شاهد يروي معارك حلب - لايطوفكم يستحق القراءة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Justice

عضو مميز

أقســـم بالله العظيم أنه الكلام اللي رح أكتبه هو حقيقي و مافيه أي مبالغة أو مغالطة و رح أكتبه كما شفته أمام عيني و الله على ما أقول شهيد:

لأهـــالــــي حـــــلـــــب الــمــتــــشــائمــيــــن من الوضع و أنـــه مـــا رح يــمـــشـــي االحـــال
أنـــا بــدي قــلــكـــن شـــغـــلــة صــــارت مــعـــي.....كنت فيها شـــاهــد على محاولة إقتحــام الجيش لحي صلاح الدين من طرف حي الحمدانية و ذلك لمدة يومين كنت عم راقب و شوف الوضع....وكان بيني و بين المعركة حوالي الــ 50 متر لــ 100 متر بين كر و فر

اللي صـــار:

بدأت الحملة العسكرية في تمام الساعة الـ 6:15 من صباح يوم السبت....برتل عسكري ضخم يضم حوالي 12 دبابة و راجمة صواريخ و عربات زيل و مئات الجنود المشـــاة

اللي صار هو وصل الجيش الأسدي لمدخل صلاح الدين تقريبا ع بعد 500 متر.....بلش الضرب و رش الرصاص و كل شوي أنفجار.......

المهم كانت المعركة على الشكل التالي:

دخل النظام ع حي صلاح الدين من طرف الأوتوستراد كــأنه مفكر حاله بده يمحي صلاح الدين و رش الرصاص متل الكذب .....هههههه و انا عم طلع ع جنود الجيش النظامي و لا طق طق طق واحد ورا واحد يقعوا و بشكل سريع واحد ورا واحد و مشيت 3 دبابات بأتجاه الحي و سلخوها 3 أربيجيهات أنفجروا الـ 3 .....ما تلاقي و لا جنود الجيش متل الدجاج يركضو بين حارات الحمدانية بس بدن يتخبوا و يدقوا ع بيوت العالم أفتحووووووووا أفتحواااا .....المهم صااارت المعركة كــل 1000 طلقة من النظام بشكل عشوائي و ما عرفانين وين الجيش الحر متمركز عبرشوا بس ع الهوا من الخوف..عم يقابله من الجيش الحر تمركز مو أكتر من 10 قناصين بأماكن مجهولة و حساسة ..مع كم شخص متواجدين خلف متاريس رملية و بس هنن تمكنوا من دحر كل هل الحملة اللي صرعونا فيهـــا

بعدها تم تفجير دبابتين بمنطقة بعيدة من طرف أخر.....

وكــانت الحصيلة من الأخير و الأعداد اللي رح أذكرهــا كنت شاهد عليهــا هي :

1- فوق الــ 100 قتيل من الجيش النظامي 90% ماتوا قنصا من حوالي الـ 10 أشخاص
2- تدمير 5 دبابات ...كنت شاهد ع تفجيرهن
3- أستشهاد شخص من الجيش الحر نتيجة قذيفة
4- أستشهاد مدنيين أثنين
5- العشرات من الجنود خلعوا بزاتهم العسكرية و هربوا و تم تصفية عسكري واحد
6- كنت شاهد على حديث بين ضابط من الجيش النظامي و أحد أهالي الحي...وسمعته يقول
"والله لنلعن أبوه ع أمه لبشار الأسد .... بشرفي أكثر من 75 من الجيش بس بده ينشق أو يهرب بس قريبا إن شاء الله"
7- حوالي الــ 50 جندي بين جرحى و مصابين دخلو بيت أحد الجيران و سألو صاحب المنزل بالحرف الواحد " الله يخليك يا عمو بتعرف شي كراج أو محل نهرب منه..." ..."والله أنا من 10 أشهر ما شفت أهلي...." ..."والله مافي مي نشربه .... وألخ.....
8- حبس حوالي الــ 40 جندي بحارة ضيقة و مفاوضاتهم مع قناص بالمنطقة للخروج و نتيجة المفاوضات هروب البعض من الجيش و هروب البعض لسياراتهم
9- عند حلول الظلام هروب معظيم ضباط النظام و بقي بعض العناصر مما أدى لتوغل الجيش الحر بالمنطقة و أغتنام الأسسلحة و أصطياد بعض العناصر بجنح الليل
10 دخول جيش النظام بعض المنازل مو للسرقة بس و الله العظيم قدام عيني ركضوا ع البرادات منشان يأكلوا جبنة و لبنة أقسم بالله
11- بس للأسف تمت سرقة 4 سيارات مدنية للعالم....يلا مو مشكلة في ضريبة بدنا ندفعها

يعني شوي قناصة و كم شخص رامات أربيجيه و كم شخص ع متاريس رمل ....دحروا حملة عسكرية هههههههه لعما مسخرة ..... وجيش مهزوز للغاية و الله العظيم

والله على ما أقول شهيد و هي الرواية و الله اللي شفته أمــــام عيني و هي شهادتي عمــا حصل

والله محيي الجيش الحر

"أبو محمد الحلبي"

:إستحسان:
شكلة النظام الغبي بيتوهق بتسميته معركة حلب بام المعارك
شكلها بتكون ام الخوازيق
والتباشير تهل مثل المطر بكل مكان بسوريا
انشقاقات بازدياد
فطايس الشبيحه بازدياد ومن كافة الرتب
النظام ماعنده الا القصف والقصف والقصف

ذو الهمه

عضو بلاتيني
من المؤسف ان القاتل والمقتول سوري