جمال العمر

abo bader

عضو
جمال العمر والأتهامات المتواصلة
منذ ان نجح هذا الرجل فى الأنتخابات التكميلية عام 99 وهو يتعرض الى الأشاعات المتواصلة عن شراؤه لللأصوات وما البلوتوث المفبرك الذى ثبت عدم حقيقته الا محاولة من المحاولات الفاشلة لتشويه صورة رجل دافع عن مصالح ناخبيه وشعب الكويت بالنسبة لأسقاط القروض وعلاوة ال50 اما الأشاعة الأخيرة عن قطية مع مرشح اخر فهذا شى يدعو للضحك فعدد ناخبى الدائرة 51000فأى قطية تكفى
شوية منطق ياناس:mad::mad::mad::mad:

whahd1

عضو بلاتيني
شوية منطق نوجهها لك جمال العمر يشتري اصوات وطريقته معروفة جنطه داخلها فلوس اذا انت مو مصدق روح اسال اهل الجابرية والسره انا اهلي وربعي هناك وايد وبصراحه راح اصدقهم واجذبك

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
حتى جمال العمر .. تبون تسوقون له بالشبكه ؟

رحماك ربي

abo bader

عضو
ومن قالك ان الناخبين بالكويت موو أذكياء انا لما قلت كلامى عن راى شخصى مو قصدى شى ثاتى
طول بالك
ترى تونا بعد ما دشينا المعمعة
شويه منطق يا ناس

abo bader

عضو
تسويق
تسويق
تسويق
أفااااااااااااااااااااااااا
ليش عاد
اللى يقول رايه يسوق
شويه منطق يا (دون كيشوت)

عاشق الحرية

عضو ذهبي
منذ ان نجح هذا الرجل فى الأنتخابات التكميلية عام 99 وهو يتعرض الى الأشاعات المتواصلة عن شراؤه لللأصوات وما البلوتوث المفبرك الذى ثبت عدم حقيقته الا محاولة من المحاولات الفاشلة لتشويه صورة رجل دافع عن مصالح ناخبيه وشعب الكويت بالنسبة لأسقاط القروض وعلاوة ال50 اما الأشاعة الأخيرة عن قطية مع مرشح اخر فهذا شى يدعو للضحك فعدد ناخبى الدائرة 51000فأى قطية تكفى

و لماذا زعلان إلى هذه الدرجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله أخي الجديد أو بدر ،

منذ رأيت مشاركتك هنا للتسويق عن جمال لا أعرف لماذا تذكرت بيت الشعر العربي الذي يقول

(( يكاد المريب أن يقول خذوني )) :D:D:D

أبدا حمال لا يمكن أن يشترى أصوات بل كل الكويت تكذب :cool:

kuwaity5

عضو ذهبي

اتحفظ

وكلامي صادق

ولكن قلت الله الذي يحاسب وليس انا ولا اريد التشهير

abo bader

عضو
الكل قاعد يمدح هذا ويذم ذاك.....الكل حر برايه
أنا لا مفتاح أنتخابى لا له ولا لغيره
وبعدين شوف ردودى على الأخوان قبل ما تحكم انى مفتاح أنتخابى
شوية منطق يا((حمد))

abo bader

عضو
والله مصيبه اذا كلامك صح
بس المشكلة مو فى جمال بس
المشكلة ان فيه ناس تقبض هذه المشكلة
كلامك منطقى يا((كويتى 5))
شكرا على ردك الحلو والمحزن فى نفس الوقت

المنسي

عضو فعال

اخوي جمال العمر فلمه منتهي و مصداقيته معروفه :إستنكار:
حتا لو سالفت الصندوق حقيقه ..ما عتقد في احد بالكويت كان راح يقول ...شي غريب !!
:إستنكار:

قطوة الخليج

عضو فعال

:D
دعاية حق جمال العمر :إستنكار:

شوف أخوي جمال العمر يشتري الأصوات لا سمعت من أحد ولا شي شفت بعيني ناس انعرفهم بالجابريه لمن سمعنا ان مفتاحه الانتخابي راح يي رحنا بيت الناس ونطرنا انشوف الأحداث اللي صارت وهي كالآتي ::D

المفتاح الانتخابي يايب المصحف معاه وواقف بره البيت واللي يقبض الفلوس يحلف له ان صوته راح يكون لجمال العمر وبعد هذا
يركب سيارته واللي باع ضميره يركب بسياره ويلحقه لي بيت ثاني بالجابريه
واهوا مجرد يدليه البيت ويروح
وبعدها يدخل في البيت ويشوف غرفه فاضيه بس فيها مكتب ويطلع الفلوس ويعطيها له
ومو بس واحد أكثر من شخص قاعدين يطلعون من البيت بعد ماباعوا ضميرهم ب700 دينار

ترا السالفة مو إشاعه ;)

الميان123

عضو فعال
بختصار نذه عن هذا الرجل:

أكبر حرامي سابق في الاراضي الصناعيه وشراي للاصوات حتى النخاع وبعيد عن الدين الاسلامي كل البعد
واضافه يوزع جناط شانيل للنساء ههههه ما أظن اصليه

قديم

عضو مخضرم
اللى اشوفه انه راح يسقط على ضوء القمر اسف قصدى على ضوء الدوائر الخمس

التعديل الأخير:

kuwait08

عضو جديد
اخي بو بدر الحقيقه ما تتغطى بمنخل ،الحقيقه واضحه مثل الشمس فهو و امثاله يجاهرون بذلك و اذا مو مصدق اسأل اهل الجابرية بالانتخابات اللي فاتت بس الدائره الحين اكبر شراح يطلعون لنا فية هالمره فلوس او جناط مثل المره اللي فاتت :إستنكار:

كفانا ضحك على الذقون ابناء الدائرة الثالثة يعرفون من يشتري ذمم الناس سواء كان

جمال العمر:إستنكار: او وليد العصيمي:إستنكار: و سوف ان شاء يتصدون لمن يبيع الكويت

" ماهي للبيع الكويت"

أعلى