خامنئي يتواصل مع "المهدي المنتظر" عبر الموبايل!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشاهيين

عضو مميز
ادعى إمام جمعة طهران كاظم صديقي أن الامام المهدي له ارتباط مباشر مع المرشد خامنئي، وان هذا الارتباط يتم احيانا عبر الهاتف او الموبايل، وفق الظروف!. 



ونقلت مجلة باسدار اسلام التابعة للمدرسة الدينية في قم عن صديقي قوله: الامام المهدي لا يتصل مع احد سوى مع خامنئي، وان المرشد الإيراني لم يكن يعرف الامام المهدي في السابق، الا ان الامام المعصوم عرّف نفسه للسيد خامنئي، وقال له بالعربية: طوبى للخامنئي! حقا انت نائبي في هذا الزمان!



والأكثر دهشة في هذا السياق قول صديقي: بعد الثورة اي قبل 30 عاما تعرفنا نحن رجال الدين والمراجع على خامنئي الشاب، واجمعنا انه الامام المعصوم، خاصة فيما يتعلق بتعامله مع النساء.



وزعم صديقي ان خامنئي يقيم كل عام مراسم خاصة تسمى «الفاطمية» يدعو فيها الامام المهدي للمشاركة في هذه المراسم. ويضيف صديقي: منذ عدة سنوات والسيد خامنئي له «خط مباشر وساخن» مع الامام المهدي، وان الامام هو الذي اشرف على افشال فتنة المعارضين قبل 3 اعوام (اي عملية قتل وقمع الشعب الذي انتفض احتجاجا على تزوير الانتخابات الرئاسية).



جدير بالإشارة ان الشيخ صديقي يمثل جماعة تسمى «الحجتية»، وهذه الجماعة معروفة في ايران بأنها «جماعة طالبان الشيعة»، اي انها اكثر تطرفا من طالبان الافغانية. 


المصدر :
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=36720

التعليق. :
هل وصل فيهم الكذب والافتراء علي العقول من خلال التصريح بالتواصل مع المهدي المنتظر من خلال الهاتف لكسب شعبيه وقوه له في حالة سقوط بشار.
الصراحه ماستغرب منهم هالاكاذيب وبالاخص عندنا ابو الفاكسات
والمضحك المبكي يجذب الجبه ويصدق روحه والله مشكله بس العيب مو فيه العيب بالي يصدقونه هههههه الهم أني صائم الله لا يبلاني وثبتوا على العقل السليم لي ولامه محمد وحسبنا الله ونعم الوكيل
للعقول الراقيه.
 
التعديل الأخير:

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
الغريب في الشعب المسكين انهم يصدقون خزعبلات والقصص الخرافيه عن المهدي وغيره ،،
 

المعاوي

عضو فعال
التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به

مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى