جريمة قتل الكويتي "فهد" في القاهرة ..وبيان الداخلية المصرية ..المررريب!!

حسين

عضو ذهبي
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة غموض مصرع شاب كويتي، إثر سقوطه من الطابق الـ 25 بفندق سوفتيل، عندما حاول الدخول إلى حجرة صديقته المغربية من خلال البلكونة، في الوقت الذي كان فيه مخموراً.
وحسب موقع "بوابة الأهرام" دلت تحريات المباحث الأولية على أن الشاب كان مخمورًا، ونشبت مشاجرة بينه وبين صديقته، وحاول الطرق على غرفتها المجاورة لغرفته، إلا أنها لم تكن بها فاعتقد أنها لا تريد أن تفتح له باب الحجرة، فحاول الدخول إلى حجرتها من خلال البلكونة، في الوقت الذي كان فيه مخمورًا، فاختل توازنه فسقط أعلى سطح الطابق الرابع، ليلقى مصرعه في الحال، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل صديقته المغربية وصديقتها.


كان العميد هاني جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل، قد تلقى بلاغًا من مشرف أمن الفندق، يفيد بوفاة أحد النزلاء بالفندق كويتي الجنسية، عقب سقوطه من الطابق الخامس والعشرين بالفندق.



وتبين من التحريات أن الضحية اسمه (فهد.س.ن) موظف بالكويت، وأنه حضر إلى القاهرة يوم ٢٥ يونيو الماضي، وحجز الغرفة رقم ٢٥٢١ بالفندق، وفي اليوم التالي حجز الغرفة رقم ٢٥٢٠ المجاورة له، باسم صديقته ا.م (٢٥ سنة، مغربية الجنسية)، وأنه كان علي علاقة صداقة بها، وكانت تصطحب معها صديقتيها م.ي (٢٥ سنة تونسية الجنسية)، والأخرى ح.ص (مغربية الجنسية)، وأنهن كن على علاقة بالشاب الكويتي، ويجلسن معه في صالة القمار بالفندق.



وفي يوم الحادث أمضوا سهرة معًا خارج الفندق، ثم عادوا إلى الفندق، وبعدها صعد القتيل إلى غرفته، بينما تركت الفتيات الثلاث الفندق قبل سقوط المجني عليه من شرفته، وتمكن رجال الأمن من القبض على اثنتين من الفتيات، وأنكرتا علاقتهما بالواقعة، ورجحت التحريات أن القتيل حدث سوء تفاهم بينه وبين صديقته المغربية يوم الحادث، وأنه كان مخمورًا وظل يطرق الباب على غرفتها لفترة طويلة، فاعتقد أنها لا تريد فتح الباب له، وبعدها حاول الدخول إلى غرفتها من خلال البلكونة، إلا أن توازنه اختل فسقط من الطابق الخامس والعشرين على سقف الطابق الرابع بمنطقة تسمى منطقة الزلط، غارقاً في دمائه ليلقى مصرعه في الحال، وقد عثر على هاتفه المحمول في بلكونة غرفة صديقته.




بيان غريب ..




هناك محاولة لـ تشويه صورة القتيل ..



ركز على الملون بالأزرق ...



عنده صديقة مغربية ...ماشي ..فهمنا.!!



بس ما الحاجة لـ إضافة معلومة غير مهمه إلا فقط مزيد من التشويه ...والعبارة هي " ولصديقته المغربية صديقتان كان يجلس معهن "....هل هناك فائدة من هذه المعلومة للرأي العام أم فقط لتوصيل معلومة انه " زير " نساء ؟.!!



نُكمل مسلسل التشويه ...



ويقولون بالبيان " انه كان يجلس معهن في صالة القمار " ....يخرب بيت التشويه ...



يعني وكأنهم يقولون " ده الواد فاسد وفاسد جداً" ...وبلاش حتى تترحموا عليه...وتقبلوا فكرة انتحاره لأنه فاااااااسد ياكوااايتة ...



وأيضا بالفقرة الأخيرة بدأوا بـ " أن القتيل وصاحباته خرجوا لـ سهرة " ..



بإختصار



القتيل سكير عربيد سهير قمير .....هذا ما أرادوا ايصاله للرأي العام ..




وشكرا ,,



أخوكم



المحقق حسيننان
:cool:
 

حسين

عضو ذهبي
وأضيف معلومة قد تكون صدفة لاأكثر ولاأقل ..

وقد تكون مقصودة لإشغال الراي العام عن صلب الموضوع ..


لا حظوا

الطابق " 25"

حضر للقاهرة يوم " 25 "

وحجز الغرفة بداية رقمها " 25 "

وحجز غرفة لصديقته بداية رقم الغرفة " 25 "

عمر صديقته المغربية " 25 "

صديقتها التونسية عمرها " 25 "




شرايكم ؟

هل كل هذا صدفة ؟!!




مع تحيات اخوكم

المحقق حسيننان

:cool:
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
اي والله شهروا فيه والرسول اوصانا بالستر.

اليوم اخوه مصرح ان المتهم رجل اعمال سعودي تهاوش معه المقتول..وهذا الخبر


______________________________
اتهم شقيق الطالب الكويتي الذي عثر عليه متوفى بفندق نوفوتيل بالقاهرة قبل يومين رجل أعمال سعودي بالوقوف وراء عملية مقتل شقيقه .
وقال شقيق الطالب المقتول ويدعى فهد سلامة الحربي إن شقيقه اسقط من شرفة الطابق الـخامس والعشرين بالفندق الذي يقطنه ، وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة سبر الكويتية إنه منذ اللحظة التي أعلن فيها عن وفاة شقيقه انطلقت الشائعات والأقاويل من كل حدب وصوب، ترجح وتؤل وتفسر، وتدعي أنه مات منتحراً، بينما الحقيقة خلاف ذلك تماماً، وأضاف أن أركان الجريمة توافرت في القضية، إذ يشتبه برجل أعمال سعودي استعان بأشخاص “بودي غارد” لقتله، وهذا الرجل ترك القاهرة من فوره، في اليوم نفسه الذي وجدوا فيه “فهد” جثة هامدة أسفل الفندق.
ويضيف خالد الحربي شقيق المقتول : توجهت مع والدي وأسرتنا إلى القاهرة لاستيضاح الأمر، حيث تبين أن كاميرات الفندق لم تكن تعمل في اللحظة التي قتل فيه أخوه، ومازال رجال الأمن يحققون في القضية ويتعقبون الثري السعودي الذي توارى عن الأنظار.
وقال الحربي في حديثه للصحيفة الكويتية ” كان لشقيقي فهد آخر اختباراته الدراسية في القاهرة يوم الاثنين الماضي على أن يعود إلى الكويت يوم الثلاثاء، قبل الحادثة بيوم أخبرني فهد أنه تشاجر مع رجل أعمال سعودي ثري في بهو الفندق وكان ذلك حول أسباب النظر المتكرر لبعضهما البعض وجاء أمن الفندق للتهدئة والصلح.
حتى تفاجأنا ظهر ثاني يوم في الساعة الثانية عشر أي يوم الثلاثاء بمقتل أخي وأنه القى بنفسه من شرفة الفندق من الطابق الخامس والعشرين حسب ما ورد في الاخبار وهذا عار عن الصحة.
سافرت أنا والوالد والعائلة الى القاهرة حتى نتعرف على الحادثة وكانت الشرطة المصرية هي من تتولى التحقيق في القضية.
تفاجأنا أن كاميرات الفندق لم تكن تعمل يوم الحادثة وتم استدعاء أمن الفندق من قبل نيابة القاهرة للتحقيق معهم. توصلنا إلى أن رجل الاعمال السعودي غادر القاهرة في نفس وقت الحادثة بعد أن تعاون مع “بوديغارد” ومع الفندق لقتل أخي، والتحقيقات جارية حتى هذه اللحظة حول الجريمة.
فهد أخي لاعب تيكواندو وحاصل على الحزام الأسود ويستطيع أن يدافع عن نفسه إلا أن يكون قد هجم عليه عدد كبير من البوديغارد والبلطجية المدفوعين من الرجل السعودي الثري.
وفهد أخي أبداً لا يحب أن يجلس في شرفة الفنادق لأنه يخاف النظر من الأماكن المرتفعة.. وأقول لبيان سفارة دولة الكويت والخارجية أن هذا وفاة أخي لم تكن طبيعية، وإنما بفعل فاعل، حيث تتوافر أركان الجريمة، وأقول للصحف ووسائل الإعلام خافوا الله ولا تتناقلوا الشائعات حول قضية مقتل أخي، ونحن وصلنا اليوم من القاهرة ومعنا جثمان أخي، وسيتم دفنه غداً بإذن الله.
 

ICE BLUE

Banned
وقال السعيد ان السفارة توصي المواطنين الكويتيين بتجنب الجلوس والقرب من الشرفات العالية في الادوار المرتفعة سواء كانت في الفنادق او المباني وذلك خوفا من تعرضهم لحالات فقدان توازن مما قد يتسبب في الحاق الاذى بهم

هذا جزء من تصريح القائم باعمال السفاره بالقاهره

تصريحه بشكل عام "ضعيف" لايتناسب والشكوك بوجود جريمه

والجزء الموجود فى الاعلى "مصخره"
 

حسين

عضو ذهبي
وكانت " ظنوني" في محلها..


أصدقاء لـ "القتيل" يستبعدون كل ماذُكر عنه ..


أسأل الله له المغفرة
 

محمد بن علي

عضو فعال
يعني انتو الحين افضل من الصحافه المصريه اللي السالفه صارت عندهم واللي كل شي يكتبونه حتى رئيسهم السابق افضحوه وقالو عنه كل شي وطلع صح يعني تستبعدون ان في كويتيين يسافرون مصر ويشربون ويسهرون ويزنون !
 
أعلى