ماذا حصل فى اجتماع تجمع العداله والسلام

سمعت اليوم ان كان هناك تجمع شعبى لتجمع العداله والسلام فى حسينيه عاشور لاختيار ممثليين اثنين من المتقدمين للترشيح وهم
1-صالح عاشور
2- خليل الصالح
3-عبدالواحد خلفان
4-عادل الخضارى
5-فيصل حيات
فهل لدى احدكم اى معلومات عن ماذا اسفر اجتماعهم اليوم

ممكن تفهمونه منو تقصدون بالعداله والسلام
سوف يمثل تجمع العداله والسلام شخصين اثنين فقط من بين 5 رشحو انفسهم وهم المذكورين بالاعلى ............وهو تجمع صارله سنين متأسس وله اعضائه وله لجانه الخاصه والخمسه المرشحين ينتمون لهذا التيار

قبل قليل اتانى الخبر بانه كان هناك تحمع مؤيدى هذا التيار بالحسينيه لوليمه غداء وقام الخمسه مرشحين بالحديث وكان تجمع لترتيب صفوفهم واعلنو بان اللحنه الفنيه لاختيار المرشحين سوف ينتهون باليومين القادمين من اختيار مرشحين لهم بالدائره الاولى والثانيه والثالثه

الساخر

عضو فعال
وين الداخليه
ولا هذا مو فرعي
وبعدين اللي نعرفه ان لحسينيه مكان للعبادات مو للاجتماعات السياسيه وتحديد المرشحين !!!!!

واذا جذي انا عندي حل للاخوه اللي يبون يسون فرعي ( عجمان - مطران - عوازم ..... الخ )
خل ياجرون حسينيه وياكثرها لحسينيات بالمنطقه العاشره

Libral Genuis

عضو فعال
وين الداخليه
ولا هذا مو فرعي
وبعدين اللي نعرفه ان لحسينيه مكان للعبادات مو للاجتماعات السياسيه وتحديد المرشحين !!!!!

واذا جذي انا عندي حل للاخوه اللي يبون يسون فرعي ( عجمان - مطران - عوازم ..... الخ )
خل ياجرون حسينيه وياكثرها لحسينيات بالمنطقه العاشره

ههههه الفرعبات تكون اتخابات بين قبيله مذهب ليتحديد المرشح الاكثر شعبيه .. :)

اما قائمه سياسيه تجتمع لاتشاور في عن حظوظها في المنطقه شيء مختلف ...

و بعدين كل سنه كان يصير هالكلام و محد تكلم .. لاكن هالسنه !! شفتو الشيعه اغلبيه و يمكن يزيد عددهم في المجلس قمتو تقطون حجي و كلام :)

هههه خلينا الفرعيات لأهلها احنا ناس تفهم ..

و بعدين كل سنه كان يصير هالكلام و محد تكلم .. لاكن هالسنه !! شفتو الشيعه اغلبيه و يمكن يزيد عددهم في المجلس قمتو تقطون حجي و كلام :)

انت كده :إستحسان: نعم لم تكن فرعيه وكان تجمع لوليمه غداء وشرح الموقف الحالى للانتخابات ولم يجرون تصويت لانتخابات فرعيه..

المنسي

عضو فعال

صح لسانك كلام جميل و موزون :إستحسان:

رؤى

عضو بلاتيني

عاميهم الحقد , عساهم

وزين إنك شرحت لان في ناس ماتعرف تفرق بين الشورى والفرعيات ! مشكله ! :)

أتوقع المرشحين بيكونون صالح عاشور , والمستشار عادل الخضاري

ابو راشد

عضو جديد
الظاهر الانتخابات الفرعية عندهم خلصت ... مكتوب في جريدة الوطن اليوم على اسماء صالح عاشور وخليل الصالح وفيصل حيات والدكتور خلفان .... ومصرح خليل الصالح انه هناك ستكون مفاجأه في الدائره الاولى !!! .. وعلى العموم والظاهر المفاجأه الي قلتها لكم من قبل عن قائمة شيعيه قوية في الدائره الاولى .. والظاهر فيصل حيات والدكتور خلفان في الدائره الثانيه وعادل الخضاري في الثالثه ( بيت عباس خضاري في الجابريه ).. وكل هذا ويقولون مو فرعيه ... انا بعرف وين امن الدوله عنهم .. على فكرة نفس هالتجمع اهم اصحاب قناة الانوار الطائفيه .. الي تنقل من كربلاء عاشورا .

Dejavu

عضو ذهبي
الاكيد ان المرشحين سوف يكونون صالح عاشور ... وخليل الصالح ...

وربما مرشح ثالث ... لا نعلم اسمه حتى الآن ....

تحياتي

Libral Genuis

عضو فعال
الظاهر الانتخابات الفرعية عندهم خلصت ... مكتوب في جريدة الوطن اليوم على اسماء صالح عاشور وخليل الصالح وفيصل حيات والدكتور خلفان .... ومصرح خليل الصالح انه هناك ستكون مفاجأه في الدائره الاولى !!! .. وعلى العموم والظاهر المفاجأه الي قلتها لكم من قبل عن قائمة شيعيه قوية في الدائره الاولى .. والظاهر فيصل حيات والدكتور خلفان في الدائره الثانيه وعادل الخضاري في الثالثه ( بيت عباس خضاري في الجابريه ).. وكل هذا ويقولون مو فرعيه ... انا بعرف وين امن الدوله عنهم .. على فكرة نفس هالتجمع اهم اصحاب قناة الانوار الطائفيه .. الي تنقل من كربلاء عاشورا .

اعتقد لو تتصفح ردي للأخ الي قبلك بتلقا المعلومات الكافيه..

مثل ماقلت !! شفتو الشيعه صارو اقوى في الاوله و حظوظهم قويه قمتو و سميتونا طائفين و لقبتو تجمعاتنا بالفرعيات !!
حقد في قلوبكم !! مادري من شنو !!

Libral Genuis

عضو فعال

ههههههههههههه قناة الانوار الطائفيه ؟؟ ليش طائفيه يبا؟؟ شمسويتلك الانوار ؟؟ عشانها تنقل عاشورا من كربلاء صارت طائفيه؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل !! شهالحقد .......... ليش شمعنه الانوار يعني ؟؟

رؤى

عضو بلاتيني

هيهيهيهيهي قال طائفية قال

قناة الأنوار طائفية لأنها تتبنى فكر أهل البيت عليهم السلام وتبث معتقدات الشيعة , يبون يكتمون أصوات الشيعة بأي طريقة ويكبلون حرياتهم , والمضحك أنهم يتهمون الغير بالطائفية وناسين روحهم !

على العموم ننتظر القوائم الرسمية وإن شاءالله بتكون المفاجآت الموعودة سارة لنا بإذن الرحمن

Libral Genuis

عضو فعال
يا جماعه وصلني خبر من مصدر موثوق فيه ان التجمع ما أكدو ولا شي الى الان و انشاءالله في 48 ساعه كل شي بيتضح..

أعلى