المرشح طلال فهد يوسف الغانم

أم سليمان

عضو فعال
يا أيتها النفس المطمئنه..ارجعي إلى ربك راضية مرضية... فادخلي في عبادي..وادخلي جنتي

بقلوب مؤمنة صادقه يملؤها الحزن والالم ينعى المرشح / طلال الغانم وطاقم حملته الانتخابية الشعب الكويتي والخليجي لمصابهم الجلل في وفاة فقيد دولة الكويت الكبير ,,, الشيخ / سعد العبدالله السالم الصباح...... الذي انتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم ..... رحم الله صاحب السمو الامير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته مع الابرار والصديقين وحسن اولئك رفيقا ..وانا لله وانا اليه راجعون.

 

أم سليمان

عضو فعال
تم تعطيل أعمال المقرات التابعة للمرشح طلال الغانم أيام العزاء تضامنا مع أحزان أهل الكويت ... لا أرانا الله مكروها ، وآجرنا , آجركم الله ....
 

أم سليمان

عضو فعال
وياج يا سنو وايت ... والله يوفق
 

أم سليمان

عضو فعال
الكويت - 15 - 5 (كونا) -- اعلنت وزارة الداخلية اليوم اطلاق خطين جديدين للاتصالات للناخبين بنظام الرد الالي للاستفسار عن بياناتهم ومقار انتخابهم وكذلك توفير حافلات لنقلهم الى مقار الاقتراع. وقال المدير العام لادارة نظم المعلومات في الوزارة العميد عادل المنيس في تصريح صحافي انه بناء على توجيهات وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الصباح تقرر اطلاق خدمة الرد الالي على بيات الناخب ومكان مقره الانتخابي. الوزارة خصصت لهذه الخدمة الرقمين 2254530 - 2254531 اسهاما منها في انجاح انتخابات مجلس الامة 2008 وتسهيلا منها للناخبين والناخبات والمرشحين والمرشحات المشاركين في العمليةالانتخابية واوضح العميد المنيس ان هذه الخدمة تعد اضافة لخدمات اخرى قدمتها الوزارة للناخبين من اجل معرفة بياناتهم فيما يختص بالانتخابات مثل موقع الوزارة الالكتروني والاستعلام بواسطة الهاتف النقال للمشتركين في خدمة الانترنت اضافة الى خط الهاتف 886622 المخصص للرد على استفسارات المواطنين بشأن العمليةالانتخابية.

من جهة اخرى قالت الوزارة ان لجنة الاعداد والتنظيم والتجهيز لانتخابات مجلس الامة ستقوم بالتعاون مع شركة النقل العام الكويتية بتوفير حافلات لنقل الناخبين والناخبات الى مقار الاقتراع.

واضافت ان هذه المساهمة من الشركة تهدف الى انجاح العملية الانتخابية والعمل على راحة المواطنين المشاركين فيها موضحة ان تجمع الحافلات سيكون في الجمعيات التعاونية وانه تم تخصيص حافلات للرجال واخرىللنساء تنطلق في فترات متقاربة.
 
التعديل الأخير:

الديفي

عضو بلاتيني
انا 90% شكلي بصوت لطلال الغانم ..

اليوم شفت كتيب لطلال الغانم على سيارتي فيه كل المقالات المكتوبه بالجرايد

بـــــــــــس فيه شئ ضيق خلقي .. وهو ان كتيب المرشح طلال الغانم يـبـرز مقال كانت جريدة الوثن فؤاد الهاشم
ما تعتقدون يا حمله طلال الغانم ان ابراز مثل هذا النوع من الكتاب قــــد يسيء للمرشح طلال الغانم ؟

شئ ثاني ان كتيب المرشح ابرز مقال الكاتبه اقبال الاحمد والكاتبه اقبال بالحقيقه سرقت مقالها الذي يتكلم عن الشيعه والسنه من احدى ردود مدونة جابريه زحمه ؟؟

بالتوفيق
 
اخوي العزيز الديفي جميع نقاطك عالعين والراس وكلامك صحيح
ولوتابع بتلقى بندوته قال المرشح ان هالكلام منقول وليس كلامه ولا كلام اقبال الاحمد
واقبال الاحمد طلبت منه المقاله وقالت انها منقوله
وبالنسبه لفؤاد الهاشم نتحفظ على شخصه وناخذها من باب الدعايه الاعلاميه لا اكثر ولا اقل واهو لايمثلنا ولا يمثل اتجاهاتنا
ولكن المقصود ان الوحده الوطنيه اصر عليها الجميع واتحداو عليها الله لايفرقنا

شكرا على مرورك وشكرا على نقاشك الراقي
 

Snow White

عضو فعال
عفوا أخ الديفي الكاتبة اقبال الأحمد نوهت في مقالة أخرى لها أن من كتب الكلمات الجميلة التي تتعلق بالوحدة الوطنية هو مدون كويتي صاحب مدونة " احتجاج " واسمه الانبيذي وهو كتبها كتعليق في "مدونة جابرية زحمه" :

بعد التحرير والتقصي نما الى علمي ان من كتب الكلمات الجميلة التي نقلتها عن احد المرشحين في افتتاح مقره، والتي نشرت في مقال لي بـ«القبس» بعنوان «هدف سني بتمريرة شيعية» ولاقت اعجاب وقبول الآلاف من الناس في الكويت هو مدون كويتي صاحب مدونة «احتجاج» وكان قد كتبها في مايو 2005.. صح لسانك ومزيد من هذه الكلمات الرائعة.
وهذا رابط المقالة تجد التنويه في آخر فقره من مقالتها

جريدة القبس

وشكرا
 

الديفي

عضو بلاتيني
توني انتخبت طلال الغانم !
 

neio

عضو فعال
هارد لك أم سليمان ..... مثل ماقلت قبل ... صالح الملا وبس .
 

Snow White

عضو فعال
أخ الديفي أشكرك جزيل الشكر وكل من أعطى الثقه ودعم طلال الغانم شكرا لكم جميعاً :)

أخ neio أعتقد السالفة مو سالفة تحدي ! ومثل ما انت صوت لصالح الملا أحنا بعد صوتنا له ونبارك له الفوز والله يوفقه لأننا نطمح بتوصيل أكبر عدد من المرشحين الوطنيين لقبة البرلمان لمصلحة البلد وهذا هو هدفنا جميعا أليس كذلك عالعموم شكرا لك .
 

أم سليمان

عضو فعال
حياك الله الديفي ونيو ... ومشكورة يا عيوني تهلك وسنو وايت على التعليقات .. يا جماعة الهدف يصب بمصلة الكويت ... إحنا ندعم طلال وندعم كل شخص صاحب مبادئ وضمير يبي يخدم الكويت ... ما عليه طلال ياب أصوات عالية بالنسبة لواحد مستقل وما دش تحالف ، وبالنسبة لواحد يديد في دائرة فيها وايد مرشحين ثابتين اشتركوا بأكثر من دورة في المجلس ... نتمنى لجميع النواب اليدد حظ سعيد في المجلس ونهنيهم ونبارك لهم ... وياليت حلقات التأزيم اللي كانت في المجلس القادم تختفي من هالمجلس ..ز
 
حبيت اشكر الاخ الديفي على منحه الثقه للاخ طلال واقوله تاكد انت ماحرقت صوتك الا انت عطيته لشخص يستاهل لكن الله ماكتب هالمره
والاخ نيو احنا معاك نتمنى التوفيق للاخ صالح الملا لكن مو صالح الملا وبس
نتمني التوفيق للصالح للكويت ككل :)
شكرا اخت سنو على مساندتج من كل القلب
شكرا ام سليمان
شكرا كل من شارك بهل موضوع

جمعتنا ذكريات حلوه بهل منتدى ماراح ننساها ولا ننساكم
وادعو معاي الله يحفظ ديرتنا ويبارك لها بعيالها ويوحد صفوفنا

مع السلامه
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى