علي العمير .. يستخف بعقول الناس؟

علي العمير شخصيه غريبه عجيبه، وايضا يعرف من اين تأكل الكتف، فهو شخص يمشي عكس التيار، وترك الجماعه وفضل البقاء مع الاقليه في صف النواب الشيعه ومحمد الجويهل ونبيل الفضل وخنفور.

عموما، هو شخص ذكي ولكنه غبي بنفس الوقت، وقد يحصل هذا التناقض في شخص، كنبيل الفضل فهو ذكي في صعوده على ظهر الطائفة الشيعية عن طريق مغازلتهم اما بضرب وليد الطبطبائي او السيد الرفاعي، ولكني غبي في مطالبته بالسماح بالخمور في الكويت.

علي العمير قد والى حكومة الفساد السابقه اكثر من موالاة المهري لايراني، وقد سار معها كسير الطائفيين خلف القلاف، عطل الجلسات عطل الجلسات، صوت مع السرية صوت مع السريه، لا تطرح الثقه بالوزير لاتطرح الثقه بالوزير، دافع عن رئيس الحكومه دافع عن رئيس الحكومه، لا صوت بموافقه صوت بموافقه، صوت بعدم موافقه صوت بعدم موافقه، وهكذا.

والغريب العجيب ان لحيتة تطول وتقصر بين فترة وفترات، والاغرب انه زار الجويهل اللي مو سكير في المشفى، والاكثر غرابه انه مازار الطبطبائي والعنجري والصواغ لما كانو بالمشفى، هنيئا له زيارته للجويهل بجوار رولا دشتي، والله يهني سعيد بسعيده.

عموما، لم ينسى احد سالفة دخول المجلس وحمل الرايات السود والوشاح الاسود، ولم ينسى احد كيف تهجم وهمز ولمز على وليد الطبطبائي في احد الجلسات وكأنه عدوه اللدود، ولم ينسى احد تخاذله في نصرة القضايا الشعبية ودفاعه المستميت عن حكومة ضربت الشعب وداست على القوانين وكادت ان تهدم البلد وكادت ان تصبح ايراني علنيه.

علي العمير هناك من يقول انه يسعى للحصول على وزارة، وهناك من يقول انه نائب خدمات، انا عن نفسي لا استبعد الاول ولكني اقف مع الثاني، لان هناك من رؤاه بام عينه في وزارة الداخليه، بشكل ادق بمكتب الوزير، ويحمل معه ملف اكبر من قرعة نبيل الفضل، وبعد ذلك انا عرفت لماذا وقف مع وزير الداخلية السابق ولم يطرح فيه الثقه على الرغم من فسادة.

امس قال علي العمير في جريدة الوطن ان مجلس 2009 قائم بحكم المحكمة الدستورية وانه سيحضر جلسة الثلاثاء، التي هي اليوم، ولكنه اخلف الوعد وقال انه لم يحضر، هل هناك من امره بذلك؟ اعلم يعلم ان بحضوره هو اقرار وتطبيق لحكم المحكمه الدستورية، وايضا هو يتكلم عن القانون والدستور، وهل التغيب بهذا الشكل يعتبر برا للقسم وتطبيق للدستور، هل انتخبك الناس لكي لا تحضر الجلسات؟ ووتتفلسف بالتصاريح وتربيط العصائص؟ والمضحك ان علي العمير يقول ليس اللي مو عاجبه مجلس 2009 مايتنازل عن مزاياه الماليه؟ وانت ياحضرة المربط ليس ماتتنازل عن مزاياه دامك ماتبي تحضر الجلسات.

ياعلي العمير احذر لان المنافق اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا ااتمن خان، فلا تواعد بالحضور ولا تحضر، ولا تحمل نفسك امانه الترشح من الناس لكي لا تحضر الجلسات، ولا تقول كلاما غير صحيح.

فنصيحه لك ايها المربط ان تعود الى رشدك وتماشي الجماعه لان بها البركه والووحده.
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
الله يسامح اهل الدائرة الثالثة ..مخرجاتهم عجيبة !!!

يبيلهم دورة في كيفية ممارسته حقوقهم الدستورية
 
أعلى