عاجل - البحرين حريق ضخم بسوق شعبي يلتهم ٤٥٠ محلاًّ واشتباه بالتعمد

Justice

عضو مميز
مفكرة الاسلام: نشب حريق ضخم في سوق شعبي في مدينة عيسى بمملكة البحرين، التهم نحو 450 محلاًّ تجاريًّا، ولا تزال سيارات الإطفاء تحاول السيطرة على الحريق وإخماده.

فقد التهم الحريق الضخم الذي اندلع في سوق المقاصيص الشعبي بمدينة عيسى البحرينية ٤٥٠ محلاًّ تجاريًّا، وتحاول نحو 20 آلية للدفاع المدني إخماد الحريق، وقد شوهدت أعمدة الدخان من مسافات بعيدة.

وأوضح شهود عيان لـ"العربية" أن الحريق اندلع بداية في محل للعطور، وهو ما أثار احتمالات أن يكون سببه تفاعل مواد كيميائية في أحد المحلات، إلا أن بعض التجار أشاروا إلى احتمال تعمد افتعال الحريق، حيث قال أحد أصحاب المحلات التجارية: "إن الحادث قد يكون بفعل فاعل".

وقال العقيد محمد شويطر مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في تصريح لتلفزيون البحرين: "إن آليات الدفاع المدني وصلت موقع الحريق بعد 4 دقائق من تلقي البلاغ"، مشيرًا إلى أن تخزين الكثير من المواد بشكل عشوائي مع أن غالبيتها قابلة للاشتعال، هو سبب ضخامة هذا الحريق، مشيرًا إلى أن "الدفاع المدني" طلب دعمًا من أكثر من 14 سيارة للمساعدة في السيطرة على الحريق.

هذا وقد حضر في موقع الحريق كل من وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي ورئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن في الموقع لمتابعة الحدث.

------------------------------
هذا اسلوب من لايريد المواجهه يفتعل حرائق مره بالكويت ومره في قطر والان في البحرين
اسال الله العظيم ان يحرق بنار جهنم من يريد السوء للاسلام والمسلمين

bahrain-15.jpg

bahrain-3.jpg

3509007479.jpg
 
التعديل الأخير:
أعلى