الى كل من يفكر بالتصويت لسعدون حماد

ذو الهمه

عضو بلاتيني
قالو قبيضه وفضحو الناس وبالتالى ما فى اي دليل
 

سهار

عضو مميز
الناس اللي نجحت الجويهل والفضل ينجحون سعدون ..
مو بحاجتكم
 

القروي

عضو بلاتيني
الله يسامحك يا بسطويسي كرهتنا بالسرديين .وجماعة المهري ما راح يتأخرون لدعم هذا الامعه وهم بالشوفه لخراب الكويت​
 

ابوسعد العتيبي

عضو مميز
حسب علمي شبه اجماع قبيلة عتيبه (تقريبا 95 % )مقاطعين سعدون حماد والا اظن انه راح ينزل واذا نزل صعب نجاحه والاصوات اللي يجيبها من خارج قبيلةعتيبه
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
حسب علمي شبه اجماع قبيلة عتيبه (تقريبا 95 % )مقاطعين سعدون حماد والا اظن انه راح ينزل واذا نزل صعب نجاحه والاصوات اللي يجيبها من خارج قبيلةعتيبه



مع احترامي لك و لقبيلة عتيبه جم صوت هم في الثالثه ؟؟!!! ..

اللي اذكره فوق الـ 3000 بشوي خلهم 3500 في الدائره الثالثه اللي هي فوق الـ 68000 صوت ..

ولا تظن انه فيصل المسلم ينجح بأصوات عتيبه و يطلع الاول !!! ..

سعدون حماد ما ينجح الا بالتزوير بس !!! أما لمن قال اللي نجحوا الجويهل و الفضل ينجحونه فأقوله استريح ما راح يشم النجاح لا الفضل ولا الجويهل ..

والسبب انه من نجحوهم عرفوا حجمهم بالدائره أما ينجح عن طريقهم الفضل و الجويهل ولا بيوقفون يتحاسبون امام اهل البيت عليهم السلام ;) !! ..

بس مع المدعو الفرز الآلي كل شي يصير حتى المهري ينجح بالرابعه اذا تبي !! .. :confused:



 

طنطل

عضو فعال
الساردينه

ههههههه

هذا مو راح لندن قالوا انه مريض ومايقدر للعمل السياسي

هذا الظاهر والله العالم عمره اطول من حسني مبارك
 

خـالـد الحجرف

عضو ذهبي
لا تضيق صدوركم يا الهيلا بـ طآآآري سعدون ..
عندكم الأسد فيصل المسلم ويشهد له التاريخ او عضو بالوطن العربي يوقف رئيس وزراء على المنصه مثل سلندر الغاز .. :)
اما سعدون مطبق المثل الي يقول ( ان لم تستحي فافعل ما شئت )
مهمله التاريخ متروسه بـ عبيد الدنانير مثل العدوه وسعدون ومخلد وعسكر ...الخ
 
أعلى