شكرا لك ياشيخ جدعان الهذال شكرا المواطن الشريف حسين الخالدي

نووون

عضو مميز
كشف الشيخ جدعان زبن محروت الهذال من مشايخ قبيلة عنزة عن فحوى لقاءه بسمو امير البلاد بالأمس حول قضية البدون، وقضية عودة أبناء الشهيد البدون حمود ناصر العنزي من الأردن حيث يقيمون هناك.
وقال عبر حسابه الشخصي على التويتر: اخواني في يوم الأثنين ٩/٧/٢٠١٢ تمام الساعة ١١ص التقيت انا و اخي مسلط بأمير البلاد حفظه الله وجلسنا معه وقت طويل نتحدث عن البدون فقال اميرالبلاد بعد استلامه منا طلبات البدون قال بالحرف الواحد هي محط اهتمامي اكثر من اي شخص وستسمعون اخبار سارة قريبا.
وأضاف قائلا: ثم توجهنا إلى ولي العهد حفظه الله وقابلناه ورئيس الوزراء فكان الحديث عن البدون، وقد وعودنا ورحبو بنا وبقضيتنا ولم نخرج الا الساعة 3 مساءا، وقبل خروجنا تحدثت لأمير البلاد على انفراد فقلت له ابناء الشهيد/حمود ناصر العنزي فقال احضر لي ملفهم عاجلا، فأحضرته اليوم واستلمه حفظه الله.
وأضاف قائلا: اخواني امير البلاد شخصيا مهتم بموضوع البدون والله والله هذا ما قاله لي وستسمعون مايسركم ، فهو الذي حرص على احضار الملف وما قدمته لنا اللجنة.
وختم حديثه بالقول: الآن ولاة الآمر وعدونا فكونو عونا وسمع وطاعة لهم ولا تثيرون ما قد يضر بتوجه القضية وما وصلت اليه .تقديري ومودتي لكل من تفهم موقفي.
تجدر الإشارة إلى ان جدعان الهذال تم احتجازه لعدة ساعات الخميس الماضي من قبل أمن الدولة بالمطار بعد قدومه للبلاد قادما للخارج بعد اعلانه المشاركة بتظاهرات البدون مؤخرا، وبعد الإفراج عنه طالب البدون بالتهدئة وعدم التظاهر.
يذكر ان الشيخ جدعان الهذال أشار في مقال سابق له نشر بأنه طلب مرارا وتكرارا من الديوان الأميري مقابلة سمو امير البلاد ولكن طلبه قوبل بالتجاهل.

الان
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=113576&cid=30

توتير الشيخ جدعان الهذال

الشيخ جدعان الهذال@eng_g1
الان ولاة الامر وعدونا فكونو عونا وسمع وطاعة لهم ولا تثيرون ما قد يضر بتوجه القضية وما وصلت اليه .تقديري ومودتي لكل من تفهم موقفي .شكرا لكم

اخواني امير البلاد شخصيا" مهتم بموضوع البدون والله والله هذا ما قاله لي وستسمعون مايسركم . فهو الذي حرص على احضار الملف وما قدمته لنا اللجنه

وقبل خروجنا تحدثت لامير البلاد على انفراد فقلت له ابناء الشهيد/حمود ناصر العنزي فقال احضر لي ملفهم عاجلا" فأحضرته اليوم واستلمه.حفظه الله

ثم توجهنا إلى ولي العهد حفظه الله وقابلناه ورئيس الوزراء فكان الحديث البدون البدون البدون وقد وعودنا ورحبو بنا وبقضيتنا ولم نخرج الا ٣مساء"

فقال اميرالبلاد بعد استلامه منا طلبات البدون قال بالحرف الواحد هي محط اهتمامي اكثرمن اي شخص وستسمعون اخبار ساره قريبا قريباقالها امير البلاد

اخواني في يوم الأثنين ٩/٧/٢٠١٢ تمام الساعة ١١ص التقيت انا و اخي مسلط بأمير البلاد حفظه الله وجلسنا معه وقت طويل نتحدث عن البدون فقال

http://twitter.com/eng_g1
الشيخ جدعان الهذال وصل الامانة ملف الشهيد حمود بعنون الى الديوان الاميري

شكرا لك شيخ جدعان الهذال شكرا علي ماقدمت تجاه اسرة الشهيد بالاردن وان شاءالله نفرح بتواجدهم في وطنهم الكويت

وشكرا للمواطن الشريف حسين الخالدي

http://www.youtube.com/watch?v=UPH7DogZs9s

من هالمقطع تعرفون لماذا اتي الشيخ جدعان الهذال

بارق

عضو فعال
يعني ابن هذال شنو يطلع منه غير الطيب والسعي للخير والدفاع عن المضطهدين فاليباركك الرب ويحفظك انت و الشجاع الخالدي

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
الشكر لله

ثم الشكر للامير الي رحب واستقبلهم

ونشكر الشيخ جدعان الهذال على ماقام به من جهود عسى الله يجزاه خير

والله يفرجها على جميع البدون

ويحفظ الديره واهلها ويجعلها درة كما كانت ولا زالت بحفظ الله تبارك وتعالى

محب الناس

عضو فعال

جزا الله الشيخ جدعان خير الجزاء
لما قام من فعل وقول لنصرة اخوانه البدون بشكل عام
ولأسرة الشهيد بعنون العنزي بشكل خاص
وما فعله الشيخ كان في قمة الحكمة
اذ غلّب المصالح على المفاسد
وقد كان في قمة الاتزان والحكمة والشجاعة في مواجهة هذا الحرج
الذي أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجعله في ميزان حسناته
وأنا لا أذكر أن أحد قام بما فعله بوصوله الى قمة الهرم ومناصحته بقضية البدون
إلا هو ولا انسى كلمة العم هيف الحجرف رحمه الله ايظاً
فشكرا شيخنا الفاضل لما تكبدت من عناء هذه الرحلة وعناء مواجهة الافاكين والمحبطين المرجفين في الارض
:وردة:

كويتي كووول

عضو مميز
بيض الله وجهك يا ابن هذال

أخونا في المنتدى خالد حمود بعنون العنزي

باذن الله نراكم في ديرتكم الكويت

اخواني البدون باذن الله سنري بوارق الأمل في زوال كربتكم

تُحسب لهذا الرجل "الشجاع" الشيخ / جدعان بن زبن بن محروت الهذال

وقالوا مسبقاً : " عليك بأخو بتلا إليا ضامك الدهر " ..

هذا الرجل الذي كسر جدار "الصمت" دفاعاً عن المظلومين

ولا عزاء لشيوخ القبائل الأخرى واعضاء المجلس __المتخاذلين__ !!

الشعب بإنتظار عودة ابناء الشهيد إلى أرض الوطن

وياهلا ومسهلا فيهم ويستاهلون " حبة خشم " وإعتذار على سنوات الحرمان

أهلاً بكم في وطنكم :وردة:

يعني ابن هذال شنو يطلع منه غير الطيب والسعي للخير والدفاع عن المضطهدين فاليباركك الرب ويحفظك انت و الشجاع الخالدي

اخي بارق المسلم لايقول فليباركك الرب

هذه مقولة نصرانية ومصطلح نصراني

ربما قرأته في كتبهم او شاهدته في افلامهم وتأثرت به

المسلم يقول بارك الله فيك

أو الله يبارك فيه

المسلم يقول الله ولا يقول الرب

الله هو الرب ولكن نقول رب العالمين او رب العباد

اما الرب فكلمة غير شائعة عند المسلمين

اعطيك مثال للتوضيح

نحن نقول في الكويت طماط

ولها اسماء اخرى

بندورة في بلاد الشام

قوطة او طماطم في مصر

ولكن لو سمعت كويتي يقول بندورة الا تستغرب

كذلك لو سمعنا مسلم يقول الرب نستغرب منه هذا القول

لان المسلمين يقولون الله وهذا هو الشائع والمشهور

جزاكم الله خير اخواني وانا اعتذر على ان اقوم بالرد بوقت متاخر ولكن ان سمو الامير مهتم بعودتنا الى وطننا وسوف تسمعون الاخبار الطيبة عن قريب ان شاء الله

كما نشكر الشيخ جدعان الهذال على ايصالة رسالتنا الى سمو الامير حفظة الله ورعاه وكلنا امل بالله ومن ثم بوالدنا ان يامر بعودتنا عن قريب بعون الله وابشركم الاخبار طيبة

شمري كويتي

عضو مخضرم
يقول الشاعر حزام الشاهين

قولو لابن هذال مشكور مشكور

أتقنت ياجدعان دور البطولة

يشفعلك اسمك لو تخاذلت معذور

ترا المواقف ماتجي بالسهولة

أعلى