تم القبض على أحد مثيري الفتنة في بلدة العوامية وهو المدعو نمر باقر النمر في

ابونونو

عضو فعال
تم القبض على أحد مثيري الفتنة في بلدة العوامية وهو المدعو نمر باقر النمر .. صوره + فيديو لحظة القبض


صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أنه تم بفضل الله تعالى القبض على أحد مثيري الفتنة في بلدة العوامية، وهو المدعو نمر باقر النمر، وذلك عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد 18/ 8/ 1433هـ الموافق 8/ 7/ 2012، وحيث حاول المذكور ومن معه مقاومة رجال الأمن ومبادرته لهم بإطلاق النار والاصطدام بإحدى الدوريات الأمنية أثناء محاولته الهرب، فقد تم التعامل معه بما يقتضيه الموقف والرد عليه بالمثل، والقبض عليه بعد إصابته في فخذه، حيث تم نقله إلى المستشفى لعلاجه واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وقد أكد المتحدث الأمني أن قوات الأمن لن تتهاون في التعامل مع مثيري الفتنة والشغب، ممن أساءوا إلى مجتمعهم ووطنهم، وجعلوا من أنفسهم أدوات في أيدي أعداء الوطن والأمة.



http://www.youtube.com/watch?v=eTLvcMehg4M&feature=player_embedded
 
عايشين في قصور في القطيف ما يحلم فيها اي ايراني واكرمتهم الحكومة السعودية بكل شيئ وحمتهم من اي واحد يفكر يعتدي عليهم وحمت اعراضهم واموالهم وعطتهم المناصب ومع هذا بعضهم يوالون العدو الايراني القذر ,,

نفس الشيئ للاسف عندنا في الكويت مجنسينهم ومكرمينهم واخرتها يدافعون عن ايران وعن شبكاتها الارهابية في الكويت ويمجدون في المزبلة ايران.

الى متى واحنا ساكتين على الخونة ؟؟؟
 
خل أيران تنفعه ألحين
حاط لي كم بلطجي مسلحين برشاشات ويتمشى بالقطيف ... اللوح يكون بيسوي ثوره وسبحان الله يوم صادوه مامعاه ألا واحد ........ يعني أسلحتهم ورشاشاتهم كلها مهايط في مهايط

كفو والله أخوان نوره
مربيهم العود على العز والمرجله

ملاحظه: في الثانيه 14 كأني سمعت صوت مو طيب ... :eek:
والله من الشرده :p
 
أعلى