاصة.
وأضاف المسلم بأنه رغم حروب الافتراء والارتباطات الجزئية يجب أن ندرك نواب الأغلبية أن مسؤولياتنا تحتم تحقيق تطلعات الشعب الذي استجاب لخطابنا وانتخبنا للقيادة، وهناك قوانين مهمة جدا أشار لها كثير لكن للتوضيح القوانين التي أشرت إليها قبل قليل أنهتها الجان ومدرجة على جدول الأعمال وهي أيضا من الأولويات، مؤكدا بأن قوانين الدائرة الواحدة بالقائمة النسبية، وإنشاء هيئة مستقلة للانتخابات والهيئات السياسية كلفت تنسيقية الأغلبية استعجال صياغتها النهائية.



توني اشوف تصريح النائب رقم 1 بالنسبه لي!
واحمد الله انه متطابق مع ماأريده
ولو اني كنت متأكد منه
وحسيت انه ابتعدت عن التصريح بالفترات الاخيره حتى لايحرج أحد من المستعرضين
 

بسطويسي

عضو مخضرم
شكرا جزيلا .. يا زميل .. فنحن استيعابنا بطئ .. ! ما عليه تحملنا .
لا انتي مفتحه باللبن بس مشكلتج انج بتسحقين وبتنظفين كل ماهو كريه لج
بأسرع وقت ممكن وبلا رحمه او هواده
:وردة::وردة::وردة:
 
شكرا للمرور وابداء الراي​


ولكن في نقطه اتمنى ان الكل ما نساها​

لما انتقد الوشيحي الدكتور الوسمي ردد جمله اكثر من مره وهي ان يجب على الاغلبيه ان يسكرون الصدع والمقصد منه الوسمي يعني بالعربي اطردوا الوسمي وارتاحوا ولما تقدم الصيفي استجوابه اللي طلبوا منه الاغلبية تأجيله وعدم تقديمه عكس استجواب الوسمي اللي كانو متفقين على محاوره وبسبب وجود ثلاث مستجوبين يمنع وجود رابع ولو اللائحه ما تمنع هالشي لكان الوسمي منظم للاستجواب ومع هذا ما شفنا من الوشيحي نفس الاسلوب اللي تكلم فيه عن الوسمي​



تبية يقطع رقبة الصيفي عشان تقتنع يا اخوي اوكي؟

بالفم المليان قال حتى اذا التكتل الشعبي معا الصيفي اطردوهم وقال الشعبي 5 +2 الي هم الصيفي والي ايده الوسمي هذولا 7 اعزلوهم ويبقى 27 فيهم الخير والبركه .... وش تبون اكثر ؟؟
وقال على الطاحوس جاي تفزع انت ترا مو قبليه الدعوه وحميه تذكرني بنفسي ايام المتوسط اذا سمعنا عجمي تهاوش نفزع معاه ماندري هو على حق ولا لأ !!!!
بالعربي هزأ الطاحوس وتقولي ماكلمه نفس اسلوب عبيد !!!
اصلا الوشيحي اخذ راحته بـ الصيفي والطاحوس لانهم عجمان والتكتل الشعبي لانه منهم باختصار الوشيحي ( جلد ) عيال عمه وكتلته وتقولي اسلوبه رحيم !!!
حدث العاقل يما يعقل :)


بسطويسي لك :إستحسان:
 
الاخت المادبة والرائعة خوله مهما اختلفنا بالاراء نبقى اخوان

وانا متابع قديم للشبكه ومتابعج والله انتي من الناس الي اتشرف بوجودهم بالشبكه
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
شكرا على المرور

استاذي شيخ العرب اتمنى منك ترجع لانتقاده للوسمي وتسمع انتقاده للصيفي والتكتل الشعبي بس قبل لا تسمع الانتقاد للتكتل الشعبي شوف رده الفعل على الوشيحي في التويتر وغيره :)
 
شكرا على المرور​


استاذي شيخ العرب اتمنى منك ترجع لانتقاده للوسمي وتسمع انتقاده للصيفي والتكتل الشعبي بس قبل لا تسمع الانتقاد للتكتل الشعبي شوف رده الفعل على الوشيحي في التويتر وغيره :)

لا والله انت استاذي واتشرف بالدردشة معاك وانت المورد الرئيسي للشبكه بالمقاطع النادرة وجهد تشكر علية :إستحسان:
وبالنسبة للوشيحي اتوقع ماراح نوصل لنقطة معينه دام كل واحد فينا متصور شي في باله ،، وعلى كل حال فرصة سعيده اني دردشت معاك :وردة:



الله يجزاك خير ويرحم والديك .

ووالديج وكل المسلمين السنه ان شاء الله
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
الشرف لي طال عمرك وانتو تستاهلون اكثر من اللي اسويه

يمكن يكون كلامك صح :وردة:
 
أعلى