سؤال وجواب أفضل علاج للكسور

سوزان 1

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مبارح بابا وقع وانكسر عنده عظم الفخد واليوم عمليته ان شاء الله:(
حابه منكم تفيدوني باعشاب بتسرع بشفاء الكسر في ناس بتحكي حلبة وفي ناس بتحكي ترمس وموميان وانا متحيرة
الي عنده تجربة يفيدني مشكور
بالعلم عمر بابا 67 سنه الله يحماه ويخلينا اياه
وبالمره الي بعرف شي بزيل الارق وبهدي الاعصاب لانه اعصابي تلفانه.. الحمد لله على كل حال.

Imaginary

عضو بلاتيني
حذاري من ان تزيدي عن جرعة الطبيب من الكالسيوم، بهدف تعجيل الشفاء، هذا ان وصفه لكم،، وحذاري من المبالغة بالالبان، هذا لا يعني ان لا يتناولها الله يشافيه ويعافية، ولكن كثرة الاجبان والالبان - لانها عالية التركيز من الكالسيوم- لها اعراض جانبية خطيرة جدا، وهذا الكلام من تجربة احد اقرب الناس لي، فيتامين دي فعال جدا للعظام وجبرها، وانا اعني المستمد من الشمس، لا من الاقراص، يعني خل يمدد فخذه ويكشفة لاشعة الشمس - لكن مش الحامييه- يعني في الضحى مثلا او العصر، 20 دقيقة كل يوم ان كان في مجال، ومايشوف شر وعسى عمره طويل لكم ذخر وعون.

توتر الاعصاب: النعناع الطازج، عاملية معاملة اكياس الشاي، يعني اخذي كمية نعناع وخلي وصبي فوقها مَي حار، ونقعيه 5-10 دقايق، وحركية وشربي، لكن يقال ان به ماده ما تسهر، يعني لا تشربينه قبل النوم.
شاي الزيزفون حلو للارق،، ويساعد على النوم.

وطمنينا عليه

Imaginary

عضو بلاتيني
ملاحظة ممكن تهمج:
في شيخ توفى قريب، عتيبي اعتقد، الله يرحمة كان له باع طويل بطب العظام، ويقال ان علم ولده علمة، سالي عنه بموضوع مختلف في نفس الشبكة هذي، اكيد الربع ماراح يقصرون ويدلونج عليه، وهم في بهمن، هذا خطير، محد راح له من الي اعرف لهم الا طاب، هم سالي عنه، ولو ان له سوالف شوي تخرع.. بس الاكيد انه يعالج.

أعلى