المرشح فيصل حمد المزين

kws

عضو جديد
أولاً وقبل كل شئ ... لقد أثارني اسم فيصل المزين ودفعني للبحث حول أي معلومات عن هذا الشخص خاصة وأنة من مرشحي الدائرة الثالثة ... أولا هو من عائلة المزين ... وهي من العوائل الكويتية الأصيلة وينحدرون من قبيلة مطير من الجبلان ... عرفو ( بأهل البيرق ) نتيجة لتوارثهم حمل راية الحرب في معارك الكويت القديمة منذ عهد مبارك الكبير وصولا الى السبعينات حيث سلموا راية الحرب التي توارثوها الى المتحف الوطني ... وهم من أهل المرقاب ولهم نسب مع بعض العوائل الكويتية المعروفة ..

أما فيصل المزين فهو خريج الولايات المتحدة الأمريكية من جامعة توليدو تخصص اقتصاد وعلوم سياسية ... يدير محلات المزين الخاصة بتجارة السلاح والعقارات .. وعمل كوسيط اثناء دراستة بالولايات المتحدة المريكية بين شركات المزين وبين الوكالات الأمريكية للاسلحة وأرزها ريمنجتون ... ويعمل حالياً مديرأ في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ..

قاعدتة الانتخابية الأساسية تنطلق من خيطان ( موطن العائلة الأصلي حيث يقال انهم كانو يمتلكونها بالكامل في الماضي ) وكذلك كيفان وهو سكن المرشح حيث ترعرع فيها وبمدارسها بدءا من الروضة حتى المرحلة المتوسطة حيث احمل الثانوية والجامعة بالولايات المتحدة .

وشكراً ودمتم سالمين .. وانتظروا مزيدا من المعلومات

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
أعتقد أن الإنتخابات الآن بالدوائر الخمس وليس الخمس والعشرين حيث تتسع الأطياف والتوجهات ويصعب التعويل على قاعدة انتخابية ما في منطقة واحدة فالأحرى أن يكون المرشح معروف لدى الناس توجهه وأن يكون متمكنا وله توجه وموقف معروف تجاه القضايا المجتمعية أو ميل إلى أحد التكتلات على الأقل. لا أعتقد أنه سيفوز معتمدا على قاعدته الإنتخابية في خيطان فقط هذا إن سلمنا أن له قاعدة انتخابية في منطقة فيها غالبية لعوائل وقبائل معينة خاصة أنه من الاسماء غير المعروفة في الدائرة والتي لم يكن له أي نشاط سابق.

Meshari

عضو مميز
نبذه طيبة عن المرشح فيصل المزين ...ومعروفه عائلته ولهم سجل حافل بالانجازات ...وكونه مرشح مستقل في هذي الدائرة ..يتطلب منه التقرب الى الناخبين ...عن طريق الدواوين والندوات ونشر برنامجه الانتخابي في الدائرة ...ويتطلب منه كذلك عرض توجهاته وميوله كي يصبح الناخب على دراية كامله بالمرشح فيصل المزين ..نتمنى له التوفيق ..

kws

عضو جديد
أعتقد أن الإنتخابات الآن بالدوائر الخمس وليس الخمس والعشرين حيث تتسع الأطياف والتوجهات ويصعب التعويل على قاعدة انتخابية ما في منطقة واحدة فالأحرى أن يكون المرشح معروف لدى الناس توجهه وأن يكون متمكنا وله توجه وموقف معروف تجاه القضايا المجتمعية أو ميل إلى أحد التكتلات على الأقل. لا أعتقد أنه سيفوز معتمدا على قاعدته الإنتخابية في خيطان فقط هذا إن سلمنا أن له قاعدة انتخابية في منطقة فيها غالبية لعوائل وقبائل معينة خاصة أنه من الاسماء غير المعروفة في الدائرة والتي لم يكن له أي نشاط سابق.

حسب معلوماتي ان له قاعده بكيفان واليرموك وخيطان وجنوب السره والسره و العديليه وتجاوب الدواوين معه والدعم من اهالي المناطق واضح تجاهه انا اتوقع انه سوف يقلب الموازين

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
>قاعدتة الانتخابية الأساسية تنطلق من خيطان
أنا متأكد من أن هذه المعلومات غير دقيقة لأن خيطان معروفة حسبتها وهي قاعدة لمن. المرشح وجه جديد وغير معروف في هذه الدائرة ويجب أن يبرز نفسه ويحدد توجهاته وأجندته الإنتخابية تجاه القضايا الوطنية المختلفة لأن الدائرة هذه بالذات صعبة جدا إذا أراد المنافسة فيها في هذا الوقت الضيق فأغلب الأسماء السابقة لها قواعد قوية وحضور إعلامي وشعبي معروف على اختلاف توجهاتهم فضلا عن وضوح توجههم وأجندتهم ودخول غالبيتهم في قوائم وتحالفات معلنة وغير معلنة.

kws

عضو جديد
للحين ماكو اي تحالف بس في مشاورات عن التحالف مع روضان الروضان وانا كنت قاعد في احدى دواوين جنوب السره ولها ثقلها في منطقة السره واليرموك وكان الحديث عن فيصل المزين انه مع قضايا كثيره وابرزها الدواوين والزياده والاصلاح كافه .
ويتلقى عروض من نواب سابقين ولكن لن تتضح الرأيه حاليا

سوف اوضح اي معلومه اتلقاها من دواوين الثالثه واتمنى له الفوز

Ommah

عضو فعال
والنعم بالمزين والله اهو واخوانة من اهل الكويت الطيبيين ولا عندهم تفرقة مثل الدكتور جاسم الراجحي التي تربطهم علاقة اخوية مع اخوانهم الكبار خاصة السفير في استراليا
الله يوفقهم هو والدكتور جاسم الراجحي مرشحين الدائرة الثالثة

"عابرة"

عضو ذهبي
فيصل المزين .. رجل من قبيلة المطير و هو ترى اصيل و تاجر عنده فلوس و دارس اب امريكا و نازل

بانتخابات مجلس الامة ؟؟ !! ثم ماذا ؟؟

هل هذه المعلومات كفيلة ان تجعلنا نصوت لمرشح ايا كان ؟؟

يا اخي الفاضل .. نحن لا نصوت للمرشح من اجل أصله وفصله و فلوسه .. جميع ابناء الكويت

من عوائل طيبة ومحترمة و أصيله .. نحن نريد الكفاءات .. نريد انجازات .. خطط وتبني لقضايا ورؤى

واضحة ..فكر سليم و مبادئ واضحة و سيره حسنة !! حتى وان كان اشعث أغبر ذو طمرين .. ولا حسب ولا نسب و لا فلوس

الفلوس و الاصل لا تدخل في الحسبة و في اختيار المرشح يا فاضل ..

kws

عضو جديد
فيصل المزين .. رجل من قبيلة المطير و هو ترى اصيل و تاجر عنده فلوس و دارس اب امريكا و نازل

بانتخابات مجلس الامة ؟؟ !! ثم ماذا ؟؟

هل هذه المعلومات كفيلة ان تجعلنا نصوت لمرشح ايا كان ؟؟

يا اخي الفاضل .. نحن لا نصوت للمرشح من اجل أصله وفصله و فلوسه .. جميع ابناء الكويت

من عوائل طيبة ومحترمة و أصيله .. نحن نريد الكفاءات .. نريد انجازات .. خطط وتبني لقضايا ورؤى

واضحة ..فكر سليم و مبادئ واضحة و سيره حسنة !! حتى وان كان اشعث أغبر ذو طمرين .. ولا حسب ولا نسب و لا فلوس

الفلوس و الاصل لا تدخل في الحسبة و في اختيار المرشح يا فاضل ..
يا اختي انا ماقلت قومي صوتيله انا عرضت بعض المعلومات عن المرشح فيصل المزين لازم اهل الدائره يعرفون عنه لو شيء بسيط وانا قلت بآخر كلامي انتظوا مزيدا من المعلومات يعني اي تفاصيل جديده راح اقولها وشاكر لمرورك

التعديل الأخير:

kws

عضو جديد
اختي ترى الاصل والفصل مهم عندنه لان يكون ولائه لهالديره وحكومتها وشعبها اذا ماكو اصل ولا فصل مشكله الولاء يرجع حق مغنيه وغيره وانتي فاهمتني مايحتاج اشرح اكثر

sahalat

عضو جديد
معلومات طيبه

انا اشوف انها معلومات طيبه ولازم نعرف اجندته الانتخابيه علشان نحكم عليه بشكل اوضح والمعلومات اللي ذكرها اخونا kws اعتبرها مهمه لان مرشح جديد فبديهيا لا توجد لديه انجازات تذكر وانما علينا معرفة توجهه وانتمائاته الفكريه و للامانه شفت مقابله للمرشح فيصل المزين في قناه سكوب تقريبا قدرت استنتج ان توجهه وطني بحت وما ينتمي الي اي تكتل وعنده ثقه بنفسه واتمنا نعرف جدوله الانتخابي في اسرع وقت لانه طرحه حلو وطني.

sahalat

عضو جديد
انا اشوف انها معلومات طيبه ولازم نعرف اجندته الانتخابيه علشان نحكم عليه بشكل اوضح والمعلومات اللي ذكرها اخونا kws اعتبرها مهمه لان مرشح جديد فبديهيا لا توجد لديه انجازات تذكر وانما علينا معرفة توجهه وانتمائاته الفكريه و للامانه شفت مقابله للمرشح فيصل المزين في قناه سكوب تقريبا قدرت استنتج ان توجهه وطني بحت وما ينتمي الي اي تكتل وعنده ثقه بنفسه واتمنا نعرف جدوله الانتخابي في اسرع وقت لانه طرحه حلو وطني. [/quote]

kws

عضو جديد
انا اشوف انها معلومات طيبه ولازم نعرف اجندته الانتخابيه علشان نحكم عليه بشكل اوضح والمعلومات اللي ذكرها اخونا kws اعتبرها مهمه لان مرشح جديد فبديهيا لا توجد لديه انجازات تذكر وانما علينا معرفة توجهه وانتمائاته الفكريه و للامانه شفت مقابله للمرشح فيصل المزين في قناه سكوب تقريبا قدرت استنتج ان توجهه وطني بحت وما ينتمي الي اي تكتل وعنده ثقه بنفسه واتمنا نعرف جدوله الانتخابي في اسرع وقت لانه طرحه حلو وطني.
[/quote]

سوف اوافيكم بأقرب وقت عن اجندته وانتمائاته الفكرية بأقرب وقت وشاكر مرورك الكريم

الثالثه

عضو جديد
انا معاك يا اخ kws بكل كلمه قلتها وان شاء الله انا يعد كل ما سمعت وعرفت شي عن فيصل المزين راح احط بالموضوع والصراحه يستاهل

وبنسبه للاخت عابره وردك عليها كان ردك بعين العقل

والله يوفقه ان شاء الله

أعلى