الى كل من يفكر بالتصويت لسعدون حماد

بسطويسي

عضو مخضرم

شوهد "النائب" سعدون حماد وهو يدخل مجلس الأمة ويتجه مباشرة إلى مكتب الأمين العام، على أن يتوجه لاحقاً إلى مكتبه ليستأنف عمله من جديد حسب ما أعلن أمس.
وكان حماد قال أمس إن الوقت لا يسعه حتى يذهب إلى مجلس الأمة ويطلب ممن يجلس في مكتبه إخلاء المكتب بعدما حكمت المحكمة الدستورية ببطلان انتخابات 2012 وعودة مجلس 2009
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=34333

سعدون حماد : سأطالب بفتح تحقيق بتحويلات "قطر".

سعدون حماد حالياً من مجلس الأمة: الآن أنا وفق المحكمه الدستورية نائب وأطالب بفتح لجنة الإيداعات والنظر فيها

سعدون حماد: استقالة النواب يجب ان تقدم الى جاسم الخرافي وليس احمد السعدون.

الساردينه النافق يراهن على سذاجه من يصوتوا له
بحيث يراهن انه بخشم المعامله تأتي له راكعا وتصوت له ورجلك فوق رأسك
أسالكم بالله بعد كل الذي حدث ورأينا من هذا الساردينه وعدم بره بأكثر من قسم بمجلس 2009
وبعد ان طعن اقرب الناس له بالمجلس (فيصل المسلم) برفع الحصانه
ها هو الوحيد اليوم يـأتي بخفه العقل والاستخفاف بأغلب الكويتيين
سلوى رولا معصومه القلاف وباقي الفرقه لم نرى منهم بعد هذه الاحداث الطويله العريضه مانراه من هذا الكائن بهذه الايام وسط حاله الغليان الغالبه على اغلب الشعب!
السؤال المهم
هل بنا احد يملك الجرأه ويقول نعم سأصوت لسعدون حماد ويفتخر به؟
أم الرجل الذي سيصوت له سيلبس نقاب ويتوارى عن الانظار ويصوت له خفيه؟
خلال مجلس 2009 فتح موضوع عن من صوت لسلوى الجسار ولم نجد احد اعترف بتصويته لسلوى
وانا من خلال هذا الموضوع اقول انه لشرف عظيم ان اصوت لسلوى الجسار ان لم أجد غيرها سوى هذا النافق!

الكرملين

عضو مميز
هذا الكائن أثبت انه مايستحي ووجهه مغسول بمرق

بس ان شالله ينحل هالمجلس الفاسد ونفتك من سعدون ومخلد ودليهي ودميثير وشلة الفساد

اللي وقفت في بلعوم كل كويتي شريف

العفار

عضو ذهبي
اقسم بالله مايشوف الصوت ولايحلم فيه لامني ولامن عايلتنا كلها للعلم انا عتيبي لكن الكويت الحين اهم خلاص بلاها عنصريه وحميا علي غير سنع كم قعدنا وحنا نفزع لفلان وعلان وهم مو كفو بالاخر يكمل لي الحكومه وذمته تنباع وتنشراء بسبب انه من نفس القبيله او غيره

بسطويسي

عضو مخضرم
اقسم بالله مايشوف الصوت ولايحلم فيه لامني ولامن عايلتنا كلها للعلم انا عتيبي لكن الكويت الحين اهم خلاص بلاها عنصريه وحميا علي غير سنع كم قعدنا وحنا نفزع لفلان وعلان وهم مو كفو بالاخر يكمل لي الحكومه وذمته تنباع وتنشراء بسبب انه من نفس القبيله او غيره

انت سيف مجرب ياخوي ورايك فيه معروف من مجلس 2009
اغلب اعضاء 2009 استقالوا والباقي التزم الصمت الا اثنين
سعدون حماد وتصريحاته وتلميحاته وهجومه
وسلوى الجسار هي وولدها وتقدر تشوفهم على تويتر شلون مستجلين
اما البقي التزموا الصمت
والساردينه راح المجلس اليوم مصدق نفسه مايدري انه ماراح يكمل بالمجلس وراح ينحل هالمجلس
طيب ليش تكسب كره الناس زياده العالم نست سوالفك بالمجلس الماضي ليش جاي تذكر خلق الله فيك وبسوالفك اللى كرهت اغلب مؤيديك فيك

العفار

عضو ذهبي
انت سيف مجرب ياخوي ورايك فيه معروف من مجلس 2009

اغلب اعضاء 2009 استقالوا والباقي التزم الصمت الا اثنين
سعدون حماد وتصريحاته وتلميحاته وهجومه
وسلوى الجسار هي وولدها وتقدر تشوفهم على تويتر سلون مستجلين
اما البقي التزموا الصمت
والساردينه راح المجلس اليوم مصدق نفسه مايدري انه ماراح يكمل بالمجلس وراح ينحل هالمجلس
طيب ليش تكسب كره الناس زياده العالم نست سوالفك بالمجلس الماضي ليش جاي تذكر خلق الله فيك وبسوالفك اللى كرهت اغلب مؤيديك فيك

سعدون ماهمه زاد الكره ولاغيره الرجال مدعوم دعم قووي لكن ان شاءلله مايشوف المجلس وهو الحين مايعتمد علي قاعدته القبيله لا ماعليه ظامن ناس براا لكن حيل لله اقوي

توه الحين ولد سلوي يسب الشاهين ياخي ولله الوضع بصراحه صار مصخره تحس بعض هالنواب عقولهم عقول ورعان وربي

الخوف الحين بعد ماينحل هالمجلس يصير تعديل الدوائر والحكومه توصل الي تبي بطرقها المعتاده:)

ويرجع مجلس البصامه من جديد وساعتها لاطبنا ولاغداء الشر بتشوف المجلس كله من طقت سعدون وسلوي

اهلا زميلي المؤزم سيد بسطويسيانا والله معلن حداد لمدة ثلاث ايام والسبب الحكم الاخير بعودة مجلس ٢٠٠٩ وبطلان المجلس الحالي
ولكن نقول المحكمة ابخص
وبعد ما قريت تصريح السيكي اندبلت جبدي وما قدرت اكمل الحداد
وتصريحه نزل علي كالصاعق
واما عن موضوعك الجميل والتصويت علية
والله وبالله وتالله ( لو اكون فاقد قواي العقلية وباطن العقل اسفل كعب القدم ما راح يذوق الصوت)
وعلي قولت اخواااانا هيهات منا الذلة

وارد اكمل حداديٍ وحزني علي مجلس الرجال الذي حل وعزاااااائي علي مجلس عدوة وعسكر وحويلة وحريتي ودميثير ورولا
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالقهر

Q8Shaw

عضو بلاتيني

شوفوا قلة الحياء و العقل رايح يركض المجلس !!!! شنو هالبني آدم ؟؟!!! ما فيه غاريه ولا رجوله موليه ؟؟!! ..

مجلس 2009 ما راح يعود نهائيا و كلنا سمعنا وزير الاعلام في المؤتمر الصحفي شقال !!! ..

الحكم بخطأ التطبيق الاجرائي و الاداري هو ما تنظره المحكمه وليست الرغبه الساميه لصاحب السمو في حل مجلس الأمه 2009 !!!! ..

ساردينه و تبيه يفهم ؟؟!!! لو تونا جان استوعب و لو صبوره جان علوم !!!! ..

جرجير

عضو فعال
والنعم فيك ياولد العم

بيض الله وجهك واكثر امثالك

العثماني

عضو بلاتيني

شوهد "النائب" سعدون حماد وهو يدخل مجلس الأمة ويتجه مباشرة إلى مكتب الأمين العام، على أن يتوجه لاحقاً إلى مكتبه ليستأنف عمله من جديد حسب ما أعلن أمس.
وكان حماد قال أمس إن الوقت لا يسعه حتى يذهب إلى مجلس الأمة ويطلب ممن يجلس في مكتبه إخلاء المكتب بعدما حكمت المحكمة الدستورية ببطلان انتخابات 2012 وعودة مجلس 2009
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=34333

سعدون حماد : سأطالب بفتح تحقيق بتحويلات "قطر".

سعدون حماد حالياً من مجلس الأمة: الآن أنا وفق المحكمه الدستورية نائب وأطالب بفتح لجنة الإيداعات والنظر فيها

سعدون حماد: استقالة النواب يجب ان تقدم الى جاسم الخرافي وليس احمد السعدون.

الساردينه النافق يراهن على سذاجه من يصوتوا له
بحيث يراهن انه بخشم المعامله تأتي له راكعا وتصوت له ورجلك فوق رأسك
أسالكم بالله بعد كل الذي حدث ورأينا من هذا الساردينه وعدم بره بأكثر من قسم بمجلس 2009
وبعد ان طعن اقرب الناس له بالمجلس (فيصل المسلم) برفع الحصانه
ها هو الوحيد اليوم يـأتي بخفه العقل والاستخفاف بأغلب الكويتيين
سلوى رولا معصومه القلاف وباقي الفرقه لم نرى منهم بعد هذه الاحداث الطويله العريضه مانراه من هذا الكائن بهذه الايام وسط حاله الغليان الغالبه على اغلب الشعب!
السؤال المهم
هل بنا احد يملك الجرأه ويقول نعم سأصوت لسعدون حماد ويفتخر به؟
أم الرجل الذي سيصوت له سيلبس نقاب ويتوارى عن الانظار ويصوت له خفيه؟
خلال مجلس 2009 فتح موضوع عن من صوت لسلوى الجسار ولم نجد احد اعترف بتصويته لسلوى
وانا من خلال هذا الموضوع اقول انه لشرف عظيم ان اصوت لسلوى الجسار ان لم أجد غيرها سوى هذا النافق!

لو سعدون يمشي معاملات راح انتخبه

وعندكم بقية النواب اضبطوا فيهم البلد وامسكوا الحرامية

خصوصا اللي خسروا البلد مليارين وكم مليون

- سعدون نتمني منك الرجوع الى الخامسة لكي تعرف مقدارك بين الرجال ولكنك رأيت هذه المنزلة في عيونهم ووجيههم في مناسباتهم وحفلات الزفاف التى حضرتها فكان الرجال والشباب يتعدونك دون السلام عليك وفي عيونهم نظرة أحتقار لمن باع ضميره .

BeNT JaBeR

عضو مميز
خخخخخخ اليوم اول مره اشوف اسنانه من كثر ما اهو شاق الكشره من زود الفرحه

سعدون حماد استريح في بيتك ابرك لاننا مانبيك يا قبيض:)

أعلى