تصريح فيصل المزين بالوطن

kws

عضو جديد
أعلن فيصل حمد المزين عن عزمه لخوض الانتخابات البرلمانية للعام الحالي 2008 وذلك عن الدائرة الثالثة وهذا بعد تطبيق القانون الجديد للدوائر الخمس رافعا شعار نبض جديد في حملته الانتخابية.
واوضح المزين ان من أحد أسبابه لخوض هذه الانتخابات هو تردي الخدمات العامة وعدم وجود خطط مستقبلية للبنية التحتية للدولة والتي تخدم بالدور الاول المواطن بالاضافة الى المهاترات السياسية والاستجوابات الكيدية والتي كانت تضطر بمصلحة الوطن والمواطن دون فائدة او تقدم مما جعل الكويت تتأخر في العديد من الامور.
وأشار المزين ان مصلحة الكويت يجب ان تكون الاولى دون تعصب او مصلحة شخصية، كما شدد على ان الكويت يجب ان تواكب مسيرة التطور في العالم فقد تجاوزنا الكثير من الدول في الوقت الحالي ويعود السبب في ذلك الى مهاترات المجلس وعدم الوضوح في الخطاب بين الاعضاء والحكومة والسعي في تضليل المواطنين.
اما عن المستوى المعيشي فقال المزين انه يجب رفع مستوى المواطن المعيشي نظرا للغلاء المتزايد والحرص على اتخاذ موقف حازم من استغلال التجار لحاجات المواطنين من اصحاب الرواتب الضعيفة.
واضاف ايضا ان قطاع الخدمات يعتبر عاجزاً حاليا عن تلبية العديد من احتياجات المواطنين في مجالات عديدة، كما اضاف ان الكويت تتوافر بها جميع المقومات المالية لجعلها مركزاً مالياً وتجارياً وسياحياً ايضا ولكنها تفتقر الى التنظيم وان التعقيد والمماطلة في تسهيل الاجراءات لجذب المستثمرين ادى الى جعل الكويت بلداً طارداً للاستثمار.
وحث المزين على الاهتمام بتطوير وتنمية المشاريع الصغيرة للشباب ودعمها من قبل الدولة واشار الى الاهتمام بالشباب يجب ان يكون تحت أعين الدولة والقضاء على أوقات الفراغ لدى الشباب وذلك لعدم انجرافهم خلف امور قد تكون دخيله على مجتمعنا الكويتي كالارهاب واعمال السرقة والاتجار بالمخدرات او حتى تعاطيها.

بالتوفيق يابو حمد لمصلحة الدوله والشعب
 

الثالثه

عضو جديد
الله يوفقه يستاهل الصراحه ما اعرفه شخصبا بس الاهل وايد يمدحونه
موفق باذن الله كلنا معاه
 
أعلى