متابعوا العريفي بالتويتر يتخطون حاجز المليونين شخص

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
تجاوز عدد متابعي الشيخ الدكتور محمد العريفي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حاجز المليوني متابع كأعلى شخصية متابعة على المستوى السعودي، وثاني أعلى شخصية متابعة على المستوى العربي بعد الملكة رانيا زوجة ملك الأردن التي تتجاوز المليونين ومائة ألف متابع.


وقال العريفي على صفحته في موقع "تويتر": "ربّ أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ.. أشكر من قلبي الإخوة والأخوات معنا في صفحتنا جميعاً بعدما وصل عددنا 2 مليون‬ رب لك الحمد".
وأضاف: "مع هذا العدد من الإخوة والأخوات المتابعين: أنا بين فرحٍ بهم.. وامتنان لحسن ظنهم بأخيهم.. ودعاء بأن يوفقني ربي للقيام بحقهم".


يذكر أن العريفي كان أول شخص يتجاوز حاجز المليون متابع قبل أشهر عدة، وتخطى عدد المتابعين حاجز المليوني متابع، نظير الجهد الدعوي الذي يقوم به الشيخ والتفاعل مع متابعيه وإجابته عن أسئلتهم ومعايشته لما يجري سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا.


وأنشا مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاقا تحت عنوان (#العريفي_2_مليون) عبروا خلاله عن فرحتهم وتهنئتهم له على تجاوز حاجز المليوني متابع، مشيرين إلى أن هذا العدد دليل واضح على أن المجتمع السعودي مجتمع محافظ ومتمسك بدينه.


وهنأ الشيخ ناصر العمر العريفي بقوله "ابن عمي وجاري د محمد العريفي: تهنئتي لك دعاء صادق أن يسددك ربي ويعينك .. كلمتك ستبلغ الآفاق ، فتأن وتثبت.. بوركت ووفقت".
وهنأ الدكتور علي الشبيلي الشيخ العريفي قائلا: "كنت أتعجب من حب الناس له فسافرنا سوياً فاكتشفت السر في الرجل: إنه حسن الخلق والتعامل الرائع حتى وهو في قمة التعب هذه شهادتي"،

أما الدكتور يوسف القاسم فبارك للعريفي بالقول: "نبارك لأخينا الشيخ د.محمد العريفي هذا العدد الكبير من المتابعين.. نسأل الله أن يعينه على زكاته.. فهو معدود الآن من أثرياء تويتر"، بينما قال أحد المغردين: "كنت أتعجب من حب الناس له حتى تقابلنا احد المرات في حراج بن قاسم وقد اشتريت مكيف صحراوي مستعمل ووقف بجواري وقال مبروك المكيف".
 
أعلى